تحميل الخلفيات الأصلية لهاتف Meizu M8c عالية الجودة بدقة +HD

ُصنعة الهواتف الصينية الناشئة، Meizu، قامت مؤخرًا بالكشف عن هاتف Meizu M8c وذلك في شهر مايو 2018 الماضي في الحدث المقام في دولة روسيا. هاتف M8c من ميزو يأتي مع شاشة تم تصنيعها بتكنولوجيا IPS LCD بقياس 5.45 إنش مع دقة +HD ونسبة أبعاد 18:9 مع دقة 1440×720 بيكسل. هاتف Meizu M8c يأتي مع مُعالج كوالكوم للفئة المتوسطة Snapdragon 425 مع أربعة أنوية وذلك بجانب Adreno 308 لمُعالجة الرسوميات. الهاتف كذلك يأتي مع 2 جيجابايت رام من الذاكرة العشوائية وذلك بالإضافة إلى 16 جيجابايت أو 32 جيجابايت خيارات لذاكرة الهاتف التخزينية الداخلية كما يُمكنك أيضًا زيادة تلك السعة باستخدام منفذ MicroSD لكروت الذواكر التخزينية الخارجية.

هاتف Meizu M8c مع شاشة 5.45 ونسبة أبعاد 18:9

أما بالحديث عن قدرات التصوير، هاتف M8c يأتي مع كاميرا خلفية ذات مستشعر وحيد بدقة 13 ميجابيكسل مع فتحة عدسة f/2.2 وذلك بجانب فلاش LED أُحادي كذلك. الكاميرا الخلفية أيضًا تأتي مع إمكانية تسجيل فيديو بدقة 1080 بيكسل. أما واجهة الهاتف فتحتوي على كاميرا أمامية بدقة 8 ميجابيكسل مع فتحة عدسة f/2.0.

بطارية بسعة 3070 مللي أمبير يحتوي عليها هاتف Meizu M8c قادرة على تشغيله لمدة يوم كامل من الإستخدام المعتدل. أما عن منفذ الشحن فيأتي الهاتف مع منفذ MicroUSB المعتاد، والقديم نوعًا ما. ضمن مميزات الهاتف الذكي الأخير من الميزة أيضًا والذي أصبح شئ نادر في الوقت الحالي هو منفذ سماعة 3.5mm وذلك بجانب تكنولوجيا فتح قفل الشاشة باستخدام الوجه أو Face Unlock. الشئ الغريب أيضًا حول هاتف M8c هو أنه يأتي مع نظام تشغيل Android 7.0 Nougat من الصندوق مع واجهة Flyme UI المُطورة بواسطة الشركة.

السعر، إمكانية الشراء وخيارات الألوان

أما بالحديث عن الأسعار، هاتف Meizu M8c سيكون متاح للشراء بسعر 140 يورو أو 160 دولار. أما بالنظر إلى الألوان، الهاتف يأتي مع عدة ألوان رائعة وهي الأسود، الأزرق، الذهبي، بالإضافة إلى لون الطلاء الأحمر.

خلفيات هاتف Meizu M8c عالية الدقة

وكما تجري العادة مع كل إطلاق لهاتف ذكي جديد، الخلفيات الرسمية لهاتف ميزو M8c قد أصبحت متاحة للتحميل لكل من يريد تجربتها على هاتفه. يُمكنك تحميل الخلفيات بشكل منفرد من الأسفل إذا ما أردت تحميل خلفية واحدة أو أكثر عبر الخلفيات المرفقة التالية. أما في حالة أنك أردت تحميل جميع الخلفيات الأصلية بدقتها الكاملة، فيُمكنك إذًا التوجه مباشرةً إلى قسم التحميل أسفل الخلفيات المرفقة لتجد رابط تحميل لملف مضغوط zip يحتوي بداخله على جميع الخلفيات الرسمية عالية الدقة. جميع الخلفيات تأتي عالية الجودة بدقة +HD وأبعاد 1440×720 بيكسل.

تحميل خلفيات هاتف Meizu M8c الرسمية

.

MEGA NZ | AndroidFileHost

رُبما تُحِب أيضًا

اترك رد