تحميل خلفيات iOS 14 الرسمية (صور آبل عالية الجودة بدقة 5K)

نظام iOS 14 كان واحدًا من الأحداث الرئيسية في مؤتمر WWDC 20 الذي تم إقامته اليوم بواسطة العملاقة الأمريكية آبل، كما أنه الإصدار القادم من نظام تشغيل ايفون والذي قد تم الإعلان عنه رسميًا أخيرًا. قامت الشركة بوضع الكثير من المميزات والخواص الثورية في النظام الجديد وذلك بجانب بعض خلفيات آبل المثيرة للإعجاب كما نعتاد مع كل شئ جديد منها. نظام iOS 14 الجديد كليًا جاء أخيرًا مع دعم نوافذ التطبيقات المصغرة (widgets)، تصميم جديد للمجلدات، وضع صورة داخل صورة، كما أن النسخة التجريبية قد أصبحت متاحة للتثبيت بالفعل لهواتف المطورين. والآن، يُمكنك تحميل خلفيات iOS 14 الأصلية من الأسفل.

خلفيات iOS 14

نظام تشغيل iOS الجديد للايفون جاء مع الكثير من التغييرات الظاهرية في واجهة المستخدم، ولأصدقك القول هي تبدو رائعة بالفعل والفضل هنا يعود لخلفيات آبل مثلما اعتادنا دائمًا مع تصميماتها الرائعة مؤخرًا بدءًا من خلفيات iOS 13 وأيضًا خلفيات iPhone 11 ومؤخرًا أيضًا خلفيات iPhone SE 2020.

حتى الآن لدينا 6 خلفيات من نظام iOS 14 الجديد حيث أن النظام لم ينتشر على أجهزة المطورين حتى الآن، ولكننا مع ذلك سنقوم بإضافية الخلفيات الأخرى بمجرد توفرها. الخلفيات التالية تأتي عالية الجودة بدقة 5K وأبعاد 2500×5708 بيكسل. الصور التالية مع ذلك تم ضغطها لتناسب العرض على المتصفح، لذا أنصحك أن تقوم بتحميل بواسطة الرابط أسفل الخلفية المرفقة.

خلفية iOS 14

Google Drive

خلفيات Apple WWDC 2020

 

Google Drive


تحديث iOS 14 - التفاصيل

الإصدار القادم من نظام تشغيل ايفون تم الإعلان عنه رسميًا منذ ساعات، وواحدة من الأشياء الرئيسية التي ميّزت النظام الجديد كانت واجهة المستخدم المعاد تصميمها كليًا. بالطبع هذه التغييرات تتضمن مكتبة التطبيقات (App Library)، خاصية ودجت الجديدة والتي أصبح بإمكانك الآن وضعها على شاشة القفل، وكذلك وضع PiP (صورة بداخل صورة). وضع مكتبة التطبيقات هو في الواقع متواجد على الاندرويد منذ فترة طويلة والذي يسمح لك لترتيب كل مجموعة تطبيقات من نوع معين بداخل مجلد واحد. والآن لديك أيضًا ميزة التطبيقات المقترحة والتي تعتمد على الذكاء الإصطناعي بحيث تقوم بترتيب أكثر التطبيقات المستخدمة بشكل متكرر.

نظام iOS 14

تحديث خواص Widgets

أما بالحديث عن ميزة Widgets، فقد قامت آبل بإعادة تطويرها بحيث أضافت بعض الأحجام الجديدة لها وأصبحت متاحة في المعرض الخاص بها، كما أن أصبح بإمكانك الآن إضافتها للشاشة الرئيسية وكذلك شاشة القفل. أما وضع PiP من الجهة الأخرى هو الذي يسمح لك بإمكانية مشاهدة فيديو أثناء تنفيذ المهام الأخرى على سبيل المثال، وبإمكانك تشغيله من خلال تشغيل الفيديو ثم السحب إلى الأسفل. قامت الشركة الأمريكية أيضًا بتحديث تطبيق الرسائل وإضافة بعض الإيموجيات الجديدة (Memoji) بجانب إمكانية تثبيت المحادثات التي تريدها حتى لا تبحث عنها مستقبلًا.

تحديث Siri (مساعد آبل الذكي)

قامت آبل أيضًا بتحسين آداء مساعدها الذكي على نظام iOS القادم بحيث أنك الآن أصبحك بإمكانك تشغيلها بدون أن تقوم بإغلاق الشئ الذس تقوم بفعله الآن على الهاتف. هناك ميزة جديدة كذلك تسمى Translations والتي وظيفتها مساعدة سيري على مهامها المختلفة وكذلك مساعدتك أنت على إمكانية التحدث من عِدة أشخاص بلغات مختلفة في نفس الوقت. نظام تشغيل iOS 14 يأتي الآن مع خاصية Apple Car Key والتي ستسمح لك بإمكانية فتح السيارة الخاصة بك مباشرةً بواسطة الايفون (في حالة أنها كانت داعمة لنظام iOS Auto).

رُبما تُحِب أيضًا

أترك رد

بريدك الإلكتروني أو أي معلومات سرية أخرى لن يتم نشرها.