تحميل لعبة Last Shelter Survival للاندرويد والايفون (خطط لتحطم أعدائك!)

إسترجع يا صديقي ذكرياتك مع أشهر الألعاب الإستراتيجية، مثل لعبة كوماندوز ولعبة جيش يوري السحري وغيرهما. لأننا نقدم اليوم لك أحد أقوى الألعاب الإستراتيجية للاندرويد والايفون، وهي لعبة لاست شيلتر سرفايفال. لقد حان الوقت لتخطط لأعدائك، فأنت الأن تملك جيشا به العديد من الأسلحة المتنوعة، مثل الدبابات والمركبات والمدافع والطائرات، بالإضافة إلى الجنود الذين سيتوغلون في صفوف الإعداء لإحداث أكبر قدر من التدمير. لذلك، نقدم لك أيضا أهم النصائح في لعبة Last Shelter Survival سواء كنت مبتدئا في اللعبة أو لديك خبرة فيها. ولكن قبل ذلك تعرف على مواصفات ومتطلبات اللعبةن ثم قم بتحميلها.


العناوين الرئيسية

مواصفات ومتطلبات لعبة Last Shelter Survival

إسم اللعبةLast Shelter Survival
حجم اللعبةعلى حسب هاتف الاندرويد / 469.4 ميجابايت للايفون
رقم إصدار وتاريخ تحديث اللعبةالرقم 1.250.141 بتاريخ 28 أغسطس 2019
متطلبات اللعبةاندرويد 4.0.3  أو أعلى/ iOS 8.0 أو أعلى
إمكانية الشراء داخل اللعبةمن 15.99 إلى 1749.99 جنيها مصريا للاندرويد

من 0.99 إلى 24.99 دولارا أميريكيا للايفون

إسم المبرمجLONG TECH NETWORK LIMITED

تحميل لعبة Last Shelter Survival

لتحميل اللعبة على هواتف الاندرويد، إنقر على الرابط التالي.

ولتحميلها على الايفون، إنقر على الرابط التالي.


وإليك الأن يا صديقي أهم النصائح والمساعدات خلال السطور التالية، لكي تتفوق على الأعداء وجيوشهم في لعبة المأوى الأخير للبقاء على قيد الحياة.

ركز على تطوير أبطالك في لعبة لاست شيلتر سرفايفال

الأبطال هم مفتاح التقدم في اللعبة. ولكن السؤال هنا، لماذا عليك الإهتمام بتطوير الأبطال بدلا من التركيز على الهجوم؟ والإجابة هنا هو أن التركيز على تطوير الأبطال يعطيك مزايا عديدة وقوى إضافية طوال الوقت.

لا تقارن لعبة لاست شيلتر سرفايفال بلعبة فارمفيل

إن التركيز فقط على تطوير قاعدتك دون الدخول في الحروب لن يعطيك أية أفضلية على المنافسين. فإذا أردت أن تحصل على المزيد من العناصر والقوى الإضافية، عليك بخوض المعارك، لأن مجرد تطوير القاعدة لن يجلب لك مصادر جديدة. فحارب الأعداء قدر ما إستطعت، لأنها في النهاية لعبة حرب، وليست لعبة لبناء مزرعة.

لا تحصل على القاعدة 23 في لعبة last shelter survival

لا تميل يا صديقي إلى بناء القاعدة 23. والسبب في ذلك هو انك تحصل على المزيد من الموارد من منطقة الصراع و من صناديق الSVS. والسبب الأخر هو حصولك على البطاقة الذهبية بدلا من الأرجوانية.

في لعبة لاست شيلتر سرفايفال، حافظ على الوقود

أنصحك أن تحافظ على الوقود الخاص بالقوات، وذلك بأن تحافظ على التوازن بين ما تفقده وما تدخره، بحيث يكون ما تدخره أكثر. وفي أغلب الأوقات تصبح القوات في حالة خمول، ويستهلكون الوقود دون أي فائدة. لذلك حاول دائما ألا تجعلهم في حالة الخمول، وإلا سيستنفذون كل كمية الوقود لديك.

كيف تحافظ على طاقتك في لعبة last shelter survival بالتوظيف الجيد للمباني

في لعبة لاست شيلتر سرفايفال، كن متصلا بالبنوك لتحصل على المزيد من المال. فلا تبني الكثير من المستشفيات دون داي، فمستشفى واحدة تفي بالغرض. ولا تنس بناء الكثير من المخازن على الطريق. فإذا لم تهتم ببناء هذه المخازن، فسوف تخسر الكثير من النقاط الخاصة بمصادرك. وليس بالضرورة إنتشار القوات في الطرقات، فلا تفعل ذلك إلا في وجود حدث معين، وعند إنتهاء الحدث إسحبهم فورا.

المزيد من النصائح لتتفوق في لعبة Last Shelter Survival

ستجد المزيد من النصائح في الفيديو التالي.

قم بتطوير أبطالك سريعا في لعبة لاست شيلتر سرفايفال

يمكنك رفع مستوى الأبطال بقتلالزومبيز وليس الأشخاص. وذلك بتكوين لتشكيل الأمثل للأبطال المطورين، ثم إستبدل أحدهم ببطل أخر أقل في المستوى، وهاجم الزومبيز المتحولين. وهذا بدوره يرفع من مستوى الأبطال غير المطورين.

إستخدم تعزيزات الXP في لعبة لاست شيلتر سرفايفال

 ولكي ترفع من مستوى الأبطال في لعبة لاست شيلتر سرفايفال، إختر البطل الذي تريده، ثم إختر عناصر الخبرة التي تريدها، وهي بدورها ستخبرك بمدى الخبرة التي تحتاجها لتصل إلى المستوى القادم. وتعطيك هذه الطريقة فوائد أخرى، مثل زيادة كمية القوات التي ستخوض المعارك مع أبطالك المطورون.

إهتم بالإعداد الخاص بالتشكيل في لعبة Last Shelter Survival

ويعد أفضل الطرق لزيادة مستوى تشكيلك: هي تطوير الأبطال وترقية المهارات العالية للقيادة. وهذا يزيد من قدرة تقدم البطل إلى الأمام. وسيزيد أيضا من قدرته على حشد القوات في التشكيل.

لا تنسى أن تدرب قوات لعبة last shelter survival

تنبعث قوتك في المعركة من قوة جيشك. ولكي تزيد الوقت بين تدريب القوات وعدد القوات الحقيقية التي عليك تجميعها، عليك ترقية الأرصفة. حيث يعطي كل رصيف كثافة أكبر لتدريب القوات.

لاست شيلتر سرفايفال

تجنب مركبات الT8 في لعبة Last Shelter Survival

 عليك بإمتلاك سيارات الT8 إن كنت تريد الحصول على القاعدة 23، ولكن لن تحتاج إلى أي قوات بجانب هذه السيارات. ولكن لا تستنزف الكثير من الأموال عليها، لأنك تحتاجها فقط في الحصول على الموارد الثمينة، فالأفضل أن تستخدم هذه المصادر في البحث والتكنولوجيا بدلا من إضاعتها في شراء الكثير من الt8.

إسرع في بناء مصنعك في لعبة لاست شيلتر سرفايفال

يمكنك بناء أجزاء من مصنع لعبة الملجأ الأخير للنجاة بسهولة عندما يصل مستوى القاعدة إلى المستوى 20. فإذا كنت تحارف شخص أخر قاعدته في نفس المستوى، فإن أجزاء المصنع تحدث الفارق. لذلك سارع في بناء أجزاء المصنع بمجرد وصول القاعدة للمستوى 20، وإستخدم في ذلك المعدات المتاحة أمامك. فعلى سبيل المثال: إن كنت تريد المزيد من المصادر، فقم ببناء المزيد من مصانع السيارات أولا لتساعدك في الحصول على الكثير من المصادر.

إهتم بالحصول على الرقائق في لعبة لاست شيلتر سرفايفال طوال الوقت

عندما تصل مستوى القاعدة إلى المسوى 25 أو أكثر، ويتم ترقية المباني، يتبقى لك شيئا واحدا يعيق تقدمك، وهو الرقائق. فسوف تحتاجها بشدة في المستوى 25، لذلك تأكد عن دخولك إلى لعبة last shelter survival أن يكون لديك تلك الرقائق لتصنع السفن.

تأكد من تطوير الموقع العسكري في لعبة last shelter survival

يقع الكثير من اللاعبون في هذا الخطأ، وهو عدم الإهتمام ببناء الموقع العسكري. فعندما تكتمل ترقيته، تزيد قدرتك في الدفاع ضد الحار بنسبة 25%، وكذلك قدرة دفاعك عن المدينة ضد هجمات الأعداء. وهذا ما يسمى بميزة الدفاع. فهو يعطيك أيضا العديد من النقاط التي يمكنك الصراع مع الجيوش الأخرى.

لاست شيلتر سرفايفال

ما هو الإستخدام الأمثل لأبطال لعبة last shelter survival

 وهذا يعتمد على عدة أشياء: مثل نوع مزود الطاقة الذي تريده، فهل تريده دفاعيا أم هجوميا. وعلى سبيل المثال "المهجور والمدمر والمبتديء". وذلك لأنهم يملكون قوة ال DPS، ويملك المدمر والمهجور معزز الHP. فعند إختيار البطل، تأكد من نسب المهارات التي يملكها، ومدى الوقت المستهلك لتنميتها.

إحرض على ميزة الإنزو في لعبة لاست شيلتر سرفايفال

ولمن ال يعرف هذه الميزة: هي ميزة يمكنك من خلالها مليء الوحدات بالوقود بكمية أقل بنسبة 25%. ويسرع ببناء المباني بنسبة 30%. وتزيد قدرة الدفاع ضد الحصار بنسبة 30%. ويمكك الحصول على الإنزو من المتجر، لذلك إحرص على وجود المتجر لتشتري الإنزو.

مهارات غير معروفة عليك ترقيتها في لعبة Last Shelter Survival

أول مهارة يجب تنميتها هي مهارة الدكتاتور، والتي تزيد من عدد القوات التي تتحالف مع البطل. والثانية هي زيادة المدى، وتؤثر على عدد الممرات التي تضربها، وكذلك عدد الممرات التي تقويها إذا كنت تستخدم ابطالا مختصين بذلك.

إجني المزيد من المال في لعبة Last Shelter Survival

 قم بترقية المركز المالي الرئيسي لكي تبيع المزيد من المصادر وتجنى المال. ضع الأبطال في المركز المالي الرئيسي، وسيقومون بترقية أنفسهم. ويمكن للبطل ذو الترقية العالية أن يحصل على فوائد أعلى من طائرات الهليكوبتر. وعندما تنتهي مهمة الهليكوبتر، إجعلها تقلع. وهي تذهب وترجع ثانية سريعا. وفي كل مرة تصل فيها الهليكوبتر، يحصل البطل منها على عناصر زيادة. وتخلق فرصة جديدة لتبيع الفائض من المصادر لجنى الأموال.

لاست شيلتر سرفايفال

اهتم بالاستراتيجيات العسكرية في لعبة Last Shelter Survival

 قم بالإستطلاع أولا قبل الهجوم على المدينة. ويتمثل الإستطلاع في هليكوبتر تتحرك أسرع من القوات، وستخبرك بما يجري في المدينة. ولكي تحصل عليها، يجب إنفاق مئات العناصر من الطعام. وهي تسهل مهمتك حتى لا تفقد مواردك، وتكون محبطا من الإستمرار في اللعبة. وهذا ما يقلل عدد اللاعبين. ولكي تحافط على متعة اللعبة حاول ألا تقلل المدينة إلى 10% أو أقل. حيث يمكنكالزراعة فيها في وقت لاحق.

خصائص النقل الفضائي في لعبة Last Shelter Survival

 وهناك نوعين من النقل: أولهما النقل العشوائي الذي ينقل مدينتك إلى أي مكان لا يوجد فيه القوات الخاصة بك. والنقل المتقدم الذي يتطلب تكلفة أكثر، والذي يحدد بدقة مكان نقل مدينتك. وهذا بالطبع جيد بانسبة للهجمات المنظمة، التي تتقدم فيها للأمام لإحداث التدمير، والرجوع للخلف من أجل ادفاع. ويمكنك الحصول على المزيد من التنقلات من خلال متجر الحلفاء.

نصيحة من أجل مهارة عالية في معارك لاست شيلتر سرفايفال

البقاء في وضع الصمت، لا يمكن منك أبطال الأعداء، فيضطرون إلى الهجوم عليك باأبطال العاديين، ولكن لن يعطيك أي مهارة خاصة بالمعركة.

اهتم بالتكنولوجيا بشكل عام في لعبة لاست شيلتر سرفايفال

 يعد الإهتمام بتكنولوجيا المنطقة من أهم الأشياء في اللعبة، فبزيادة تكونولوجيا المنطقة، تحصل على كمية كبيرة من المصادر. لذلك إهتم بالتكنولوجيا لترفع من كميات المصادر.

رُبما تُحِب أيضًا

اترك رد