تحميل خلفيات iPad Air 4 2020, iPad 8 الأصلية: صور عالية الجودة بدقة FHD, 2K

قامت آبل أخيرًا بالكشف عن أجهزة الآيباد الأكثر إنتظارًا لعام 2020 ونتحدث هنا عن جهازين وهما: لوحي iPad Air 4 وأيضًا iPad 8 (العادي). آيباد اير 2020 الجديد وهو أيضًا الإصدار الرابع من هذه السلسلة جاء كإصدار مطور للآيباد إير الذي رأيناه العام الماضي من تطور ملحوظ على جميع مستويات وأول هذه التحديثات الجذرية كانت في معالج آبل الجديد A14 Bionic الجديد كليًا، والأقوى عالميًا حتى الآن والذي غالبًا ما سنراه مع ايفون 12 الذي سيتم الكشف عنه بعد شهر من الآن تقريبًا. ولدينا اليوم أيضًا جهاز iPad الجديد وهو الإصدار الثامن من هذه السلسلة، رغم أنه جاء مع تحديثات قليلة مقارنةً مع iPad 2019 من العام الماضي إلا أنه قد تميّز أيضًا مع نظام تشغيل iPadOS الجديد. والآن، لدينا بالأسفل خلفيات ايباد اير 4 & ايباد 8 2020 بالدقة الكاملة.

خلفيات iPad Air, iPad 8 (إصدارات 2020)

إذا تحدثنا عن أجهزة آيباد تحديدًا بالمقارنة مع جميع الأجهزة اللوحية الاخرى، سنرى أنما دائمًا ما كانت متفرّدة في الأداء، معدل الإنتاجية الرائع، بالإضافة إلى نظام التشغيل الأفضل على الإطلاق كون أنه قد تم تطويره وبرمجته خصيصًا لهذه الشاشات الكبيرة، وأضِف لما سبق بالطبع خلفيات آبل الرائعة التي تقوم بتصميمها مع كل جهاز جديد بواسطتها. وهذه المرة أيضًا لم تكن مختلفة، حيث أن الشركة قد قامت بتصميم لعض خلفيات ايباد الرائعة مع اجهزتها الجديدة سواء تحدثنا هنا عن خلفيات iPad 8 أو خلفيات iPad Air.

بالأسفل، ,وبخلاف خلفيات iOS 14 المدمجة بجميع أجهزة آبل القادم، ستجد أننا أرفقنا لك جميع الخلفيات التي جائت مع أجهزة الآيباد الجديد بمختلف القياسات والأبعاد لتناسب الجميع، وذلك بجانب أن بعض هذه الخلفيات حتى قد تم تعديل أبعادها لتناسب الإستخدام على اجهزة الايفون والاندرويد، أي أن بعض الخلفيات بأبعاد طولية، والأخرى الأصلية بأبعاد مربّعة.

رغم أن خلفيات iPad المرفقة بالأسفل ما زالت بدقة جيدة، إلا أنها ليست الدقة الكاملة ولكنها مضغوطة حتى نستطع رفعها واستعراضها في هذه الصفحة. ولكن مع ذلك، قمنا بتوفير الدقة الأصلية لكل خلفية منهم في مجلد جوجل درايف ستجد رابطه أسفل الخلفيات المرفقة.

خلفيات ايباد 8 (2020)

Google Drive

خلفيات ايباد اير 4 2020

Google Drive

مواصفات آيباد إير 4 & آيباد 8 (2020)

أعلنت العملاقة الأمريكية آبل عن العديد من المنتجات الجديدة بجانب نظام التشغيل الجديد في مؤتمر Time Flies الذي تم إقامته أمس باستخدام تكنولوجيا الواقع الإفتراضي. وجهازي iPad Air 4 2020 وأيضًا iPad 8 2020 كانوا ضمن الأجهزة الجديدة بجانب نظام التشغيل الجديد لساعة آبل، ولكن أجهزة الآيباد الجديدة هنا كانوا نجوم الحفل. وبعد أن قمت بتحميل خلفيات الايباد الجديدة، دعنا نتحدث قليلًا إذًا عن مواصفات كل منهما على حده.

مواصفات iPad Air 4 2020

ايباد اير 4 2020

وبدءًا من الشاشة، ايباد اير 4 الجديد جاء مع شاشة قياسها 10.9 إنش بدقة FHD وأبعاد 1640×2360 بيكسل. اما فيما عدا ذلك، فقد تميّز iPad Air 2020 أيضًا باحتوائه على رقاقة A14 Bionic الأحدث من آبل بدقة تصنيع 5 نانومتر وهي الأول عالميًا بهذه الدقة، كما أنه جاء بالطبع مع نظام iPadOS 14 من الصندوق. اما بالحديث عن تصميم آيباد إير الجديد من الخلف، فهنالك كاميرا ذات عدسة وحيدة بدقة 12 ميجابيكسل فتحة عدسة f/1.8 ودعم بعض التقنيات مثل HDR والتركيز التلقائي وأيضًا تصوير بانوراما.

جهاز Apple iPad Air الجيل الرابع الجديد سيكون متاح للشراء في الأسواق بدءًا من يوم 18 سبتمبر 2020 القادم. أما بالحديث عن الألوان، ايباد اير 4 تم إطلاقه مع 5 ألوان مختلفة وهم: الرمادي، الرمادي اللامع، الذهبي الوردي، الأخضر، بالإضافة إلى الأزرق السماوي. أما إن كنت تتسائل عن خيارات الذاكرة، فهو متاح لخيار وحيد للذاكرة العشوائية بسعة 2 جيجابايت مع ذاكرة تخزينية 64 أو 128 جيجابايت.

بالطبع ستحصل هنا على مستشعر البصمة على زر الباور بجانب أنه جاء داعمًا لمنفذ USB Type-C لسرعة نقل بيانات وشحن أسرع. أما بالحديث عن السعر، لوحي آبل الجديد iPad Air 4 2020 سيبدأ من سعر 599 دولار (أي 9,450 جنيه مصري تقريبًا).

مواصفات iPad 8 2020

آيباد 8 2020

أما بالحديث عن مواصفات آيباد 8 2020 (النسخة العادية للآيباد)، فستحصل هنا على شاشة قياسها 10.2 إنش والتي تبدو متطابقة تقريبًا مع iPad 7 الذي تم إطلاقه في شهر إبريل من العام الماضي والذي جاء بنفس قياس الشاشة أيضًا. جهاز Apple iPad 8 الجديد أيضًا جاء مع سعة تخزينية تبدأ من 32 جيجابايت. بشكل عام، أجهزة الآيباد أو الآيفون من آبل لا تتميز بسعر الرام أو الذاكرة التخزينية الكبيرة مثل أجهزة الاندرويد رغم أنك غالبًا ما ستحصل على أداء أفضل وذلك بفضل المعالج القوي وأيضًا نظام التشغيل الأكثر إستقرار على الإطلاق.

هل تتسائل عن نظام التشغيل؟ الطبع ستحصل هنا على نظام iPadOS 14 أيضًا كون أن آبل عادةً ما تقوم أجهزتها بأحدث نظام تشغيل متاح الآن، كما أن هذا الإصدار من الآيباد سيحصل على دعم للنظام قد يصل إلى 5 سنوات مثلما نعتاد من الشركة الأمريكية. تابلت ايباد 8 2020 الجديد سيكون متاح بإصدارات تدعم إتصال Wi-Fi فقط، أو الواي فاي + بيانات الشريحة. ستحصل من الخلف على كاميرا وحيدة بدقة 8 ميجابيكسل، أما إن كنت تتسائل عن السعر فهو يبدأ من 329 دولار أي 5,200 جنيه مصري تقريبًا.

رُبما تُحِب أيضًا

أترك رد

بريدك الإلكتروني أو أي معلومات سرية أخرى لن يتم نشرها.