تحميل خلفيات Macbook Air M1 & خلفيات نظام Big Sur 11: عالية الجودة بدقة 4K

فقط منذ الشهر الماضي، قامت عملاقة التكنولوجيا الأمريكية آبل بإطلاق 4 إصدارات جديدة من أجهزة الايفون والتي جائت بإسم iPhone 12، وهي الإصدار الثاني عشر من جوال آبل وكانت كالتالي: ايفون 12، 12 برو، 12 ميني، وأخيرًا ايفون 12 برو ماكس. ومع ذلك، بعد ذلك لاحقًا بعِدة أيام قامت الشركة بإقامة حَدَث آخر بإسم “one more thing” والذي قامت Apple به بالكشف عن ثلاثة إصدارات جديدة من أجهزة ماك بوك برقاقة M1 الجديدة كليًا والتي جائت من صناعتها أيضًا بدلًا من رقاقات Intel المعتادة في الإصدارات السابقة وذلك مثلما تفعل الشركة مع الايفون في رقاقات A Bionic. والآن، أصبح بإمكانك تحميل خلفيات Macbook Air 2020 بمعالج M1 وذلك بجانب خلفيات تحديث Big Sur 11 الجديد بالدقة الكاملة.

خلفيات Apple Mac M1

الآن بإمكانك تحميل الخلفيات الرسمية لأجهزة الماك الجديدة MacBooks Air 2020 وأيضًا  MacBook Pro 2020 بالدقة الكاملة. بإمكانك إستعراض أي من الخلفيات التي تريدها من ألبوم الصور التالي، ولكنك مع ذلك لن تستطيع استخدامها من هنا لأنها ليست الدقة الكاملة، لذا أنصحك أن تحصل على النسخة الأصلية عبر رابط التحميل الذي ستجده أسفل الخلفيات المرفقة.

Download Part 1 – Google Drive

Download Part 2 – Google Drive

خلفيات Big Sur 11.0.1 الرسمية (للايفون)

في الوقت الحالي، آبل تقوم بعمل إختبارات على النسخة التجريبية من تحديث بيج سور 11.0.1 الذي سيتم إطلاقه قريبًا لأحدث إصدارات الماك الخاصة بها وأيضًا الإصدارات السابقة منها. نظام macOS 11 جاء مع 11 عدد خلفية جديدة وذلك بالإضافة إلى 11 تصميم قديم أيضًا من النسخة المستقرة بإصدار Big Sur 11. هذه هي الخلفيات الرسمية التي ستجدها أيضًا في كافة أجهزة Macbook M1 2020 الجديدة بمجرد إخراجك لها من الصندوق. قم بتحميل جميع الخلفيات من الرابط التالي، علمًا بأنها قد تم “تعديل” الأبعاد الخاصة بها لتلائم الإستخدام على جوالات الايفون.

Download – Google Drive

مواصفات أجهزة ماك برقاقة M1

طبقًا لموقع MacRumors، قامت الشركة الأمريكية بإطلاق ثلاثة إصدارات جديدة من أجهزة Macbook 2020. الأول هنا هو ماك بوك برو  بحجم 13 إنش، والثاني مابك بوك برو أيضًا ولكنه ذو الحجم الأكبر 16 إنش، وأخيرًا الماك الأكثر إثارة وجاذبية وهو ماك بوك اير بحجم 13 إنش. ولكن الشئ الأكثر إثارة للإهتمام هنا هو أن آبل قد قررت أخيرًا أنها لا تحتاج إلى معالجات إنتل مرة أخرى وقد استعدت للتخلي عنها مستبدلةً بها رقاقات M1 التي تقوم آبل نفسها بصناعتها. وبينما أجهزة ماك بوك 2020 ربما لا تختلف كثيرًا خارجيًا أو فيما يخص التصميم مع الإصدارات السابقة إلا أنها داخليًا تحتوي على عالم جديد تمامًا.

معالج M1 بدقة تصنيع 5 نانومتر

أجهزة Apple Macbook الجديدة جائت مع معالجات تم تصنيعها بدقة 5 نانومتر والتي تم بنائها باستخدام تكنولوجيا معالج A14 Bionic المتواجد بأحدث أجهزة الايفون. ومن المتوقع أن تتميز هذه الرقاقة بتوفير الطاقة وتحسين الأداء بشكل ملحوظ في أجهزة الاب توب الجديدة من آبل. الشركة تنوي أيضًا أن تقوم بنقل كافة إصدارات أجهزتها المكتبية أو المحمولة إلى المعالج الجديد، ولكن رغم ذلك ربما تستغرق هذه العملية بعض الوقت لكثرة هذه الإصدارات.

أجهزة ماك جديدة بأحجام 14.1 & 16.1 إنش

هناك بعض الشائعات أيضًا أشارت إلى أن آبل تنوي الكشف عن إصدارين جديدين مُعاد تصميمهما من ماك بوك برو وسيكونوا بحجم 14.1 إنش وأيضًا 16.1 إنش مع وجود شاشة إضافية أعلى لوحة المفاتيح وهي mini-LED. ولكن رغم ذلك ما زال من المبكر الحديث عن هذه الإصدارات كون أننا على الأرجح لن نراها قبل عام 2021 القادم.

أترك رد

بريدك الإلكتروني أو أي معلومات سرية أخرى لن يتم نشرها.