تحميل خلفيات خلفيات هواوي ميت 10 (31 خلفية) بدقة QHD

أطلقت شركة هواوي هاتفها الرائد الأخير من سلسلة Mate هذا العام والمُتوقع مُعظم مواصفاته بما أنه تم تسريب أغلبها، هاتف Huawei Mate 10 بالإضافة إلى Huawei Mate 10 Pro. هذه الهواتف الجديدة من هواوي تحتوي على كل الخواص والمميزات الرئيسية الرائعة التي تميزت بها هواتف عام 2017 على وجه الخصوص مثل تصميم الشاشة بدون حواف، كاميرا خلفية مزدوجة. هناك أيضًا ميزة الذكاء الإصطناعي smart AI الخاصة بشركة هواوي والتي تم تخصيصها وتصميمه من Huawei خصيصًا لهذا الهاتف فقط.

مواصفات هاتف Huawei Mate 10 & Mate 10 Pro

مواصفات هاتف Huawei Mate 10

بالنظر إلى مواصفات هاتف هواوي ميت 10 بالإضافة إلى ميت 10 برو، هاتف Mato 10 يأتي مع شاشة LCD بقياس 5.9 إنش ودقة Quad HD وأبعاد 1440 × 2560 بيكسل، أما هاتف Mate 10 Pro فيأتي مع شاشة OLED بقياس 6.0 إنش ودقة Full HD+ مع أبعاد 1080 × 2160 بيكسل. هاتف ميت 10 من هواوي يأتي مزود بأحدث إصدار من رقاقة هواوي HiSilicon Kirin 970 ثماني النواه بتردد 1.8 جيجاهرتز، كما أن هاتف Mate 10 Pro يأتي مع نفس المُعالج. إصدار هاتف Mate 10 الأخير يأتي مع ذاكرة عشوائية رام بسعة 4 جيجابايت وكذلك هاتف ميت 10 برو يأتي بنفس سعة الرام.

كما ذكرنا بالأعلى، هاتف هواوي ميت 10 برو يأتي مع كاميرا خلفية مزدوجة بدقة 20 ميجا بيكسل مع عدسات telephoto المتميزة. أما واجهة الهاتف الأمامية فتحتوي على كاميرا سيلفي لدقة 8 ميجا بيكسل. إصدارات هاتف ميت 10 الجديدة تأتي مع نظام تشغيل Android 8.0 Oreo من الصندوق والذي يجعله الهاتف الرائد الثاني الذي يأتي مع أحدث إصدار من نظام تشغيل أندرويد 8.0 بعد هواتف Google Pixel 2 الأخيرة بما أنها تحتوي أيضًا على أحدث إصدار من نظام تشغيل أندرويد.

تحميل الخلفيات الرسمية لهاتف Huawei Mate 10 بدقة Quad HD

أطلقت هواوي أمس أحدث إصدارات من هواتفها الذكية الرائدة من سلسلة Mate والذي يعتبر هاتفها الرائد الوحيد لعام 2017. هاتف Huawei ميت 10 سيكون مُتاح للشراء بشركات ومتاجر التجزئة حول العالم بنهاية العام الجاري، ولكننا الآن، وكما هي العادة، تلقينا بالفعل الخلفيات الرسمية عالية الدقة المضمنة بهواتف هواوي ميت 10 والتي تم دمجها بنظام الهاتف بواسطة هواوي.

بالحديث عن خلفيات هاتف Mate 10 من هواوي، الهاتف يحتوي على ما عدده 31 خلفية رسمية تم تضمينهم في الهاتف بواسطة الشركة المصنعة له، وكما تعتاد قارئنا العزيز نحن نترصد للخلفيات الرسمية للهواتف الرائدة الجديدة بمجرد توفرهاونتلهف على إرفاقهم لك مع كل هاتف ذكي جديد مثلما فعلنا مع خلفيات هاتف iPhone X وأيضًا خلفيات هاتف iPhone 8 بالإضافة طبعًا إلى خلفيات هاتف Samsung Galaxy Note 8 ومن قبله خلفيات هاتف Samsung Galaxy S8.

خلفيات هاتف Mate 10 تأتي بدقة Quad HD مع أبعاد متزنة 18:9.

الآن، إذا كنت تريد تحميل الخلفيات منفردين، يُمكن إختيار أيهم من الأسفل. إضغط على أي خلفية HD منهم لرؤيتها بحجمها الطبيعي ثم قم بحفظها على هاتفك لو الكمبيوتر الخاص بك.

أو يُمكنك تحميل المجموعة الكاملة للخلفيات الرسمية لهاتف هواوي ميت 10، وهاتف ميت 10 برو عالية الجودة من خلال رابط Zip يحتوي على جميع الخلفيات الرسمية بالأسفل.

روابط تحميل الخلفيات الرسمية لهاتف Huawei Mate 10

.

Google Drive

اترك رد