الخلفيات الرسمية

تحميل خلفيات Infinix Zero 5G الافتراضية “12 خلفية” عالية الجودة بدقة FHD+

الأسبوع الماضي، قامت الشركة الصينية انفينكس بالإعلان عن أول هاتف داعم لترددات شبكات الجيل الخامس “5G” بواسطتها وهو Infinix Zero 5G. الهاتف الذكي رغم أنه في الفئة السعرية المتوسطة إلا أنه قد جاء مع بعض المواصفات الجيدة جدًا ومنها رقاقة معالجة من ميدياتك، كاميرا خلفية ثلاثية بدقة 48 ميجابيكسل، بطارية عملاقة، بالإضافة إلى دعم الشاشة الكبيرة لمعدل تحديث 120 هرتز. وبجانب المواصفات الممتازة، قامت Infinix أيضًا بعمل بعض تصميمات الخلفيات الجديدة لهاتف زيرو 5G والتي بإمكانك الحصول عليها بالجودة الأصلية من الأسفل.

مواصفات انفينكس زيرو 5G

انفينكس زيرو 5 جي
Infinix Zero 5G

في هذا القسم من الصفحة سنتحدث بشكل سريع عن مواصفات هاتف انفينكس الأحدث لعام 2022، والأول من صناعتها بدعم شبكة 5G. وإذا كنت هنا من أجل الخلفيات فقط، اذهب إذًا بالأسفل وستجدها مرفقة بالدقة الكاملة. أما إن كنت تتساءل عن المواصفات والعتاد الداخلي، فدعنا إذًا نتحدث عنه تاليًا.

الشاشة والمعالج

وبدءً من الأمام، ستجد أنك أمام شاشة IPS LCD عملاقة بحجم 6.78-إنش بدقة FHD+ وأبعاد 1080×2460 بيكسل والداعمة لمعدل تحديث 120Hz. رغم المميزات الجيدة جدًا، إلا أننا ما زِلنا نتحدث عن هاتف في الفئة المتوسطة، لذلك لا تتوقع وجود معالج قوي بمعايير اليوم.

لذا، تحت الغطاء بهاتف Infinix Zero 5G ستجد معالج Dimensity 900 5G من ميدياتك، وخيارات الذاكرة هنا في الواقع عبارة عن خيار واحد فقط وهو 8 جيجابايت رام للذاكرة العشوائية مع 128 جيجابايت من الذاكرة التخزينية بتقنية UFS 3.1 الأحدث حتى الآن مع دعم تركيب كارت ذاكرة خارجي. أما عن نظام التشغيل، فهو هنا قديم بشكل غير مفهوم وهو اندرويد 11 مع واجهة XOS 10 المخصصة بواسطة انفينكس.

الكاميرا

مثل معظم أجهزة اندرويد الأخرى في الفئة المتوسطة، جوال انفينكس زيرو 5 جي جاء مع كاميرا خلفية بثلاثة مستشعرات تصوير مختلفة أحدهم مسئول عن اللقطات الأساسية بدقة 48 ميجابيكسل مع فتحة عدسة f/1.8 ودعم خواص التصوير الأساسية الأخرى مثل PDAF وكذلك HDR. هنالك أيضًا مستشعرين أخيرين أحدهما Ultra-wide لتصوير الزوايا الواسعة جدًا بدقة 13 ميجابيكسل، أما الأخير هنا فهو macro لتصوير المشاهد القريبة جدًا بدقة 2 ميجابيكسل.

infinix zero 5g camera

الكاميرا هنا رغم أنها ربما تكون ليست مميزة، إلا أنها تحتوي على بعض الخواص الرائعة مثل دعم تصوير وتسجيل الفيديو بدقة تصل إلى 4K مع 30 إطار في الثانية. أما من الأمام فستجد أن هناك عدسة سيلفي وحيدة بداخل قطع الشاشة “punch-hole” وتأتي بدقة 16 ميجابيكسل وفتحة عدسة f/2.0.

بطارية كبيرة بدعم الشحن السريع

موبايل Infinix Zero 5G الجديد جاء مع بطارية عملاقة بسعة 5,000 مللي أمبير! وليس ذلك فقط، هذه البطارية الكبيرة جاءت داعمة أيضًا لتكنولوجيا الشحن السريع بقدرة 30 واط. أما عن الألوان، فجوال انفينكس زيرو 5 جي يأتي بثلاثة منها وهي الأسود، الأزرق الداكن، والبرتقالي بملمس الجلد. أما بالحديث عن السعر، فقد تم إطلاق الهاتف رسميًا منذ أيام بسعر 269 دولار أمريكي (أي 4,250 ألف جنيه مصري تقريبًا).

هذه كانت جميع المعلومات المتوفرة لدينا حول هاتف Infinix Zero 5G الأحدث حتى الآن لعام 2022، الآن قم بتحميل الخلفيات الافتراضية الخاصة به من الفقرة التالية.

خلفيات Infinix Zero 5G

خلفيات هاتف Infinix Zero 5G الأصلية، الهاتف الذكي يأتي مع ما عدده 12 خلفية رسمية عالية الدقة والتي تم تصميمها بشكل فريد خصيصًا لهاتف انفينكس زيرو 5 جي والتي تم تضمينها في الهاتف ويُمكنك رؤيتها بمجرد شراءك للهاتف وتشغيله من الصندوق.

جميع الخلفيات تأتي عالية الجودة بدقة Full HD Plus. وأيضًا، خلفيات الهاتف تأتي بأبعاد 1080×2460 بيكسل وهي الأبعاد المتوافقة مع شاشة الهاتف الذي نتحدث عنه اليوم. وكما ذكرنا أيضًا أن شاشة الهاتف تأتي بأبعاد 20:5 إلى 9 الجديدة والتي جاءت بها معظم هواتف اندرويد منذ عام 2019 وحتى الآن.

في حالة أنك أردت تحميل جميع الخلفيات الأصلية للهاتف بدقتها الكاملة دفعة واحدة، فيُمكنك إذًا التوجه مباشرةً إلى قسم التحميل والذي ستجده أسفل الخلفيات المرفقة ويحتوي على رابط تحميل مجلد جوجل درايف يحتوي بداخله على جميع الخلفيات الرسمية عالية الدقة للهاتف.

تنزيل خلفيات انفينكس زيرو 5 جي بالجودة الأصلية من Google Drive

أبو مُعِز

إسمي محمد، وماترونه في الإسم الظاهر هو إسم إبني الأكبر مُعز. الآن أنا بالعقد الثالث من عمري وأهوى التقنية والتدوين وكذلك تصميم المواقع منذ نعومة أظفاري. تعلمت مؤخرًا بعض مراحل تطوير وتعديل أنظمة أندرويد على الهواتف الذكية المختلفة وأُحب مشاركتها مع من يُحاول أن يبدأ بهذا المجال. أنشأت مُدونة مُحمدوڤيتش كهواية وحُب أولًا وأخيرًا وكما يُمكنك أن ترى أنها بدون إعلانات مستفزة أو نوافذ مُنبثقة وذلك لمُحاولة توفير أفضل تجربة تصفح مُمكنة لموقع تقني عربي. جميع الشروحات والادوات التي تقرأها هنا قد قمت بتجربتها بنفسي أولًا ثم نقلتها إليكم من واقع تلك التجربة لحمايتك قدر الإمكان من أي خطر أو مُجازفة يُحتمل أن تواجهها.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى