تحميل لعبة ماجيك تايلز 3 2020: Magic Tiles 3 v7.075 (افضل لعبة بيانو للاندرويد)

يمكنك الأن تحميل لعبة ماجيك تايلز 3 2020 للاندرويد والايفون أحدث إصدار apk. فلعبة magic tiles 3 من الالعاب الممتعة التي يمكنك ان تقضى معها أوقات انتظارك وانت عند الطبيب مثلا أو في أي مكان تنتظر فيه. وتعتمد لعبة بيانو تايلز 3 على ان تستمر في اللعب محاولا ألا تلمس القطع البيضاء من البيانو اللانهائي الذي تلعب عليه طيلة مدة الجولة. وهنا تحاول ان تلمس البلاط الأسود الذي يظهر أمامك، وبالطبع يزداد سرعة ظهور هذا البلاط كلما مر وقت اكثر على اللعب.

عودتنا الظروف الماضية على المكوث في بيوتنا لفترات طويلة عن ما كنا معتادين عليه، حتى بعد اتاحة الفرصة للخروج إلى الشوارع لم يعد لدى الكثيرون الرغبة في النزول مثل حالهم قبل ذلك. ولهذا نقدم لك لعبة magic tiles 3 التي تستطيع معها قضاء وقتا طويلا وأنت في منزلك وتكسر حالة الملل التي تنتابك، وتخلى عن الالعاب التقليدية التي مللت من لعبها كثيرا في اوقات انتظارك مثل لعبة صب واي أو العاب صبوي الشهيرة والتي تسير على نهجها.

magic tiles 3

تحميل لعبة بيانو تايلز 3

إسم اللعبة

Magic Tiles 3

رقم الإصدار 7.075.004
آخر تحديث 7 اغسطس 2020
حجم اللعبة 80.2 ميجابايت
المبرمج AMANOTES
نظام التشغيل Android, iOS
Magic Tiles 3
Magic Tiles 3
Developer: AMANOTES PTE LTD
Price: Free+

تحميل لعبة Magic Tiles 3 v7.075 (ملف APK)

Magic-Tiles-3-v7.075.004-2020

شرح تثبيت لعبة بيانو تايلز 3 apk + obb

  1. حمل ملف zip الذي يحتوى على ملفات ماجيك تايلز 3 الكاملة من الأعلى، ثم قم بعد التحميل بإستخراج محتوياته.
  2. قم بعد ذلك بتثبيت ملف apk أولا على هاتفك.
  3. سوف تستخدم تطبيقا لتصفح الذاكرة التخزينية للهاتف الاندرويد، وأفضل تطبيق في هذا الأمر هو (ES File Explore)
  4. قم بقص أو نسخ الملف "main.com.youmusic.magictiles.obb ثم لصقه في مجلد اللعبة في المسار الخاص بها ”android/obb“ في مسار الذاكرة الرئيسي.
  • قم بتشغيل اللعبة، وتستطيع الأن الاستمتاع بها.

لعبة ماجيك تايلز 3 بإصبعين فقط

إذا كنت تلعب لعبة البيانو لأول مرة، فسوف تجد نفسك تلقائيا وبدون تفكير تستخدم اصبعا واحدا تلمس به على الشاشة وأنت تلعب. وهذا أمرا طبيعيا كواحد يتعامل مع اللعبة للوهلة الأولى، فأنت هنا ستكون حذرا أكثر من اللازم. ولكني هنا أنصحك عنما تلعبة لعبة magic tiles 3 ان تكون أكثر جراءة، وأن تستخدم اصبعين بدلا من اصبعا واحدا، ومن الأفضل أن تعتمد على السبابتين أو الإبهامين. فهذه الاستراتيجية تمنحك تحكما أكثر في اللعبة. فإن تمكنت من وضع الهاتف على سطح ما مثل منضدة أو غيرها، فإنه من الأفضل ان تستخدم اصبعي السبابة في هذه الوضعية.

تعلم ان تلعب بإصبعين عند تنزيل لعبة ماجيك تايلز 3

كما تستطيع ان تبني استراتيجية خاصة بك فيما يخص النقر على الشاشة الخاصة بلعبة بيانو تايلز 3. فسوف تجد ان شاشة اللعبة مقسمة إلى اربعة اعمدة تظهر من خلالها البلاطات السوداء التي عليك بالنقر عليها كلما ظهرت. فيمكنك النقر على العمودين ناحية اليسار باستخدام اصابع يدك اليسرى، وان تنقر على العمودين ناحية اليمين باستخدام اصابع يدك اليمني. وبهذه الطريقة ستكون متحكما أكثر في اللعبة وتستمتع بها أكثر، ولا تضجر في البداية من صعوبة الأمر، فمع كثرة اللعب ستتعود وتصبح محترفا.

يوجد بعض اللاعبين يوزعون اصابع اليد الواحدة على كل اعمدة اللعبة. بحيث يكون هناك اصبعا لكل عمود على شاشة لعبة بيانو تايلز 3. ولكني لا احبذ هذه الطريقة وافضل عنها الطريقة التي ذكرتها لك في السطور السابقة. فالأفضل ان تقسم المهمة على اصابع اليدين، وتحديدا السابابتين أو الإبهامين.

لعبة بيانو تايلز 3 ركز في البداية على الأوضاع البطيئة

عند تحميل لعبة بيانو تايلز 3، ركز في البداية على الأوضاع البطيئة

الطبيعي في لعبة البيانو أنها تبدأ بطيئة، ولكنها سرعان ما تزيد في سرعتها شيئا فشيئا حتى تصل إلى اقصى سرعة لها. وهي السرعة التي لا تستطيع الاستمرار في اللعب كثيرا معها، ولاسيما في البداية. لذلك، انصحك عزيزي القاريء ان تلعب باستخدام اسهل وضعين في اللعبة، وهما وضعي الكلاسيكي وZen. حيث يتميز هذان الوضعان بأنهما أصحاب سرعة ثابتة من البداية إلى النهاية. أي لن تجد زيادة في سرعة ظهور البلاطات السوداء أثناء اللعب. فهما يعتبران بمثابة تمرين رائع لك لكي تكون قادرا فيما بعد على أوضاع لعبة ماجيك تايلز 3 الأكثر صعوبة مثل وضعي الاركاد والراش.

بدل بين اصابع اليد في Magic Tiles 3

إن رأيت أنك غير مرتاح على استراتيجية اللعب باصبعي الابهام، فلا تتردد في تغير الاصبعين. فهناك أحد المستخدمين جرب شيئا مجنونا وغير معهود في اللعبة، حيث قام باستخدام الاصبعين الأوسطين في اللعب، ورأى ان هذه هي الطريقة المثلى للعب بالنسبة له. ولكني لا أجبرك يا صديقي على ان تتبع هذه الطريقة، فالغرض هنا هو ان تجرب كل الاصابع حتى تصل إلى افضل اصبعين في كل يد في اللعب. فالأمر هنا يختلف من لاعب إلى اخر وكل شخص يبحث عن الطريقة التي تروق له.

تحكم في وقت الجولة عند تنزيل لعبة ماجيك تايلز 3

تحكم في وقت الجولة عند تنزيل لعبة ماجيك تايلز 3

أعتقد ان هذه المسئلة ستكون مهمة للغاية. حيث يمكنك ان تحدد بنفسك وقت الجولة التي تلعبها على لعبة بيانو تايلز 3. وهنا يمكنك الاتجاه إلى القائمة الرئيسية للعبة. ثم الدخول على خيار More. ومن هذا الخيار تختار الوقت المناسب للجولة، وهنا انصحك عزيزي القاريء ان تضبط وقت الجولة على 5 أو 6 دقائق، بل يمكنك ضبطه على 10 دقائق، فمن المهم ألا تضع وقتا طويلا أكثر من اللازم حتى تعطي لعينك قسطا من الراحة، لأن هذه اللعبة تتطلب تركيزا كبيرا في شاشة الهاتف الذكي الصغيرة.

وقد أخبرنا أحد خبراء لعبة magic tiles 3 ان فكرة وضع وقتا قصيرا للجولة لها ابعاد أخرى بخلاف اراحة العين من شدة التركيز في الشاشة. حيث لاحظ أنه عندما يرتاح قليلا من اللعبة، ثم يعاود اللعب مرة أخرى فإن اداؤه يتحسن عن الأداء السابق له. وهذه حيلة ذكية تزيد من استمتاعك باللعبة بسبب سرعة اتقانها والبعد عن التعصب الناجم من اللعب المتواصل.

رُبما تُحِب أيضًا

أترك رد

بريدك الإلكتروني أو أي معلومات سرية أخرى لن يتم نشرها.