تحميل خلفيات انفينكس (20 خلفية) لهاتف Infinix Hot S3 بدقة HD

أطلقت شركة إنفينيكس هاتفها الذكي الأحدث لعام 2018 والذي تم الإعلان عنه بإسم Infinix Hot S3 وهو خليفة إصدار العام الماضي هاتف Infinix Hot S2. وأيضًا، الهاتف الذكي الأحدث من إنفينيكس يأتي كإصدار رائد ورئيسي في سلسلة Hot S لهواتف الشركة. بالحديث عن هاتف Infinix Hot S3، الهاتف يأتي بدقة HD بجانب أبعاد الشاشة الجديد 18:9.

مواصفات هاتف Infinix Hot S3

أما بالحديث عن المواصفات الداخلية لهاتف إنفينيكس هوت S3، سنرى أن الهاتف الذكي الأحدث لعام 2018 يأتي مع شاشة لمسية بقياس 5.65 إنش بدقة HD وأبعاد 1440×720 بيكسل طبعًا بجانب نسبة توازن 18:9 كما ذكرنا بالأعلى. وبخلاف ذلك، هاتف Hot S3 يأتي مع رقاقة كوالكوم Snapdragon 430 والتي تأتي مع تردد 1.4 جيجاهرتز. هاتف Infinix Hot S3 يأتي مع 3 جيجابايت رام من الذاكرة العشوائية وذلك بجانب 32 جيجابايت من الذاكرة التخزينية الداخلية والتي يُمكنك توسعتها بعد ذلك حتى سعة 128 جيجابايت باستخدام كروت الذاكرة التخزينية الخارجية.

هاتف Infinix Hot S3

اما بالحديث عن الكاميرا، هاتف Hot S3 يأتي مع كاميرا خلفية ذات عدسة واحدة بدقة 13 ميجابيكسل كما يأتي الهاتف الذكي بكاميرا أمامية لإلتقاط صور السيلفي بدقة 5 ميجابيكسل بجانب فلاش LED بواجهة الهاتف. وبخلاف ما سبق، هاتف هوت اس 3 يأتي مع نظام تشغيل Android 8.0 Oreo من الصندوق بجانب بطارية غير قابلة للإزالة بسعة 4000 مللي أمبير.

خلفيات هاتف Infinix Hot S3 عالية الدقة

قامت شركة إنفينيكس منذ أقل من شهر بإطلاق هاتف الذكي الأحدث لعام 2018 من خط إنتاج سلسلة Hot S من الشركة والذي جاء بإسم هاتف Infinix Hot S3. الهاتف تم إطلاقه فقط الشهر الماضي وهو أيضًا الهاتف الذكي الأول من الشركة للعام الحالي ويأتي كخلفية لإصدار العام الماضي هاتف Infinix Hot S2.

الهاتف الذكي أصبح متاح للشراء بالفعل في بعض الأجزاء حول العالم بجانب أنه لا يزال غير متاح للشراء في بعض الأجزاء الأخرى حتى الآن. ومع ذلك، هناك بعض الخلفيات الرسمية التي تم تضمينها بنظام الهاتف بواسطة إنفنينكس في إصدارها الأحدث وجميع تلك الخلفيات متاحة للتحميل الآن مثل المعتاد مع كل إطلاق لهاتف ذكي جديد في الأسواق وسنقوم بمشاركتها معك بالأسفل.

وبالنظر إلى خلفيات هاتف Infinix Hot S3 الأصلية، الهاتف الذكي يأتي مع ما عدده 20 خلفية رسمية عالية الدقة والتي تم تصميمها بشكل فريد خصيصًا لهاتف هوت اس 3 والتي تم تضمينها في الهاتف ويُمكنك رؤيتها بمجرد شراءك للهاتف وتشغيله من الصندوق. جميع الخلفيات تأتي عالية الجودة بدقة HD. وأيضًا، خلفيات الهاتف تأتي بأبعاد 1440×720 بيكسل وهي الأبعاد المتوافقة مع شاشة الهاتف الذي نتحدث عنه اليوم. وكما ذكرنا أيضًا أن شاشة هاتف Infinix Hot S3 تأتي بأبعاد 18 إلى 9 الجديدة والتي جائت بها معظم هواتف عام 2018 وكذلك 2017 الماضي.

في حالة أنك تود رؤية الخلفيات الرسمية للهاتف أولًا قبل تحميلهم، أرفقنا لك جميع الخلفيات في الأسفل ليُمكنك رؤية كل واحدة منهم على حده ويُمكنك أيضًا تحميلها، حفظها على الهاتف، استخدامك كخلفية أساسية على الفور. أما في حالة أنك أردت تحميل جميع الخلفيات الأصلية للهاتف بدقتها الكاملة دفعة واحدة، فيُمكنك إذًا التوجه مباشرةً إلى قسم التحميل والذي ستجده أسفل الخلفيات المرفقة ويحتوي على رابط تحميل ملف مضغوط zip يحتوي بداخله على جميع الخلفيات الرسمية عالية الدقة للهاتف.

تحميل خلفيات هاتف Infinix Hot S3 الأصلية

.

MEGA NZ

رُبما تُحِب أيضًا

اترك رد