تحميل خلفيات Infinix Hot 10 الرسمية: 10 خلفيات أصلية عالية الجودة بدقة FHD+

في أكتوبر 2020 الماضي، قامت الشركة الصينية إنفينكس بالإعلان عن هاتف ذكي جديد للفئة المتوسطة من سلسلة انفينكس هوت وهو Infinix Hot 10. وإن كنت تتساءل عن الأشياء المميزة بهاتف انفينكس الأخير، فنتحدث هنا عن تصميم ثقب الشاشة للكاميرا الأمامية (punch-hole)، كاميرا خلفية ذات 4 عدسات، وأضِف لها أيضًا كاميرا أمامية بعدسة واحدة. في الواقع أن الهاتف جاء بتصميم جيد جدًا خاصةً إذا رأيت تصميمات خلفيات انفينكس الجديدة المرفقة معه. لذا، الآن بإمكانك تحميل خلفيات Infinix Hot 10 بدقتها الأصلية من الأسفل.

خلفيات Infinix Hot 10

هناك ما عدده 10 خلفيات مدموجة بشكل افتراضي بداخل نظام هاتف Infinix Hot 10 وجميع هذه الخلفيات تأتي بتصميمات رائعة وينبغي أن تظهر بشكل مثير للإعجاب على جميع الهواتف. خلفيات الهاتف الرسمية تأتي بدقة Full HD كما أننا قمنا بإرفاقها جميعها لك حتى يُمكنك رؤيتهم وتحميلهم على هاتفك إذا ما أردت ذلك.

بالإضافة إلى أننا قمنا بجمع جميع الخلفيات في مجلد واحد وأرفقنا روابط تحميل جميع الخلفيات دفعة واحدة في حالة إذا أردت تحميل جميع الخلفيات المجمعة “بدقتها الكاملة” برابط واحد ويُمكنك إيجاده بقسم التحميل أسفل الخلفيات المرفقة.

DOWNLOAD – GOOGLE DRIVE

مواصفات، سعر إنفينكس هوت 10

infinix Hot 10

إن كنت تتساءل عن سعر انفينكس هوت 10، فقد تم إطلاقه عالميًا بسعر 2,200 جنيه مصري تقريبًا، على أن يختلف قليلًا عندما يتاح بيعه في الأسواق المصرية. وبعد أن حصلت على ما جئت لأجله وهي خلفيات انفينكس هوت 10 الجديدة، دعنا إذًا ننظر عن قرب على المواصفات والعتاد الداخلي لهاتف الشركة الأخير.

شاشة IPS LCD بدقة HD+ فقط!

من الأمام، ستجد أن جوال Hot 10 يحتوي على شاشة كبيرة IPS LCD قياسها 6.78 إنش مع تصميم ثقب الكاميرا. نسبة اتزان الأبعاد للشاشة هنا غير معتادة وهي 20.5:9 بدقة HD+ وأبعاد 720×1640 بيكسل، وبسبب هذه الدقة القليلة ستلاحظ أن الشاشة ليست قوية بشكل كافي بحيث أنها تحتوي على كثافة بيكسلات بعدد 264 بيكسل فقط في الإنش.

المعالج والذاكرة

أما بالحديث عن المعالج وخيارات الذاكرة التخزينية والعشوائية، فستجد أن جوال انفينكس الأحدث لعام 2020 يحتوي على رقاقة Helio G70 ثمانية النواه من مدياتك بدقة تصنيع 12 نانومتر وتردد يصل إلى 2.0 جيجاهرتز في المهام الثقيلة مع معالجة للرسوميات بواسطة Mali-G52 2EEMC2. أما خيارات الذاكرة العشوائية والتخزينية فهي 3 جيجابايت رام أو 4 جيجابايت، مع سعات تخزينية 32، 64 أو 128 جيجابايت بالترتيب مع إمكانية توسعة هذه السعة لاحقًا بواسطة منفذ كروت MicroSD علمًا أن تكنولوجيا تصنيع الذاكرة الداخلية هنا هي eMMC 5.1 القديمة. بالطبع نظام التشغيل هنا هو اندرويد 10 مع واجهة XOS 7 المخصصة من انفينكس.

كاميرا خلفية مع 4 عدسات

الكاميرا هنا وقدرات التصوير ضمن الأشياء المميزة بهاتف Infinix Hot 10 الجديد. جوال انفينكس الأخير جاء مع 4 كاميرات خلفية إحداهما أساسية بدقة 16 ميجابيكسل، مستشعر depth لعزل الخلفية بدقة 2 ميجابيكسل، وأخيرًا كاميرا macro للتصوير القريب بدقة 2 ميجابيكسل وذلك بجانب مستشعر خلفي لضبط الإضاءة. العدسة الأساسية هنا جاءت بفتحة عدسة  f/1.85 كما أنها داعمة لتقنيات PDAF, HDR مع إمكانية تصوير وتسجيل الفيديو بدقة FHD 1080p فقط. بينما من الأمام يحتوي جوال انفينكس هوت 10 على كاميرا سيلفي واحدة بدقة 8 ميجابيكسل وفتحة عدسة f/2.0.

بطارية كبيرة مع دعم الشحن السريع

موبايل Infinix Hot 10 الجديد جاء مع بطارية ضخمة بحجم 5,200 مللي أمبير وكذلك داعمة للشحن السريع بقدرة 18 وات. أما عن الألوان، فبإمكانك شراء انفينكس هوت 10 الجديد باللون الأحمر، الأسود، والأخضر الداكن.

رُبما تُحِب أيضًا
أترك رد

بريدك الإلكتروني أو أي معلومات سرية أخرى لن يتم نشرها.