تحميل الخلفيات الرسمية لنظام LineageOS 15.1 (أوريو 8.1) بدقة QHD

نظام LineageOS - تلك الرومات التي تم برمجتها وتطويرها بواسطة بواسطة أعضاء فريق CyanogenOS والتي أطلقت مؤخرًا رسميًا الإصدار الأحدث منها بإسم LineageOS 15.1 والذي تم بناءه أساسًا على نظام Android 8.1 Oreo. وبالحديث عن LineageOS - النظام تم تطويره مؤخرًا وذلك بناءً على إغلاق مشروع Cyanogen المطورة الأساسية له والذي نتج عنه وقف برمجة رومات CyanogenOS بالطبع. الآن، شركة Cyanogen تمتلك الحقوق والملكية الفكرية لإصدارات أنظمة CyanogenOS ولذلك، الفريق الأساسي وراء تطوير مشروع أندرويد مفتوح المصدر أو AOSP قد قرر إعادة تسمية المشروع بجميع محتوياته إلى LineageOS.

نظام LineageOS 

وبالنظر إلى مراحل تطوير وبرمجة إصدارات رومات LineageOS المُعدلة بنظام أندرويد مفتوح المصدر، الإصدار الأول على الإطلاق من نظام LineageOS تم إطلاقه في بدايات العام الماضي بشهر يناير 2017 بإسم LineageOS 14.1 وتم بناءه على نظام Android 7.1 Nougat. وكآخر وأحدث إصدار من نظام أندرويد، نظام Android 8.0 Oreo تم إصداره بواسطة Google وبعد ذلك بمدة بسيطة قام فريق مطوري LineageOS بالتنويه عن بدء العمل على تطوير إصدار LineageOS 15.0 بناءً على نظام أندرويد أوريو.

وبعد ذلك، قاد فريق LineageOS بالإعلان عن عن بدء العمل على إصدار وتجربة نظام LineageOS 15.1 والذي سيتم إطلاقه مباشرةً بدلًا من إطلاق إصدار LineageOS 15 أولًا لأن إصدار نظام Android 8.1 تم إطلاقه قبل إنتهاء العمل على إصدار 15.

تحميل خلفيات نظام LineageOS 15.1 عالية الدقة

تم الإعلان مؤخرًا الإصدار الاحدث من نظام LineageOS والذي جاء بإسم LineageOS 15.1 بشكل رسمي. نظام 15.1 من LineageOS تم بناءه على أحدث إصدار من نظام أندرويد أوريو وهو اندرويد 8.1 أوريو مباشرةً وليس اندرويد 8.0 كالمعتاد.

رومات LineageOS بشكل عام هي أساسًا رومات معدلة بنظام أندرويد AOSP مفتوح المصدر تم بناءها على إصدارات نظام Android الرسمية بواسطة Google. ومع ذلك، مطوري النظام مؤخرًا قاموا بتضمين عدة خلفيات رسمية للنظام والتي ستكون مُتاحة بمجرد الإطلاق الرسمي لنظام LineageOS 15.1 للتحميل والتثبيت على الهواتف الذكية الداعمة له. هناك أيضًا ما يعرف بالخلفيات الأصلية عالية الدقة لرومات  LineageOS 15.1 ويأتوا إجماليًا بعدد 10 خلفيات كأحدث خلفيات عالية الجودة للإصدار الأخير من النظام.

الآن، وكما تعتاد عزيزي القارئ، قمنا بإرفاق جميع الخلفيات الأصلية عالية الدقة حيث يُمكنك النظر على كل خلفية على حده. في حالة انك احببت أي من الخلفيات عالية الدقة المرفقة بالأسفل، يُمكنك ببساطة باستخدام الفأرة الضغط على الزر الأيمن واختيار حفظ الصورة على جهازك أو في حالة انك تتصفح هذا الموضوع من هاتفك الذكي، قم ببساطة بالضغط مطولًا على أي صورة وحفظها على الهاتف على الفور. قمنا أيضًا بإضافة روابط تحميل لملف مضغوط zip يحتوي على جميع الخلفيات الرسمية عالية الجودة والتي تأتي بدقة QHD وأبعاد 2560×1440 بيكسل وذلك في حالة أنك أردت تحميل جميع الخلفيات دفعة واحدة وستجدها الروابط بقسم التحميل أسفل الخلفيات المرفقة.

روابط تحميل خلفيات نظام LineageOS 15.1 الرسمية

.

Google Drive | MEGA NZ

رُبما تُحِب أيضًا

اترك رد