الخلفيات الرسمية

تحميل خلفيات iOS 16, iPadOS 16 الافتراضية “41 خلفية” عالية الجودة بدقة QHD+

تحديث iOS 16 المنتظر بشِدة قم تم الكشف عنه أخيرًا بالأمس! قامت آبل رسميًا بالإعلان عن نظام تشغيل آي أو إس 16 للايفون ومعه تحديثات نظام التشغيل الأخرى مثل macOS 13, iPadOS 16 وأيضًا watchOS 9 الخاص بالساعات الذكية وكذلك نظام tvOS 16 والذين جاءوا جميعهم مع العديد من التقنيات الجديدة والإضافات المثيرة للاهتمام. نظام iOS 16 والذي يعتبر نجم الأحدث قد حظى بالنصيب الأكبر من هذه التحديثات الرئيسية والتي تضمنت إمكانية تخصيص شاشة القفل ووضع الودجت وتغييرها كما يلائمك، والكثير من الأشياء الأخرى. وليس ذلك فقط، نظام الايفون الأخير جاء كذلك مع بعض الخلفيات الجديدة والتي أصبحت متاحة الآن وبإمكانك الحصول عليها بالدقة الكاملة.

نظام iOS 16 – مراجعة سريعة

مؤتمر WWDC 2022 من آبل للمطورين قد تم إقامته أمس وكان مليئ بالحِيل والمفاجآت الجديدة لجميع مهووسي التكنولوجيا حول العالم. في هذا الحَدَث أعلنت الشركة الأمريكية عن إصدار نظام التشغيل القادم لهواتف ايفون وذلك جنبًا إلى جنب مع تحديثات نظام تشغيل الأجهزة الأخرى مثل أجهزة الماك برقاقة M2 وكذلك أجهزة ماك بوك برو، ماك بوك إير. إذا كنت هنا فقط من أجل خلفيات iOS 16 الجديدة، اذهب إذًا إلى نهاية هذه الصفحة لتحميلها بالجودة الأصلية، أما إذا كان لديك بعض الفضول عن المنتجات الجديدة، فدعنا إذًا نتحدث عنها سريعًا تاليًا.

أخيرًا، إمكانية تخصيص وتعديل الشاشة القفل!

تحديث iOS 16 الذي نتحدث عنه اليوم قد جاء مع بعض التغييرات الجذرية مقارنةً مع نظام iOS 15 الحالي. الميزة الرئيسية التي كانت منتظرة بشِدة من مستخدمي الايفون كانت القدرة على تخصيص شاشة القفل في الايفون بدلًا من مجرد تغيير الخلفية المستخدمة فقط. شاشة قفل الايفون الآن تدعم وضع الودجت “النوافذ المصغرة”، كما أنها تدعم الآن أيضًا كروت الإشعارات بالأسفل والتي جاءت مع بعض التأثيرات المتحركة الرائعة والهادئة. وليس ذلك فقط، فبواسطة الضغط مطولًا على شاشة القفل أصبح بإمكانك المستخدم تغيير كل ما يريده في lock-screen وهذا يتضمن نوع الخط المستخدم، تفعيل وضع التركيز، تغيير الخلفيات.

تعديل الرسائل بعد إرسالها في iMessage

بالطبع هنالك بعض التحديثات الأخرى في نظام iOS 16 القادم للايفون والتي تضمنت إمكانية عدم إرسال، أو تعديل الرسائل بعد إرسالها على تطبيق iMessage، تصميم الايموجي الخاص بك وملائم لشخصيتك، إمكانية تخصيص ميزة live text، بعض التحديثات لخاصية Apple Pay، والعديد من الخواص الإضافية.

نسخة المطورين التجريبية أصبحت متاحة الآن

إذا كنت لا تعرف، نظام iOS 16 قد أصبح متاح بالفعل للمطورين بنسخة beta 1، وأي مستخدم حاليًا يمتلك حساب مطورين في آبل قد أصبح بإمكانه تحميل وتثبيت نظام iOS 16 Beta 1 على هاتفه حتى يتمكن من تجربة المميزات والخواص الجديدة قبل الجميع. أما عن النسخة التجريبية العامة المتاحة لجميع الأشخاص من نظام اي او اس 16 فستكون متاحة في مرحلةً ما أثناء يوليو 2022 القادم.

هذه كانت جميع المعلومات المتوفرة لدينا حتى الآن عن تحديث نظام iOS 16 للايفون، الآن اذهب إلى الفقرة التالية للحصول على الخلفيات الأصلية الخاصة به بالجودة الكاملة.

خلفيات iOS 16

مع كل إصدار جديد لنظام iOS تقوم العملاقة الأمريكية آبل بتصميم خلفيات جديدة مخصصة لهذا الإصدار فقط من النظام لتمييزه عن الإصدارات السابقة. ومثلما شاركنا معكم في الأعوام السابقة خلفيات iOS 15 ومن قبلهِ أيضًا خلفيات iOS 14 – اليوم لدينا أيضًا خلفيات iOS 16 بالجودة الأصلية لتحميلها واستخدامها على هاتفك الآن لتشعر بلمحة ولو بسيطة عن تحديث الايفون الجديد حتى وإن كان بطريقة بسيطة بقدر تغيير خلفية جديدة فقط.

الخلفيات المتاحة للتحميل بالأسفل عالية الجودة بدقة QHD+ وأبعاد 1712×3704 (وذلك بالنسبةِ إلى الايفون)، كما أن نفس الخلفية متاحة كذلك لأجهزة الآيباد وقد جاءت في نظام iPadOS 16 بأبعاد 3208×3208. بإمكانك تحميل واستخدام الخلفيات المرفقة تاليًا مباشرةً، ولكننا مع ذلك ننصحك بشِدة أن تقوم بالتحميل من الرابط الذي ستجده أسفل الخلفيات المرفقة لأن تلك الأخيرة ليست الدقة الأصلية ولكنها لغرض الاستعراض فقط.

خلفية iOS 16 (للايفون):

خلفيات iOS 16

خلفيات iOS 16.0 الافتراضية الأخرى:

خلفيات iPadOS 16 (للايباد والايفون):

تنزيل خلفيات آي أو إس 16.0.0 بالجودة الكاملة من Google Drive.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى