العاب صب واي | أفضل 15 لعبة مثل Subway Surfers للاندرويد 2020 [مجانية، جديدة]

يمكنك الأن تحميل أفضل 15 لعبة من العاب صب واي. فإذا كنت تستخدم الهاتف الذكي وتهتم بلعبة Subway Surfers، فإليك أهم العاب الجري غير المحدود المتاحة على الاندرويد. فهي العاب تم استنساخها من تلك اللعبة التي تقدم لنا هذا المراهق الذي يهرب من خلال محطة القطار المهجورة من الشرطي وكلبه الشرس. فهناك العديد من الأسباب التي تجعل مثل هذه الألعاب تجذب المستخدمين. ومن بينها أن اللاعب غير ملتزم بأن يكمل فيها الكثير من المهام، فهي مجرد لعبة جري وهروب من بعض العقبات.

 لا تلتزم بوقت محدد في لعبة صب واي سيرفرس. فيمكنك أن تلعب لمدة دقيقة، أو تلعب لمدة ساعات وتجري وتفلت من العقبات. فيمكنك ان تستمتع باللعبة حتى وإن لم تتمكن من تكملة بعض المهمات بها. بالإضافة إلى التهديد الذي يقترب منك بين حين وأخر من الشرطي وكلبه عندما تتعثر في عقبة من العقبات. كما تقدم لك اللعبة شيء من المنافسة بينك وبين غيرك من اللاعبين عن طريق ربطها بحسابك على الفيسبوك، وهذا ما يقرب اللعبة من حد الاكتمال. ولكن هنا نتحدث مع هؤلاء الذين شعروا بشيء من الملل من لعبة صب واي. ومن أجلهم نقدم قائمة بأفضل العاب صب واي للاندرويد.

صب واي

لعبة Sonic Dash

سونيك داش 2020

أول لعبة تأتي في ذهنك كبديل قوي للعبة Subway Surfers هي لعبة تيمبل رن. فهي حقا من افضل العاب الجري غير المحدود. ولكن لنا أسبابنا في ألا نجعل هذه اللعبة لا تعتلي عرش هذه القائمة. وذلك لأننا أردنا أن نبدأ بلعبة مرحة مثل لعبة سونيك داش، وهذا الطبع ليس متوفرا في تيمبل رن التي تمتاز بقليل من الجدية، ولكن صفة المرح تظهر جلية في العاب صب واي بشكل عام، واللعبة الأصلية بشكل خاص. حيث استطاعت شركة Hardlight أن تصنع لعبة تشبه في طريقة لعبها لعبة صب واي سيرفرس.

 وتأخذك لعبة Sonic في مستوياتها تجمع من خلالها الحلقات، وتتفادى العقبات والأعداء. حيث عندما تقفز أو تتزحلق يتغير وضع الكاميرا لترى ما حولك بشكل افضل وتشعر أنك تلعب لعبة ثلاثية الأبعاد. كما أنه ستضمن في هذه اللعبة أنك ستستمع بالجرافيك الخاص بها، وبالتنوع الكبير في الموسيقى الخلفية المختارة للعبة. ولتحميل اللعبة على الاندرويد، انقر على الرابط التالي.

Sonic Dash
Sonic Dash
Developer: SEGA
Price: Free+


لعبة Temple Run 2

نتحدث هنا عن اشهر العاب الجري غير المحدود، تماما كما نتحدث عن اشهر العاب الالغاز والتجميع “كاندي كراش ساغا“. فهناك دائما مقارنة دائمة على افضل لعبة جري غير محدود، ودائما تنحصر المقارنة بين Temple Run وصب واي. وبعيدا عن اي مقارنة، وكما ذكرنا في السطور السابقة، فإن لعبة تيمبل رن 2 تأخذ طابع الجدية عن العاب صب واي. فعليك هنا مراوغة العقبات، وأن تحفظ لاعبك من الوقوع من الحواف، والا يلحق بك الغوريلات الشرسة.

تم تحميل لعبة تيمبل رن 2 أكثر من مليار مرة، واستطاعت شركة Imangi studios المطورة للعبة أن تضيف العديد من الشخصيات للعبة التي يمكنك فتحها أثناء اللعب. وأيضا الركض باستخدام عربات المنجم، وتجري وتعبر العقبات عن طريق القفز من فوقها، أو التزحلق تحتها. وكلها تعبر عن البيئة التي تلعب فيها. وبدلا من تحريك الشخصية التي تجري بها باصعك، فأنت تميل بشاشة هاتفك يمينا ويسارا لتتفادى العقبات. ومن هنا جاء اختلاف اللعبة عن باقي العاب صب واي. فيمكننا القول أن هذه اللعبة هي التي استطاعت أن تلهم العديد من المطورين لانتاج مئات النسخ منها. ولتحميلها للاندرويد، انقر على الرابط التالي.

Temple Run 2
Temple Run 2
Developer: Imangi Studios
Price: Free+

لعبة Zombie Highway 2

زومبي هاي واي 2

نتحدث هنا عن لعبة أخرى من العاب الجري غير المحدود، حيث تقود سيارتك في طريق وتهرب من كائنات الزمبي. وتختلف لعبة زومبي هاي واي 2 عن غيرها من الالعاب في انك هنا تقود سيارة، وتصبح كائنات الزومبي هي العقبات. وتحاول هذا الكائنات أن تقلب السيارة وتدمرها. ويصبح الأمر أكثر صعوبة على الزومبي طالما أن سيارتك محدثة. ومعني ذلك أن اللعبة تجبرك على الاستمرار في اللعب حتى تجني الكثير من المكاسب. ويتم تزويد سيارتك ايضا بالبنادق والمتفجرات وأنواع كثيرة من الاسحة لتساعدك على الهروب من الزومبي. وعليك أن تخطط مسبقا قبل استخدام المتفجرات حتى لا تعبر فوقها وتتسبب في تدمير سيارت بنفسك. ولكي تحمل لعبة زومبي هاي واي 2 على الاندرويد ملفات [APK \OBB]، انقر على الرابط التالي.

Zombie Highway 2 apk


لعبة Jetpack Joyride

جيتباك جوي رايد

وتختلف هذه اللعبة في طريقة لعبها عن بقية العاب صب واي في كونها لعبة التمرير من الجانب. ولكن في الحقيقة أن لعبة جيتباك جويريد تعطيك نفس المتعة التي تجدها في العاب صب واي. حيث تقوم شخصية اللعبة بسرقة الجيت باك من معمل عسكري. ويوجد في اللعبة الكثير من العوائق التي تقابلك مثل الصعواق وأشعة الليزر وكذلك الصواريخ. ويبدوا الجرافيك الخاص باللعبة جيد. وطريقة اللعبة تجعلك تدمنها على الفور مع سهولة التحكم فيها. ولتحميلها للاندرويد، انقر على الرابط التالي.

Jetpack Joyride
Jetpack Joyride
Developer: Halfbrick Studios
Price: Free+

لعبة Into The Dead

انتو ذا ديد

على الرغم من أن لعبة into the dead لا تشبه كثيرا العاب صب واي، إلا أنها ما زالت ممتعة للغاية. حيث تحتوى اللعبة على الكثير من العناصر المختلفة. فعليك هنا الركض من أجل النجاة بحياتك من هجوم عدد هائل من الزومبي الذين لا يتوقفون عن التدفق من كل مكان. وتحتوى هذه اللعبة المجانية على الكثير من الاعلانات الداخلية. ويمتاز الجرافيك الخاص بها بشكله المرعب. كما تمدك بالكثير من الاسلحة في طريقك لتساعدك على البقاء على قيد الحياة.

وبفضل المجهود المبذول في انتاج لعبة في الموت من شركة Pikpok، أصبحت من أكثر الالعاب المطلوبة على الموبايل. بالإضافة إلى أن اللعبة سهلة في اللعب، وتتمتع بطريقة رائعة في ميكانيكية اللعب تجعلك تتعلق بها على الفور. وما يعيب على هذه اللعبة أنه لا يمكنك سوى توجيه السلاح نحو الزومبي الذي هو أمامك فقط، أما الموجودين على الجانبين، فيمكنهم قتلك بسهولة ولا يمكنك التقاطهم. ولتحميل اللعبة على الاندرويد، انقر على الرابط التالي.

Into the Dead
Into the Dead
Developer: PIKPOK
Price: Free+

لعبة Despicable Me: Minion Rush

لعبة منيون

وفي لعبة Minion Rush تسعى للحصول على لقب مينيون لهذا العام، ولن تستطيع فعل ذلك إلا عندما تتحكم في شخصية من شخصيات مينيون الثلاثة وهم: داف وكارل وجيري. وسوف تستمتع في هذه اللعبة بتحديات مرحة أثناء حصولك على الموز في رحلتك لتحصل على الكثير من الجوائز. وعليك أثناء رحلتك من خلال شخصية المينيون أن تتجنب العقبات مستخدما الكثير من التعزيزات التي تساعدك على ذلك.

ولكي تكتمل متعة اللعبة، ستجد بها الكثير من الأوضاع. مثل وضع الأحداث العالمية والمهمات الخاصة والسباقات المحددة بوقت. واستخدمت شركة جيم لوفت فيلم Despicable Me من أجل تصميم الجرافيك والشخصيات والصورة العامة للعبة. فهذه الللعبة ممتازة جدا بالنسبة لك إن كنت تحب العاب الجري غير المحدود ومن عاشقين شخصيات المينيون. ولتحميل اللعبة على الاندرويد، انقر على الرابط التالي.


لعبة Rail Rush

ريل رش

تم استلهام لعبة رايل راش من عربات المناجم الموجودة في لعبة تيمبل رن. وهي لعبة المغامرات المبهجة، والتي تتقمص فيها دور بوب مولنتشاسر الذي يسافر عبر المناجم. وعليك أن تحافظ على نفسك حيا أثاء مواجهة الكثير من العقبات داخل المناجم مثل الماء الساخن والبراكين. واقفز على الممرات المكسورة لتتفادي الوقوع. وتفادي العقبات بالميل بشاشة الهاتف واجمع الذهب والأحجار الكريمة. وعندما تفقد حياتك في تحد ما، فيمكنك الدخول بالبطل الخاص بك في تحد أخر.

فهنا تجد أن اللعبة تتسم بتكرار تحدياتها أكثر من اي لعبة أخرى من العاب الجري غير المحدود أو العاب صب واي. حيث تتطلب منك ان تزيد من تركيزك وسرعتك لتتغلب على التحديات. ولكي تزيد متعة لعبة رايل راش، فيمكنك أن تشتري الكثير من المعدات لتساعدك في اللعب. ولتحميلها على الاندرويد، أنقر على الرابط لتالي.

Rail Rush
Rail Rush
Developer: Miniclip.com
Price: Free+

لعبة Agent Dash

Agent Dash

إنه لأمر مثير جدا أن تمنحك اللعبة الفرصة في أن تكون عميلا سريا. وهذا ما تمنحه لك لعبة الجري غير المحدود مثل العاب صب واي “ايجينت داش”، حيث تسافر عبر اراضي الأعداء وتجري في ارضهم متجنبا كل العقبات التي تجدها في طريقك. فهي تشبه في طريقة لعبها لعبتي تيمبل رن وصب واي سيرفرس، ولكن تختلف في أن الشخصية التي تلعب بها تمتلك السلاح التي تستخدمه في قتل الأعداء الذين يمثلون عقبة في طريقهم. وأثناء تقدمك في اللعبة ومستوياتها، تستخدم الأحجار الكريمة من أجل شراء الكثير من الشخصيات وعمل التحديثات. فهي بالنسبة للمتعة، فستشعر انك تلعب لعبة من العاب صب واي، وذلك نظرا لسهولة طريقة اللعب التي تجعلك تدمنها حقا. ولتحميل اللعبة على الاندرويد، انقر على الرابط التالي.


لعبة Giant Boulder Of Death

Giant Boulder Of Death

لعبة Giant Boulder Of Death هي لعبة جري غير محدود تجد فيها ان الشخصية التي تلعب بها هي عبارة عن صخرة. حيث تقوم هذه الصخرة بالتدحرج على الطريق لتدمر بعض الأهداف، كما يمكنك الفقز والمرور جانبا لتتجنب العقبات. وبدلا من جمع العملات الذهبية هنا، تجد نفسك تدمر الكثير من الأهداف مثل الأشجار والقرى والسيارات والابقار الذهبية. حيث تعتمد اللعبة على تكسير كل شيء حولك. فنجحت الشركة التي انتجت اللعبة في أن تشبع رغبتك في القتل وتدمير كل شيء حولك وأنت تتدحرك من أعلى قمم الجبال.

كما يمكنك ترقية صخرتك لتصبح أكثر قوة لتواجه بها عقبات اصعب. كما يمكنك جمع الذهب والأحجار الكريمة أثناء طريقك. ويمكنك أن تربط اللعبة بحسابك على الفيسبوك او مواقع التواصل الاجتماعي الأخرى، وتقارن نقاطك بنقاط اصدقائك. وحقق أكبر عدد من الأهداف قبل أن تعرقلك العقبات. ولتحميلها على الاندرويد ملفات [APK \OBB]، انقر على الرابط التالي.

 Giant Boulder Of Death apk


لعبة One Epic Knight

One Epic Knight

ونتحدث هنا عن لعبة أخرى من العاب صب واي، وفيها ترتدي الشخصية زي الفارس. وفي لعبة فارس الملحمة تتقمص دور الفارس لأنك ستواجه العديد من الاعداء القاتلين أثناء رحلتك. وعليك أن تتخلص منهم باستخدام السيف الذي يوجد في يدك. أو يمكنك مراوغتهم بالتحرك في خلال الجوانب. وقد يحميك الدرع من عقبة أو اثنين كحد اقصى، ولكن قد تفقد هذا الدرع وترجع ضعيفا مثلما بدأت اللعبة. ويمكنك تقوية شخصيتك من خلال العملات وصناديق العملات التي تجمعها في طريقك. فالمسارات في لعبة One Epic Knight تعتبر رائعة، وأيضا الشلالات عميقة والعقبات صعبة. فإذا كنت من محبى فرسان العصور الوسطى، فأنصحك بتجريب هذه اللعبة. ولتحميلها على هاتفك الاندرويد، يمكنك النقر على الرابط بالاسفل.

One Epic Knight
One Epic Knight
Developer: Simutronics Corp
Price: Free+


لعبة Monster Dash

Monster Dash

ونقدم لك عزيزي القاريء واحدة من اقوى العاب الجري غير المحدود على غرار لعبة subway surfers، وهي لعبة مونستر داش. فتمنحك اللعبة فرصة الجري فوق اسطح المنازل التي تحمل الطراز العربي. واستعد للقفز لتجنب الوقوع والعقبات في طريقك، واضرب الأعداء قبل أن يقتلوك عن طريق ضربك ثلاثة مرات. وزود من حيواتك عن طريق جمع القولب، ووجه ضرباتك للصناديق التي تمنحك العديد من الترقيات والمكافئات. وتنقل بين البوابة والبنادق لتواجه جحافل الوحوش في خلال ستة مواقع.

ومن الاشياء المختلفة في لعبة مونستر داش، هي تلك الموسيقى الصوفية الرائعة الهادئة. وهذا ما يضفي على اللعبة المزيد من الجذب. وعلى الرغم من أن هذه اللعبة ليست من اشهر الالعاب على متجر جوجل بلاي، إلا أنها توفر لك المزيد من المتعة مثل العاب صب واي، ولتحميلها من خلال ملفات [APK \OBB]، انقر على الربط أدناه.

Monster Dash apk


لعبة Ski Safari 2

Ski Safari 2

وهنا، ننتقل من العاب الجري إلى العاب التزحلق من خلال لعبة Ski Safari 2. ففي هذه اللعبة تقود اللوحة لتتزحلق على الجليد وتتجنب العوائق. ولكسب المزيد من النقاط، عليك التقلب إلى الأمام وإلى الخلف. كما يجب عليك ركوب بعض الحيوانات الموجودين في المنطقة. وتتمثل هذه الحيونات الموجودة في البطاريق واسود البحر والطيور التي تأخذك عاليا في السماء ويمكنك حينها عمل الكثير من التقلبات الأنيقة أثناء طريقك إلى اسفل. كما يمكنك اقتحام المنازل وسرقة الاشياء لتساعدك في رحلتك، فموسيقى لعبة سكي سافاري 2 تشبه الموسيقى التي تسمعها في لعبة صب واي. ولتحميل اللعبة على الاندرويد، انقر على الرابط التالي.

Ski Safari 2
Ski Safari 2
Developer: Sleepy Z Studios
Price: Free+

لعبة Canabalt

Canabalt

لعبة كانابالت. فهذه اللعبة ارشحها لك وبقوة إن كنت تريد لعبة جري غيرمحدود مثل العاب صب واي التي تزودك بالعملات والتعزيزات. فطريقة اللعبة سهلة للغاية توقف على القفز والجري فقط. فهي لعبة لها طابعها الخاص وسحرها الذي يؤثر على اللاعبين. فهي لعبة التمرير السريعة، والتي تتجنب فيها العقبات أيضا. وإذا اخترقت أحد العقبات، فسوف يؤدي ذلك إلى أن سرعتك ستقل ولا تستطيع عمل بعض الأنواع من القفزات. ومن الأشياء الرائعة في هذه اللعبة، هو المنظر الخلفي لها.

فقد نجحت الشركة المنتجة للعبة Canabalt في اضافة الكثير من التفاصيل المذهلة إليها. حيث يمكنك أن تجد روبوتات تدمر كل شيء وسفن طائرة ودخان قادم من المباني المحترقة. وهذا بالطبع يعطي احساسا بالرعب في اللعبة. فكل هذه التفاصيل بالاضافة إلى الموسيقى الخلفية تساعدك على ادمانها حقا، ولتحميلها للاندرويد، انقر على الرابط التالي.

Canabalt HD
Canabalt HD
Price: $2.99

لعبة Hunger Crunch

Hunger Crunch

تم انتاج لعبة هانجر كرانش من قبل جهة لا تهدف إلى الربح، وفيها تسعى إلى حل مشاكل الجوع. حيث تتيح لك اللعبة التحكم في الشخصية الرئيسية بها عن طريق النقر على الشاشة. وهنا عليك تجنب العقبات وتنفذ المهمات الخاصة بالجوع. كما عليك أن تضع عينك على الاعداء والشموع اثناء طريقك. وكلما تقدمت في اللعبة تصبح التحديات أكثر قوة.

ومن الاشياء التي قد تجدها مملة في لعبة ازمة الجوع هو اضطرارك للعب المستوى اكثر من مرة حتى تكون مؤهلا للعب المستوى التالي وتستعيد اللعبة متعتها مرة أخرى. ولكي تقوم بعمل التحديثات وشراء التعزيزات، فعليك استخدام عملات الشمع. فضع في عقلك، أنه على الرغم من ان اللعبة ممتعة، إلا أنها من الالعاب القليلة التي تحمل رسالة جميلة في طياتها، ولتحميلها من خلال ملفات [APK \OBB]، انقر على الرابط أدناه.

 Hunger Crunch apk


لعبة Looney Tunes Dash

Looney Tunes Dash

كلنا بكل تأكيد نحب شخصيات كارتون لوني تونز. فلعبة لوني تونز داش هي لعبة جري غير محدود مثل العاب صب واي. وتتقمص هنا شخصية باجز بوني ويطاردك المر فاد. وفي هذه اللعبة تجد العديد من الاهداف والغايات التي يجب عليك اكمالها. فعليك هنا القفز والتزحلق وتحطيم كل ما تجده امامك. كما يمكنك أن تستخدم التعزيزات وتصرف العملات من أجل زيادة النجوم الخاصة بالشخصية التي تلعب بها. كما تم اضافة سلة لوني تونز كهدف تسعى له، ولكنه هدف بعيد المدى. فعليك مليء هذه السلة بالبطاقات الفريدة من نوعها. ومن هنا تستطيع فتح الكثير من شخصيات لوني تونز. ولتحميل اللعبة ملفات [APK \OBB]، انقر على الرابط التالي.

  Looney Tunes Dash apk

0/5 (0 Reviews)
رُبما تُحِب أيضًا

أترك رد

بريدك الإلكتروني أو أي معلومات سرية أخرى لن يتم نشرها.