بريد مُهمَل: Mohmal v4.0 APK [تطبيق البريد الإلكتروني "المؤقت" للاندرويد]

الآن يُمكنك تحميل تطبيق موقع بريد مُهمَل 2020 الرسمي Mohmal v4.0 APK بإصداره الأخير للاندرويد. بريد mohmal يعتبر من البرامج النادرة التي لم يستطع الكثير من المبرمجين التفكير في إنشاء فكرة مماثلة له، لأنه من البرامج المختلفة والجديدة، وتستطيع تحميل هذا البرنامج إذا أردت أن تحصل على بريد إلكتروني مؤقت مجانا إذا أردت أن تسجل في أي موقع تريده أو في تطبيق لفترة قصيرة، وإن لم تريد استخدام بريدك الشخصي الخاص بك.

تنزيل Mohmal apk

إسم التطبيق Mohmal
رقم الإصدار v4.0
آخر تحديث 1 مايو 2020
حجم البرنامج 8 ميجابايت
المبرمج
الدار دارك

Mohmal-v4.0-2020

ملحوظة هامة: إذا ما صادف أن تطبيق Mohmal Mail أو بريد مهمل لم يعمل معك كما يجب، فيجب أن تعرف إذًا أن هناك عِدة بدائل متوفرة بمتجر جوجل بلاي ويُمكنك معرفتها تاليًا:

أفضل بدائل Mohmal بريد مؤقت


بريد مهمل

برنامج أو تطبيق مهمل mohmal من البرامج المميزة جدا التي لم يتم إصدار الكثير منها، لأن هذا التطبيق يعتمد على انشاء بريد الكتروني مؤقت بطريقة سريعة بمعنى انه بريد غير دائم مجاني، فإذا كنت ممن يقومون باستخدام المواقع أو الشركات والتسجيل فيها، فيمكنك أن تقوم بإنشاء بريد الكتروني مؤقت على برنامج مهمل. وهذا التطبيق من التطبيقات التي يمكنك استخدامه على هاتفك الاندرويد أو على أجهزة التي تعمل بنظام الاندرويد، وإذا كنت ممن يدخلون على المواقع للحصول على بعض المعلومات فقط فتستطيع تحميل برنامج مهمل وتستخدمه في التسجيل في الموقع الذي تريده.

كيفية التسجيل على برنامج مهمل

تستطيع الدخول إلى برنامج مهمل لكي تقوم بالاشتراك بطريقة مؤقتة في المواقع المختلفة، وقد تم تسمية هذا البرنامج بأسم مهمل نسبة إلى الرسائل الغير مهمة أو المهملة التي تصلك على بريدك الإلكتروني بصفة يومية عن طريق المواقع المختلفة التي نضطر إلى التسجيل فيها للدخول إليها.

فتستطيع أن تعمل عدة حسابات مختلفة عن طريق برنامج مهمل حتى لا تنزعج من الرسائل اليومية التي تصلك من المواقع المختلفة، لكل بساطة تستطيع الدخول على البرنامج وإنشاء بريد الكتروني  ومن خلاله يمكنك التسجيل على الموقع بصفة مؤقتة.

وقت انتهاء بريدك الإلكتروني في mohmal

من الأسئلة الشائعة حول هذا البرنامج التي يسألها العديد من الأشخاص هو متى تنتهي صلاحية بريدي الإلكتروني في برنامج مهمل؟ والإجابة هي أن البريد الإلكتروني المؤقت الذي تقوم بإنشائه عبر تطبيق مهمل تكون صلاحيته هي خمسة وأربعون دقيقة وتستطيع أن تقوم بتمديدها إذا أردت ذلك بكل سهولة بمجرد أن تقوم بالضغط على كلمة تمديد الصلاحية.

كما أنك تستطيع عمل أكثر من بريد الكتروني مهمل بنفس الطريقة وفي نفس الوقت، وعند انتهاء صلاحية البريد الإلكتروني المهمل يقوم البرنامج بحذف جميع الرسائل التي وصلتك على هذا البريد الإلكتروني المؤقت بطريقة تلقائية، لذلك أنصحك بالدخول على هذا البرنامج وإنشاء بريد وهمي إذا كنت من الأشخاص الذين تصلهم الرسائل اليومية المزعجة.

مميزات بريد مهمل

برنامج مهمل لإنشاء البريد الإلكتروني المؤقت أو الوهمي، فهو يعتبر أول خدمة بريد مؤقت تم إنشاءها، فتستطيع عمل بريد الكتروني بكل سهولة دون الحاجة إلى استخدام بريدك الشخصي، ومن مميزات برنامج مهمل:

  • برنامج مجاني تمامًا يمكنك استخدامه بدون دفع أي رسوم أو نقود مقابل استخدامه.
  • تستطيع استخدامه لمدة خمسة وأربعون دقيقة وتستطيع أن تقوم بمد هذه المدة إذا أردت أو تركها لتنتهي صلاحيتها.
  • به آلية عمل مهمل وهي التي تمكن البرنامج من محو بريدك الإلكتروني الذي أنشأته لمدة مؤقتة عن طريق البرنامج.
  • هذا التطبيق يتميز بالسهولة والسرعة والإنجاز في العمل.
  • كما أنه برنامج ذا واجهة جميلة وسهلة الاستخدام ورائعة التصميم.
  • يمكنك أن تقوم بإنشاء بريد إلكتروني مهمل على تطبيق الفيس بوك بكل سهولة.
  • من خلال ضغطة زر واحدة تستطيع الحصول على بريدك الإلكتروني المؤقت دون انتظار أو جهد.
  • برنامج بسيط جدا لا يوجد به أي صعوبة أو تعقيدات إطلاقًا.
  • تستطيع من خلال برنامج مهمل المميز أن تتابع وتقوم بإدارة بريدك الإلكتروني المؤقت واستقبال الرسائل بطريقة سريعة جدًا.
رُبما تُحِب أيضًا

أترك رد

بريدك الإلكتروني أو أي معلومات سرية أخرى لن يتم نشرها.