تحميل خلفيات هواوي Huawei Mate 10 Pro بدقة Full HD+

أطلقت هواوي الإصدار الرائد الأخير من خط إنتاج هواتفها الذكية في سلسلة Mate وهو هاتف Huawei Mate 10 Pro. هاتف ميت 10 برو هو الإصدار الأقوى من إصدارات هواوي Mate 10 والذي تم إطلاقه بجانب الإصدار الأساسي منه. هاتف Huawei Mate 10 Pro هو خليفة إصدار العام الماضي من نفس السلسلة Mate 9 Pro. هاتف ميت 10 برو من هواوي يأتي مع تصميم بدون حواف بالإضافة إلى واجهة كاملة تتمثل في شاشة الهاتف من الحافة إلى الحافة وهو التصميم والإتجاه الذي اتخاذته معظم الشركات في تصميم الهواتف الرائدة لعام 2017.

مواصفات هاتف Huawei Mate 10 Pro

بالحديث عن مواصفات هاتف ميت 10 برو من هواوي، سنجد أن الهاتف الذكي يأتي مع شاشة لمسية بقياس 6.00 إنش بدقة Full HD+ وأبعاد 2160×1080 بيكسل مع عدد بيكسلات 402 في الإنش الواحد. بجانب ما سبق، الهاتف يأتي مزود بمُعالج هواوي ثماني النواه HiSilicon Kirin 970 بتردد 1.8 جيجاهرتز بالإضافة إلى ذاكرة عشوائية رام بسعة 4 جيجابايت مع ذاكرة تخزينية داخلية بسعة 64 جيجابايت والتي لا يُمكنك زيادتها حيث أنه لا يوجد منفذ لكروت الذاكرة الخارجية بالهاتف.

هاتف Huawei Mate 10 Pro  يأتي أيضًا مع كاميرا خلفية مزدوجة العدسات، أحدها تأتي بدقة 20 ميجابيكسل كعدسة أساسية والأخرى مساعدة لها بدقة 16 ميجابيكسل. أما بالحديث عن الكاميرا الأمامية، هاتف ميت 10 برو يأتي مع كاميرا سيلفي بدقة 8 ميجابيكسل لإلتقاط صور شخصية أكثر دقة. هاتف Mate 10 Pro أيضًا يأتي ضمن القليل جدًا من الهواتف المُعلن عنها حول العالم في العام الجاري والتي تأتي مع أحدث إصدار من نظام Android 8.0 Oreo من الصندوق. الهاتف يحتوي على بطارية قوية غير قابلة للإزالة بسعة ضخمة 4000 مللي أمبير وذلك لطول مدة تشغيل الهاتف وتقديم أفضل تجربة لآداء البطارية.

تحميل الخلفيات الرسمية عالية الدقة لهاتف هواوي ميت 10 برو

.

أطلقت هواوي الإصدار الأخير من خط إنتاج سلسلة Mate لهواتفها الذكية الرائدة في الشهر الماضي والذي هو أيضًا الهاتف الذكي الرائد والرئيسي لشركة هواوي لعام 2017 وقد قامت الشركة بتسميته Mate 10 Pro. الهاتف تم إطلاقه وإتاحته للشراء بالفعل في عدة دول حول العالم منذ الإطلاق متضمنة المملكة المتحدة، الولايات المتحدة الأمريكية، وبعض الدول الأسيوية أيضًا ومتوقع وصوله إلى دول الشرق الأوسط في الفترة القريبة القادمة. هاتف Huawei Mate 10 Pro يأتي مع بعض الخلفيات والتي تم تضمينها في الهاتف الذكي بواسطة الشركة المُصنعة بشكل إفتراضي والتي تُعرف بإسم الخلفيات الرسمية أو الخلفيات الأصلية. الخلفيات الرسمية التي تأتي مع هاتف هواوي ميت 10 برو الآن وجدت طريقها إلينا كما تعتاد قارئنا العزيز وسنكون سعداء بمشاركتها معك كما تجري العادة مع كل إطلاق لهاتف ذكي جديد.

بالحديث عن الخلفيات الرسمية لهاتف Mate 10 Pro، الهاتف يأتي مع عدد ضخم نسبيًا مع الخلفيات الرسمية الجديدة والمُعاد تصميمها كليًا بشكل رائع كما نعتاد من هواوي بعدد إجمالي 18 خلفية. جميع الخلفيات تأتي بجودة عالية وكاملة الدقة Full HD بالإضافة إلى أنها تأتي بأبعاد 2160×1080 بيكسل وهي نفس أبعاد شاشة الهاتف.

جميع الخلفيات تم إرفاقها بالأسفل بواسطتنا على سيرفرات Mohamedovic المباشرة وذلك حتى يُمكنك رؤيتها واختيار ما يلائمك من بينها وتحميلها وحفظها على الهاتف واستخدامها كخلفية على شاشة هاتفك كما تشاء. أما في حالة أنك أحببت تحميل جميع الخلفيات الرسمية لهاتف هواوي ميت 10 برو، أرفقنا لك بالأسفل ملف مضغوط zip يحتوي بداخله على جميع الخلفيات الرسمية عالية الدقة ويُمكنك تحميل من خلال الذهاب إلى روابط قسم التحميل بالأسفل.

روابط تحميل الخلفيات الرسمية لهاتف Huawei Mate 10 Pro

.

Google Drive | MEGA NZ

رُبما تُحِب أيضًا

اترك رد