تحميل خلفيات iPhone 12 Pro الشفافة (Teardown – القطع الداخلية) بدقة FHD+

الشهر الماضي، كشفت العملاقة الأمريكية آبل أخيرًا عن هاتفها الذكي المنتظر طويلًا ايفون 12. وللمرة الأولى منذ الايفون الأول، قامت الشركة بإطلاق أربعة إصدارات مختلفها من جوالها الجديد لعام 2020. نعم، الآن لدينا ايفون 12 ميني، ايفون 12 (النسخة العادية)، ايفون 12 برو، وأخيرًا النسخة الأفضل والأقوى ايفون 12 برو ماكس. في وقت إطلاق جوالات الشركة في أكتوبر الماضي قمنا بمشاركة خلفيات iPhone 12 بدقتها الأصلية والتي كانت 4K، والآن موعِدنا مع خلفيات ايفون 12 الشفافة للقطع الداخلية أو ما تُسمى (Teardown) والذي يعرف بتوفيرها في الأساس اليوتيوبر الشهير JerryRigEverything والذي قد قام بالفعل بتفكيك هاتف آبل الجديد، لذلك أصبحت الآن لدينا الخلفيات الداخلية له.

خلفيات ايفون 12 الداخلية: Teardown Wallpapers

إذا أصابك الملل من استخدام خلفيات الموبايل الرسمية المعتادة، لدينا اليوم إذًا بعض الخلفيات “المختلفة” والتي ربما تكون غير معتادة على الإطلاق، وهي خلفيات ايفون 12 الشفافة أو تلك التي تقوم بإظهار العتاد الداخلي الحقيقي للهاتف إذا ما قمت بتجربة تفكيكه ورؤية ما بداخله. الفضل هنا يعود كما ذكرنا لقناة JerryRigEverything على اليوتيوب وكذلك مجتمع iFixit المختص أيضًا بمثل هذه الصور الغريبة التي بإمكانك استخدامها كخلفية على الايفون الخاص بك.

خلفيات ايفون 12 الشفافة أو X-Ray Wallpapers التي نتحدّث عنها اليوم تأتي بجودة عالية بدقة FHD+ وأبعاد 1170×2532 بيكسل، لذلك ليس عليك القلق أبدًا بشأن الدقة المتدنية أو حتى قياس شاشتك الحالية حتى وإن لم يكن هاتفك من آبل، نعم بإمكانك استخدام هذه الخلفيات على أي هاتف ذكي آخر بأبعاد مختلفة. وقبل أن تقوم بتحميل صور iPhone 12 من الداخل، أنصحك أن تقوم أولًا بمشاهدة فيديو Jerry عن تفكيك ايفون 12 برو والذي قام بنشره منذ الأمس فقط.

تحميل خلفيات iPhone 12 Pro Teardown

تاليًا ستجد أننا ارفقنا خلفيات تير داون الخاص الخاصة بجوال ايفون 12 برو من الداخل والتي جائت بنوعين، خلفيات الايفون نفسه من الداخل، وكذلك خلفيات X-Ray (بدون تفكيك الهاتف والتي يظهر بها مغناطيس الظهر الجديد). ورغم أنها ما زالت مناسبة للتحميل مباشرةً عبر المتصفح والإستخدام على هاتفك بمجرد التحميل، إلا أنها ما زالت ليست النسخة الأصلية لهذه الخلفيات وذلك حفاظًا على بيانات الإنترنت الخاص بك، وكذلك لواقع أننا لم نستطع رفع خلفيات بهذه الدقة العالية بداخل المتصفح.

لذا، يُمكنك تاليًا إستعراض الخلفيات التي أنت على وشك تنزيلها، ثم بعد ذلك أنصحك بشِدة أن تحصل على النسخة الأصلية منها عبر رابط مجلد جوجل درايف أسفل الخلفيات المرفقة.

DOWNLOAD TEARDOWN WALLPAPERS – GOOGLE DRIVE

رُبما تُحِب أيضًا

أترك رد

بريدك الإلكتروني أو أي معلومات سرية أخرى لن يتم نشرها.