تحميل خلفيات موتورولا Moto G 5G Plus الرسمية (صور أصلية بدقة 2K)

منذ عِدة أيام، قامت موتورولا بإزاحة الستار عن هاتفها المتوسط الأحدث لعام 2020 والذي يتميز بدعمه لترددات شبكات الجيل الخامس (5G)، وهو هاتف Moto G 5G Plus والذي يعتبر الإصدار المطوّر من هاتف Moto G5. هاتف موتو جي بلس لا يتميز فقط بدعمه أحدث ترددات الجيل الخامس، ولكنه كذلك يأتي مع كاميرا خلفية رباعية العدسات بدقة 48 ميجابيكسل، شاشة ذات معدل تحديث 90 هرتز، بالإضافة إلى تصميم ثقب الشاشة للكاميرا الأمامية. الهاتف يبدو رائع التصميم خصوصًا مع خلفيات موتورولا الجديدة المرفقة معه، لذا الآن بإمكانك تحميل خلفيات موتو جي 5G بلس من الأسفل.

خلفيات Moto G 5G Plus

في الواقع ان ما لدينا اليوم من خلفيات G 5G Plus الجديد من موتورولا هي خلفية واحدة فقط، كون أن الهاتف لم يتم إتاحته للبيع بشكل رسمي في الأسواق العربية. ولكننا مع ذلك سنقوم بإضافة الخلفيات الجديدة وتحديث ألبوم الصور المرفق تاليًا بمجرد توفر أي خلفيات جديدة. يُمكنك رؤية الخلفية المرفقة تالية فقط، ولكن للحصول عليها واستخدامها على هاتفك، قم إذًا بتحميلها من رابط التحميل أسفل الصورة المرفقة.

خلفيات Moto G 5G Plus

Google Drive

مواصفات موتورولا جي 5G بلس

هاتف Moto G 5G Plus قد تم إتاحته للشراء رسميًا في بعض الأسواق الأوروبية بسعر يبدأ من 349 يورو (أي 6,400 جنيه مصري تقريبًا). وبعد أن حصلت على الخلفيات الرسمية الرائعة الخاصة به بدقتها الكاملة، دعنا إذًا نتحدث قليلًا عن مواصفات هاتف موتورولا الجديد. وبدءًا من الشاشة، لدينا هنا شاشة LCD قياسها 6.7 بدقة مع معدل تحديث 90 هرتز. دقة الشاشة هنا هي +FHD وأبعاد 1080×2520 بيكسل.

موتور جي 5جي بلس

الذاكرة والمعالج

أما بخصوص المعالجة، فستحصل هنا على رقاقة  Snapdragon 765G من كوالكوم. أما عن نظام التشغيل فهو الأحدث حتى الآن اندرويد 10. هاتف موتو جي بلس يأتي كذلك مع مستشعر جانبي لقراءة البصمة متواجد على زر الباور. هاتف Moto G 5G Plus متاح بخيارين فقط فيما يخص الذاكرة العشوائية والتخزينية وهما: 4 جيجابايت رام أو 6 جيجابايت بجانب 64 جيجابايت أو 128 جيجابايت للذاكرة التهزينية بالترتيب.

الكاميرا

أما بالحديث عن خواص التصوير في هاتف موتورولا  G 5G Plus الأخير، فهو يحتوي على كاميرا خلفية مع 4 عدسات كما ذكرنا بالأعلى. ستحصل هنا على مستشعر تصوير أساسي بدقة 48 ميجابيكسل مع فتحة عدسة f/1.7 وأيضًا حجم بيكسل 0.8 ميكرون كما أنها داعمة لتقنيات PDAF, HDR. أما فيما عدا ذلك، فهنالك عدسة Ultrawide لتصوير الزوايا الواسعة بدقة 8 ميجابيكسل، عدسة macro لتصوير المشاهد القريبة بدقة 5 ميجابيكسل، وأخيرًا مستشعر depth لعزل الخلفية فقط بدقة 2 ميجابيكسل. أما من الأمام فستجد أن هناك كاميرا سيلفي ثنائية بداخل تصميم punch-hole مع عدسة أساسية بدقة 16 ميجابيكسل، والأخرى للتصوير بزاوية أوسع بدقة 8 ميجابيكسل.

بطارية كبيرة، وشحن سريع

هاتف Moto G 5G Plus يحتوي على بطارية ضخمة بسعة 5,000 مللي أمبير مع دعم تكنولوجيا الشحن السريع بقدرة 20 وات عبر منفذ USB-C. أما عن الألوان، فبإمكانك شراء الهاتف باللون الأزرق فقط. أما عن السعر، الإصدار الأقل هنا قد تم إطلاقه في الدول الأوروبية بسعر يبدأ من 349 يورو (أي 6,400 جنيه مصري تقريبًا)، بينما نسخة 6 جيجابايت + 128 جيجابايت تم إطلاقها بسعر 399 يورو (أي 7,300 جنيه مصري تقريبًا).

أترك رد

بريدك الإلكتروني أو أي معلومات سرية أخرى لن يتم نشرها.