تحميل خلفيات Huawei Mate X3 “القابل للطيّ 2023” عالية الدقة FHD+

أعلنت هواوي لتوّها عن الإصدار الجديد والثالث لعام 2023 من سلسلة Mate X القابلة للطي، جوال هواوي ميت X3. هاتف العملاقة الصينية الجديد قد جاء مع العديد من التحسينات والإضافات مقارنةً مع إصدار العام السابق أو ما قبله. ومع المواصفات المميزة الجدًا والتي سنتحدث عنها بعض قليل بالأسفل، قامت الشركة أيضًا بتصميم بعض الخلفيات المميزة جدًا والتي جاءت افتراضيًا معه، والتي بإمكانك الآن الحصول عليها بالجودة الأصلية من الأسفل.

مواصفات هواوي ميت X3

Huawei Mate X3
Huawei Mate X3

إن كنت هنا من أجل خلفيات Huawei Mate X3 فستجدها مرفقة بالدقة الأصلية في نهاية هذه الصفحة. أما إن كان لديك بعض الفضول حول مواصفات هاتف هواوي القابل للطيّ الجديد بعام 2023، فدعنا إذًا نتحدث عنها بشيء من التفصيل تاليًا.

الشاشة

شاشة هواوي ميت X3

الهاتف الجديد قد جاء مع عِدة تحسينات ملحوظة سواء في التصميم أو الأداء مقارنةً مع نفس هواتف السلسلة السابقة، أو حتى إذا قمنا بالمقارنة مع الأجهزة القابلة للطيّ من الشركات الأخرى مثل سامسونج أو شاومي. كمثال، هاتف Mate X3 الجديد جاء بوزن أخف من جميع منافسيه. أما بالحديث عن المواصفات، الشاشة الأساسية الكبيرة هنا عند فتح الهاتف جاءت بحجم 7.85 إنش وأبعاد 2496×2224 بيكسل، بينما جاءت الشاشة الخارجية “عند غلقه” بالحجم المعتاد 6.4 إنش وأبعاد 1080×2504 بيكسل.

المعالج وخيارات الذاكرة

أما تحت الغطاء، فستحصل معالج كوالكوم للهواتف الرائدة “إصدار العام الماضي” وهو Snapdragon 8+ Gen 1 ثماني النواه بدقة تصنيع 4 نانومتر مع ذاكرة عشوائية (RAM) بسعة 12 جيجابايت. أما إن كنت تتساءل عن الذاكرة التخزينية فيُمكنك شؤاء هواوي ميت اكس 3 بدءً من سعة 256 جيجابايت وحتى 1 تيرابايت.

الكاميرا وإمكانيات التصوير

كاميرا وإمكانيات تصوير Huawei Mate X3

أما بالحديث عن خواص الكاميرا وإمكانيات مستشعرات التصوير، فكما نعرف أن الشركة الصينية مميزة جدًا إن كنت مهتم بالكاميرات. لذا، جاء هاتف Mate X3 الجديد مع ثلاثة مستشعرات تصوير خلفية واحدًا منهم للتصوير الأساسي بدقة 50 ميجابيكسل، عدسة أخري Ultra-wide لتصوير الزوايا الواسعة جدًا بدقة 13 ميجابيكسل، وأخيرًا مستشعر Telephoto لتصوير البورترية والتقريب الحقيقي بدقة 12 ميجابيكسل. أما من الأمام فهناك كاميرتين لتصوير السيلفي (واحدة على كل شاشة) وكلاهما جاءا بدقة 8 ميجابيكسل.

هذه كانت جميع المعلومات المتوفرة لدينا حول هاتف Huawei Mate X3 الجديد، الآن حمِّل خلفياته الأصلية من الفقرة التالية.

خلفيات Huawei Mate X3

هواوي دائمًا ما أبهرتنا بتصميماتها الرائعة للخلفيات الرسمية بأجهزتها الذكية، لاسيّما إن كنا نتحدث عن جهاز مميز لإبراز قوة تصميمات وعتاد الشركة مثل مثل سلسلة Mate X القابلة للطيّ، وهاتف Huawei Mate X3 الجديد جاء متبعًا لنفس النهج. لذا، خلفيات هواوي ميت اكس 2 المتاحة بالأسفل عبارة عن 17 خلفية رسمية عالية الجودة بدقة QHD أو 4K وأبعاد 2496×2496 بيكسل.

نعم هي أبعاد مربعة ومتساوية الجوانب، ولكنك ما زالت بإمكانك استخدامها على شاشتك ذات الأبعاد الطويلة. الخلفيات المرفقة تاليًا رغم ذلك ليست بجودتها الكاملة بأنها لغرض الاستعراض فقط، أما الدقة الأصلية فيُمكنك الحصول عليها من رابط التحميل أسفل ألبوم خلفيات هواوي التالي.

حمِّل خلفيات هواوي ميت اكس 3 “2023” بالجودة الأصلية من Google Drive

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى