مراجعة مواصفات وتحميل خلفيات ميزو Meizu Note 9 الأصلية | بدقة +FHD

أطلقت شركة ميزو الصينية منذ عِدة أيام هاتف الذكي الأحدث لعام 2019 وهو هاتف Meizu Note 9 مع عدة مواصفات وعتاد داخلي مصير للإعجاب. وكما تجري العادة، اليوم قد حصلنا على خلفيات ميزو نوت 9 الاصلية عالية الجودة بدقة Full HD+ وأبعاد 1080 × 2244 بيكسل وهي نفس أبعاد شاشة الهاتف الذكي. الخلفيات تأتي ببعض الألوان الرائعة ذات الخلفية المعزولة أو المُموّهة، لذلك ستتمكن من استخدامها حتى مع كثرة تطبيقاتك على الشاشة الرئيسية. يُمكنك تنزيل جميع خلفيات ميزو الاصلية من الأسفل بامتداد JPEG وبالدقة الكاملة، ولكن قبل تحميل الصور دعنا نتحدّث قليلًا عن هاتف ميزو الجديد ونراجع مواصفاته معًا.

هاتف ميزو نوت 9

ربما لم تسمع عن شركة ميزو من قبل، ولكنها في الواقع شركة رائدة شهيرة في صناعة الهواتف الذكية في الصين. الشركة قامت مؤخرًا بالكشف عن هاتفها الأحدث والذي يأتي بإسم Meizu Note 9. الهاتف جاء بآخر صيحة واتجاه لعالم الهواتف الذكية في عام 2019 ألا وهي الكاميرا ذات دقة 48 ميجابيكسل. أما فيما يخص الشكل الخارجي، الهاتف يبدو متطابق لكل ما رأيناه بهواتف 2018 وكذلك 2019 حتى الآن.

مراجعة مواصفات Meizu Note 9

التصميم

الحقيقة ان تصميم نوت 9 من Meizu ليس سيئًا على الإطلاق، ولكنه مع ذلك ليس به أي شئ خارج عن المألوف. حواف ضيقة ورفيعة، ذقن صغيرة أسفل الشاشة، وكذلك أصبح وجود النوتش أو النتوء الأسود أعلى الشاشة أمر طبيعي منذ بداية 2018 الماضي. كما أن الهاتف يأتي كذلك مع جميع المنافذ المعتادة مثل منفذ سماعات 3.5mm وأيضًا منفذ الشحن بالإضافة إلى منفذ مكبر صوت واحد بالأسفل. أما شريحة بيانات الهاتف (SIM) فستجدها على يسار الهاتف بينما زر Power وكذلك أزرار الصوت فستجدها بالجانب الأيمن. أما قارئ البصمة فستجده بمكانه الخلفي المعتاد، تصميم تقليدي ومتطابق لمعظم الهواتف الأخرى.

ظهر الهاتف يأتي مُصنع من الزجاج اللامع، وذلك بخلاف معظم هواتف اندرويد الأقل من 200 دولار. أما تصميم النوتش من الأمام فتأتي بتصميم قطرة المياه الجديد ولكنها أقل دائرية، لذلك ستشعر أنها أصغر من المعتاد.

مواصفات Meizu Note 9

هاتف ميزو نوت 9 يأتي مع شاشة IPS LCD بقياس 6.2 إنش ودقة Full HD+ وكذلك أبعاد 1080 × 2244 بيكسل. ونتيجة لذلك، كثافة البيكسلات هنا تأتي بعدد 403 بيكسل في الإنش الواحد وكذلك استحواذ للشاشة بنسبة 84.7% من واجهة الهاتف. أما نسبة إتزان الأبعاد هنا فهي غريبة نوعًا ما وذلك لأنها بنسبة 18.7:9، ربما تبدو مثل 18:9 ولكنها في الواقع أقرب إلى 19:9.

الوان Meizu Note 9

أما تحت الغطاء فستجد معالج كوالكوم Snapdragon 675 ثماني النواه الجديد للفئة المتوسطة بجانب معالج Adreno 612 للرسوميات. هناك إصداران من ميزو نوت 9، أحدهم بسعة ذاكرة عشوائية 4 جيجابايت رام مع 64 جيجابايت ذاكرة تخزينية، أما الآخر فهو 6 جيجابايت رام مع 128 جيجابايت للذاكرة. وجميع ما سبق يتم تشغيله بواسطة بطارية كبيرة بسعة 4000 مللي أمبير والدعمة للشحن السريع بدقة 18 واط.

الكاميرا

أما من الأمام فهناك النتوء الأسود العلوي والذي يحتوي بداخله على كاميرا سيلفي بدقة 20 ميجابيكسل وفتحة عدسة f/2.0 وتدعم تصوير الفيديو حتى دقة FHD 1080p. أما من الخلف فهناك كاميرتين إحداهما PDAF بدقة 48 ميجابيكسل وفتحة عدسة f/1.7، أما الأخرى فهي خاصة بأمور عزل الخلفية وحسابات العمق وتأتي بدقة 5 ميجابيكسل. الكاميرات الخلفية داعمة لتسجيل الفيديو بنفس دقة الكاميرا الأمامية. هناك أيضًا ضوء فلاش LED ثنائي أسفل الكاميرا الخلفية.

هاتف Meizu Note 9 يأتي بنظام تشغيل Android 9.0 Pie  من الصندوق بجانب واجهة Flyme OS 7.1 المخصصة من ميزو.

خلفيات Meizu Note 9

هاتف نوت 9 الرائد من ميزو لعام 2019 يأتي مع 9 تصميمات جديدة للخلفيات الرسمية والتي تأتي بدقة +Full HD وأبعاد 1080 × 2244 بيكسل، وهي نفس الدقة التي تأتي بها الشاشة. وستجد أننا قمنا برفع الخلفيات بدقتها الكاملة (ولكنها مع ذلك مضغوطة بامتداد JPEG). ولكنك بالطبع يُمكنك الحصول على الدقة الأصلية لجميع خلفيات ميزة بالأسفل بامتداد PNG بواسطة رابط التحميل أسفل الصور المرفقة.

GOOGLE DRIVE

رُبما تُحِب أيضًا

أترك رد

بريدك الإلكتروني أو أي معلومات سرية أخرى لن يتم نشرها.