تحميل خلفيات انفينكس Infinix Smart & Hot 5 بدقة Full HD

إنفينكس، تلك الشركة الصينية ومصنعة الهواتف الذكية القادمة بقوة والتي تعمل حاليا بشكل رئيسي في دولة الهند وبعض الدول المجاورة لها. الشركة تقوم بإطلاق إصدارات جديدة في خطوط إنتاج هواتفها الذكية كل عام بانتظام. الآن، أطلقت Infinix إثنان من الهواتف الذكية الجديدة مؤخرًا هذا العام وهم هاتف Infinix Smart بالإضافة إلى هاتف Infinix Hot 5.

مواصفات هاتف إنفينكس Infinix Smart & Hot 5

بالحديث عن مواصفات هاتف Infinix Smar، يأتي الهاتف بشاشة تعمل بتقنية اللمس بقياس 5.0 إنش وأبعاد 1280×720 بيكسل. كما أن الهاتف يأتي مع رقاقة مدياتك MTK MT6580 رباعية النواه بتردد 1.3 جيجاهرتز. الهاتف أيضًا يأتي مع ذاكرة عشوائية رام بسعة 1 جيجابايت بالإضافة إلى 16 جيجابايت من الذاكرة التخزينية الداخلية. هاتف إنفينكس سمارت يأتي بكاميرا أساسية خلفية بدقة 8 ميجابايت بالإضافة إلى دقة 2 ميجابايت للكاميرا الأمامية.

اما هاتف Infinix Hot 5، فيأتي بشاشة قياسها 5.5 إنش وتم تصنيعها بتقنية IPS HD والتي تأتي أيضا بنفس الأبعاد 1280×720 بيكسل. هاتف إنفينكس هوت 5 يأتي مزودًا بمعالج MediaTek MT6580 رباعي النواه بتردد 1.3 جيجاهرتز. الهاتف يأتي بكاميرا خلفية بدقة 8 ميجابايت كما أن الكاميرا الأمامية تم ترقيتها في هذا الإصدار لتصبح بدقة 5 ميجابايت.

تحميل الخلفيات الرسمية لهاتف Infinix Smart & Hot 5

أطلقت إنفينكس الهاتفان الذكيان بالعام الجاري ويأتوا بإسم Infinix Smart بالإضافة إلى Infinix Hot 5 والذين يُمكن القول أنهما أحدث إصدارات من خطوط إنتاج الشركة للهواتف الذكية فيما يخص سلسلة Hot. الهواتف الجديدة أصبحت مُتاحة للشراء بالفعل إبتداءًا من دولة الهند بالإضافة إلى بعض الدول الأخرى بما أن الشركة تبدأ في إتاحة هواتفها الجديدة بالدول الأسيوية أولا. تأتي هواتف إنفينكس الأخيرة مع خلفيات رسمية إفتراضية، هذه الخلفيات مُتاحة لدينا الآن وسنقوم بمشاركتها معكم في الأسفل.

بالحديث عن خلفيات هواتف إنفينكس الجديدة، هناك ما عدده 6 خلفيات رسمية بهاتف إنفينكس سمارت، أما هاتف إنفينكس هوت 5 فيأتي بعدد 12 خلفية مضمنين داخل نظام الهاتف. بالنظر إلى تلك الخلفيات، يُمكننا التأكيد أنها واحدة من أفضل وأروح حِزم الخلفيات التي رأيناها مؤخرًا مُضافة بشكل إفتراضي رسمي في هاتف اندرويد. جميع الخلفيات تأتي عالية الجودة بدقة Full HD وتوازن 16:9 فيما يخص الشاشة.

الآن، جميع الخلفيات الرسمية المذكورة بالأعلى تم إرفاقها بالأسفل بواسطتنا وذلك حتى يُمكنك رؤيتهم وحفظ الخلفية التي تلائمك منهم على الهاتف. بالإضافة إلى أنك إذا أحببت جميع الخلفيات المرفقة بالأسفل من الهاتفين، قمنا أيضا بإرفاق رابط مباشر مجمع لملف Zip مضغوط يحتوي على جميع الخلفيات الرسمية وذلك في حالة إذا أردت تحميلهم دفعة واحدة بدقتهم الكاملة.

روابط تحميل الخلفيات الرسمية لهاتف Infinix Smart & Hot 5

.

خلفيات هاتف إنفينكس Hot 5 هنا: Google Drive - MEGA.NZ

خلفيات هاتف إنفينكس Smart هنا: Google Drive - MEGA.NZ

اترك رد