تحميل خلفيات Huawei Mate 40 Pro الرسمية: 17 خلفية أصلية عالية الدقة 2K

العملاقة الصينية هواوي قد قامت أمس بالإعلان أخيرًا عن سلسلة Huawei Mate الرائدة لعام 2020 وقد كانوا 4 إصدارات كل منهم يتميز بشئ مختلف وهم: Huawei Mate 40, Mate 40 Pro, Mate 40 Pro Plus وأخيرًا Mate 40 Pro Porsche Design (أو تصميم بورش). إحدى الأشياء الرئيسية التي ميّزت هواوي ميت 40 برو هنا تتضمن شاشة OLED بتكنولوجيا water-fall الرائعة (تسمية هواوي للشاشة الكاملة المنحنية من الجانبين)، كاميرا خلفية ذات أربعة عدسات، معدل تحديث شاشة 90Hz، وأخيرًا المعالج الأفضل والأحدث حتى الآن من الشركة Kirin 9000. الهاتف ذو تصميم جذاب وتصميم رائع، وهنالك سبب أساسي أيضًا لذلك وهي خلفيات هواوي الرسمية المدمجة مع الهاتف. لذا، الآن بإمكانك تحميل خلفيات هواوي ميت 40 برو، بلس، تصميم بورش بالدقة الأصلية من الأسفل.

خلفيات Huawei Mate 40 Pro

قامت الشركة الصينية هواوي بإطلاق إصدارات ميت 40 برو الرائدة الجديدة مع 17 تصميم جديد للخلفيات الرسمية المصممة خصيصًا لهم بواسطتها، ويٌسعدني أن أخبرك أن جميع خلفيات هواوي ميت 40 الجديدة أصبحت متوفرة للتحميل كاملةً، وبدقتها الأصلية أيضًا.

بالأسفل ستجد أرفقنا عدد 17 خلفية من موبيلات هواوي الجديدة بدقة 2K وأبعاد 2772×2772 بيكسل. ورغم أنك ما زِلت بإمكانك تنزيل خلفيات هواوي الجديدة من ألبوم الصور المرفق تاليًا مباشرةً إذا أردت، ولكن يجب أن تعلم مع ذلك أنها ليست بالدقة الأصلية. ولكن لا تقلق، بإمكانك الحصول على الخلفيات بالأبعاد الكاملة عبر رابط التحميل الذي ستجده أسفل مجموعة الصور التالية علمًا أنها تأتي بحجم 120 ميجابايت.

Download – Google Drive

مواصفات هواوي ميت 40 (برو، بلس، بورش)

سلسلة Huawei Mate 40 الجديدة قد تم إطلاقها عبر حَدَث خاص تم إطلاقه اونلاين في الصين كما نعتاد في الفترة الأخيرة مع الظروف الحالية. وبعد أن حصلت على خلفيات Mate 40 Pro من القسم السابق، دعنا إذًا نتحدّث قليلًا عن مواصفات أجهزة هواوي الجديدة والخارقة للعادة.

هواوي ميت 40 برو

شاشة water-fall OLED (منحنية من الجانبين)

وبدءًا من الشاشة، فهي كما ذكرنا من أكثر الأشياء التي تميز سلسلة ميت 40 الجديدة هي الشاشة. لذا، ستحصل هنا على شاشة OLED قياسها 6.5 إنش بهاتف Mate 40، بينما الإصدار الأكبر Mate 40 Pro فيحتوي على شاشة OLED أيضًا هي الأخرى ولكنها بحجم 6.76 إنش. الشاشة هنا كما ذكرنا waterfall أي منحنية من الجانبين وتتميز أيضًا بدعم معدل تحديث 90 هرتز وكذلك تأتي بأبعاد 1344×2772 بيكسل.

رقاقة كيرين 9000 بدقة 5nm

أما إن كنت تتسائل عن المعالج، فهو الأفضل والأقوى على الإطلاق حتى الآن من هواوي وهو Kirin 9000 بدقة تصنيع 5 نانومتر مع 24 نواه وتردد يصل إلى 2.54 هيرتز مع معالج رسوميات Mali-G78 MP24 ولا ننسى أيضًا دعم ترددات الجيل الخامس 5G، وهو الثاني بهذه الدقة بعد رقاقة A14 Bionic من آبل.

ما زال بدون خدمات Google!

بالطبع نظام التشغيل هنا هو اندرويد 10 من Google بجانب واجهة EMUI 11 المخصصة الجديدة من الشركة، ولكن رغم ذلك جميع إصدارات ميت 40 الجديدة للأسف تأتي “غير داعمة” لكافة خدمات Google Play المعتادة. بالطبع هناك بعض الطرق للإلتفاف حول هذه المشكلة ولكنها رغم ذلك ليست مستقرة أبدًا ويتم تغييرها باستمرار. وبدلًا من خدمات جوجل، ستجد أن الهاتف يعمل مع خدمات هواوي للهاتف وكذلك متجر تطبيقات AppGallery كبديل “ليس الأفضل” لمتجر تطبيقات بلاي المعتاد.

4 كاميرات بتصميم جديد، ودقة 50 ميجابايت

أما بالذهاب إلى خواص التصوير والعدسات، الإصدار الأساسي هنا جاء مع ثلاثة كاميرات خلفية، بينما نسخة برو جائت مع أربعة عدسات من الخلف، أما نسخة برو بلس فجائت مع 5 عدسات. التصميم هنا فريد وجديد كليًا، وهو دائري وفي المنتصف شعار شركة LEICA المصممة للعدسات. وحسب زعم الشركة أنها اقتبست هذا التصميم من أول ثقب أسود قد تم تصويره فعليًا منذ عام ونصف مضى تقريبًا!

كاميرا Mate 40 Pro

على كل حال، وبعيدًا عن التصميم الجديد والغريب، جوال Mate 40 Pro يتميز بعدسة تصوير أساسية بدقة 50 ميجابيكسل مع فتحة عدسة f/1.9 وحجم مستشعر 1.22 ميكرون ودعم تقنيات HDR, PDAF وتصوير بانوراما بالطبع. هنالك أيضًا عدسة telephoto بدقة 12 ميجابيكسل، عدسة Ultra-wide لتصوير الزوايا الواسعة بدقة 12 ميجابيكسل، وأخيرًا مستشعر جديد بتقنية الليزر بمساعدة العدسة الأساسية على التركيز التلقائي السريع.

أما من الأمام فستحصل على كاميرا سيلفي ثنائية العدسات إحداهما أساسية بدقة 13 ميجابيكسل وفتحة عدسة f/2.4، والأخرى عبارة عن مستشعر TOF 3D للمساعدة على عزل الخلفية الحقيقي وحساب عمق الصورة بدقة أثناء تصوير سيلفي بورتريه.

شحن خارق يصل إلى 66 وات!

أما بالذهاب إلى البطارية وقدرات الطاقة لأجهزة هواوي الأحدث لعام 2020، فستحصل هنا في إصدار ميت 40 برو على بطارية جيدة بحجم 4,400 مللي أمبير. ليست الأفضل في هذه الفئة، ولكن الشئ المميز أنها داعمة للشحن السريع بقدرة 66 وات، وكذلك الشحن اللاسلكي السريع بقدرة 50 وات (وهذا شئ رائع إن كنت تسألني)، وأخيرًا الشحن العكسي اللاسلكي للأجهزة الأخرى بقدرة 5 وات.

سعر هواوي ميت 40، والألوان المتوفرة

أما عن الألوان، إصدارات Huawei Mate 40 الجديد تأتي مع بعض إختيارات الألوان الجذابة وتتضمن الأسود، الرمادي اللامع، الأبيض، الأصفر الخريفي، وأخيرًا الأخضر الفاتح. أما إن كنت تتسائل عن السعر، فإن كنت تنوي شراء أي من جوالات هواوي ميت 40 جديدة فقد تم إطلاقها في الصين بسعر يبدأ من 1,199 يورو (أي 22,300 ألف جنيه مصري تقريبًا).

أترك رد

بريدك الإلكتروني أو أي معلومات سرية أخرى لن يتم نشرها.