الخلفيات الرسمية

تحميل خلفيات macOS 13 Ventura الافتراضية “3 صور” عالية الجودة بدقة 6K!

مؤتمر WWDC 2022 الأحدث بواسطة العملاقة الأمريكية آبل قد تم إقامته أمس، واستعرضت الشركة به أحدث ما وصلت إليه من تقنيات الهاردوير وكذلك نظم التشغيل المختلفة والتي تضمنت iOS 16, iPadOS 16, watchOS 9, tvOS 16 وأيضًا macOS 13. وبينما مؤتمر آبل الأخير لعام 2022 لا يعتبر متميز فيما يخص الهاردوير رغم أن الشركة قد كشفت به عن رقاقتها الجديدة M2، إلا أن هناك بعض التغييرات الجذرية والإضافات المميزة الجديدة فيما يخص السوفتوير وإصدارات نظام التشغيل القادمة لأجهزتها الذكية. ومع الخواص الرائعة بنظام تشغيل macOS 13 Ventura الجديد كليًا، هنالك كذلك بعد التصميمات الجديدة للخلفيات الافتراضية التي خصصتها آبل لهذا النظام، والتي أصبح بإمكانك الآن الحصول عليها بالدقة الأصلية من الأسفل.

نظام ماك أو إس 13.0 “فينتورا”

macOS 13.0 Ventura
macOS 13.0 Ventura

طبقًا لما قالته آبل في حَدَث WWDC الذي تم إقامته أمس، تحديث macOS Ventura الجديد كليًا لأجهزة الماك قد جاء بكم كبير من الإضافات القوية فيما يخص الإنتاجية على وجه التحديد وكذلك استمرارية النظام وتجربة المستخدم. واحدة من الخواص الجديدة التي قامت الشركة بتسميتها Stage Manager ووظيفتها أنها تقوم تلقائيًا بترتيب التطبيقات والنوافذ المفتوحة الآن بطريقة معينة بحيث يستطيع المستخدم التركيز فيما يفعله على الماك وفي نفس الوقت يستطيع رؤية جميع الأشياء المفتوحة على نفس الشاشة. وأيضًا، ميزة Continuity Camera الجديدة كليًا التي تسمح للمستخدم على قدرة تحويل الايفون الخاص به إلى كاميرا إنترنت عالية الدقة يستطيع استخدامها على الكمبيوتر.

هل تعلم أن لدينا قائمة تضم الهواتف المؤهلة لتحديث iOS 16.

يُمكنك من الرابط التالي مشاهدة مؤتمر WWDC 2022 المقام على الإنترنت بواسطة آبل ومعرفة جميع التفاصيل الجديد عن نظام macOS 13:

خلفيات macOS Ventura

من هنا يُمكنك الحصول على خلفيات macOS 13 الجديدة والتي قامت آبل بتصميمها خصيصًا لهذا الإصدار من نظام تشغيل أجهزة الماك بالدقة الأصلية. خلفيات ماك او اس فينتورا الكلية جاءوا بعدد ثلاثة خلفيات، اثنتان منهما باللون الأصفر والأخرى بالأحمر، أما الثالثة فهي عبارة عن النسخة الداكنة منهما وستتغير تلقائيًا عندما تقوم بتفعيل الوضع الليلي. بالأسفل يُمكنك تنزيل الخلفيات بالجودة الأصلية وهي 6K علمًا أن الأبعاد هنا هي 6016×6016 بيكسل. بالأسفل أيضًا هناك أبعاد معدّلة من نفس الخلفيات بإمكانك استخدامها على الايفون والايباد وحتى أجهزة الماك بوك والاندرويد أيضًا.

ملحوظة هامة: لا تقم بتحميل الخلفيات من ألبوم الصور التالي لأنها ليست بالدقة الأصلية وهي لغرض الاستعراض فقط، وأنصحك أن تحصل عليها بالجودة الكاملة من رابط التحميل الذي ستجده مرفق أسفل الخلفيات المرفقة. 

 

تنزيل خلفيات macOS 13 Ventura الافتراضية بالجودة الأصلية من AndroidFileHost

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى