الخلفيات الرسمية

تحميل خلفيات Huawei Mate X5 “القابل للطيّ” 5 صور عالية الدقة FHD

أعلنت الشركة الصينية هواوي منذ عِدة أيام عن إصدارها الجديد من سلسلة Mate X الرائدة والقابلة للطيّ وهو Huawei Mate X5. السلسلة التي لاقت نجاح ملحوظ خاصةً عند الإعلان عن الإصدار الماضي والذي في الواقع كان منذ عِدة أشهر (تحديدًا في مارس 2023)، هنالك هاتف جديد منها لعام 2023 مع الكثير من الترقيات والتغييرات والتي تضمنت بطارية أكبر، تصميم جديد كليًا، ذاكرة عشوائية أكثر، وبعض المميزات الأخرى التي سنتحدث عنها بشيء من التفصيل بالأسفل.

وأيضًا، مع الهاتف الجديد صمّمت هواوي بعض الخلفيات الافتراضية المثيرة للإعجاب وذلك لإبراز جمال وحِدة الشاشة الجديدة والتي بإمكانك الآن الحصول عليها بالجودة الأصلية من الأسفل.

مواصفات هواوي ميت إكس 5 (القابل للطيّ)

أطلقت هواوي هاتف Mate X5 رسميًا بشكل حصري للمستخدم الصيني فقط حتى الآن، وذلك دون توفر معلومات عن نية الشركة في إتاحته للأسواق العالمية الأخرى أم لا. بإمكانك تنزيل الخلفيات الأصلية لهاتف هواوي ميت اكس 5 الآن بالجودة الكاملة في نهاية هذه الصفحة، أما تاليًا فإليك نظرة أولى على مواصفات الهاتف الجديد وكذلك العتاد الداخلي الذي جاء معه.

Huawei Mate X5
Huawei Mate X5

الشاشة

هاتف Mate X5 الجديد من Huawei جاء مع شاشة داخلية (الشاشة الكبيرة) بتكنولوجيا LTPO OLED قياسها 7.85-إنش بدعم تردد 120 هرتز. بينما الشاشة الخارجية (عند الاستخدام كهاتف عادي) جاءت أيضًا OLED وقياسها 6.4-إنش وتحتوي بالأعلى على ثقب في المنتصف يحتوي على الكاميرا الأمامية.

Huawei Mate X5 Display

المعالج

تحت الغطاء ستحصل على معالج Kirin 9000S الجديد كليًا من هواوي والذي تم صناعته بالكامل بداخل الصين بدون الاستعانة بأي أجزاء للولايات المتحدة الأمريكية، والذي رغم أنه جاء بدقة تصنيع قديمة وهي 7 نانومتر (معالج A17 Pro في ايفون 15 قد جاء بدقة تصنيع 3 نانومتر فقط)، إلا أنه ما زال يحسب لها كنجاح ساحق في ظل الصعوبة في الأسواق العالمية والحظر الأمريكي الحالي على منتجاتها الذكية. أما نظام التشغيل فهو HarmonyOS 4.0 بواسطة هواوي أيضًا.

Kirin 9000S

خيارات الذاكرة

مستخدمي هذا النوع من الأجهزة الإلكترونية ذوات الشاشات الكبيرة القابلة للطيّ غالبًا ما يقومون باقتنائها من أجل مشاهدة الفيديو وكذلك للألعاب للاستفادة من حجم الشاشة المميز، لذلك على الأرجح أنهم سيحتاجون أيضًا لعتاد داخلي قوي قادر على تنفيذ هذه المهام. لذا، جوال Huawei Mate X5 القابل للطيّ الجديد جاء مع خيارين للذاكرة العشوائية وهما 12 أو 16 جيجابايت رام مع خيارات تخزين تبدأ من 512 جيجابايت وحتى 1 تيرابايت والتي جاءت بتكنولوجيا UFS. أما مستشعر قراءة البصمة فستجده مدمجًا على زر Power الجانبي.

الكاميرا

أما بالحديث عن الكاميرا وتقنيات التصوير، فلن نختلف أيضًا أن هواوي متميزة جدًا فيما يخص هذا الأمر، وهاتف ميت اكس 5 لم يكن استثناءً. لذا، ستحصل هنا على ثلاثة مستشعرات تصوير مختلفة واحدًا منهم للتصوير الأساسي بدقة 50 ميجابيكسل ودعم OIS للتثبيت البصري، أما الآخر فهو عبارة عن مستشعر periscope telephoto بدقة 12 ميجابيكسل مع قدرة تقريب 5 أضعاف ودعم OIS وأيضًا، وأخيرًا مستشعر Ultrawide لتصوير الزوايا الواسعة جدًا بدقة 13 ميجابيكسل. الكاميرا هنا داعمة لتصوير HDR بدقة تصل إلى 4K.

Huawei Mate X5 Camera

أما من الأمام فسيكون لديك كاميرتين يُمكنك الاختيار بينهما عند تصوير السيلفي، واحدة منهما على الشاشة الكبيرة (في وضع التابلت) بدقة 8 ميجابيكسل، أما الأخرى فقد جاءت بنفس الدقة، وكلاهما لديهما إمكانية تصوير فيديو سيلفي حتى دقة 4K.

البطارية، الألوان، والسعر

جوال موبايل Huawei Mate X5 الجديد مع بطارية عملاقة بحجم 5,060 مللي أمبير وتدعم تكنولوجيا الشحن السريع بقدرة 66 واط. أما إن كنت تتساءل عن الألوان، فيُمكنك الاختيار بين اللون الأسود، الأبيض، البنفسجي، الأخضر الداكن، والذهبي. أما إن كنت تريد معرفة السعر، فيُمكنك شراء هواوي ميت X5 بسعر يبدأ من 13,999 يوان صيني (حوالي 1925 دولار أمريكي أو 60,000 ألف جنيه مصري تقريبًا).

Huawei Mate X5 Colors

هذه كانت جميع المعلومات المتوفرة لدينا حول هاتف هواوي ميت اكس 5 القابل للطيّ الجديد، الآن حمِّل خلفياته الافتراضية بالجودة الكاملة من الفقرة التالية. 

خلفيات Mate X5

خلفيات هواوي ميت اكس 5 المتاحة بالأسفل عبارة عن 5 خلفيات فقط رسمية عالية الجودة بدقة FHD وأبعاد 2496×2496 بيكسل. نعم هي أبعاد مربعة ومتساوية الجوانب، ولكنك ما زالت بإمكانك استخدامها على شاشتك ذات الأبعاد الطويلة. الخلفيات المرفقة تاليًا رغم ذلك ليست بجودتها الكاملة بأنها لغرض الاستعراض فقط، أما الدقة الأصلية فيُمكنك الحصول عليها من رابط التحميل أسفل ألبوم خلفيات هواوي التالي:

حمِّل خلفيات هواوي ميت X5 بالجودة الكاملة Google Drive

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى