تحميل خلفيات موتورولا Moto G Stylus الرسمية | صور أصلية عالية الدقة +FHD

مؤخرًا، العملاقة الصينية موتورولا (والمملوكة لشركة لينوفو منذ عِدة سنوات الآن)، قامت بإضافة هاتفين جديدين لأجهزتها الذكية في سوق الهواتف. الهواتف الجديدة يأتون بنفس الفئة السعرية مع اختلافات طفيفة وهما: Moto G Stylus (نسبةً إلى القلم)، وكذلك Moto G Power. كلا الهاتفين يأتون مع عتاد داخلي ممتاز بالنظر إلى سعرهما والتي سنتحدّث عنها بشئ من التفصيل بالأسفل. ولكننا مع ذلك سنتحدّث اليوم عن أحدهم فقط وهو موتو جي ستايلس والذي يُمكنك تحميل خلفيات الرسمية بدقتها الكاملة بالأسفل.

موتو جي ستايلس

خلفيات موتو G Stylus

في الواقع ان ما لدينا اليوم من خلفيات G Stylus الجديد من موتورولا هي خلفية واحدة فقط، كون أن الهاتف لم يتم إتاحته للبيع بشكل رسمي في الأسواق. ولكننا مع ذلك سنقوم بإضافة الخلفيات الجديدة وتحديث ألبوم الصور المرفق تاليًا بمجرد توفر أي خلفيات جديدة. يُمكنك رؤية الخلفية المرفقة تالية فقط، ولكن للحصول عليها واستخدامها على هاتفك، قم إذًا بتحميلها من رابط التحميل أسفل الصورة المرفقة.

خلفيات موتورولا G Stylus

Google Drive


مواصفات Motorola G Stylus

الميزة المثيرة للإهتمام والتي جعلتني أتحدث عن هاتف موتورولا الجديد اليوم، هو الشئ الذي طالما ما كان حصرًا لاجهزة Galaxy Note من سامسونج، ألا وهو القلم ووظائفه الجديدة مع هاتف ليس من سامسونج. ولكن مع ذلك، الفرق الواضح هنا أن هواتف Samsung Note ليس أجهزة متوسطة على الإطلاق، حتى بالنظر إلى سعر Galaxy Note10 Lite الجديد، فهو ما زال بسعر 9,000 جنيه مصري. ولكن متورولا هنا أطلقت هاتف متوسط، مع مواصفات القلم، لذا دعنا نعرف ما يقدمه لنا هاتف G Stylus الجديد.

ستحصل هنا على شاشة max vision (حسب تسمية الشركة لها) قياسها 6.4 إنش، وتأتي بدقة +FHD وأبعاد 1080×2300 بيكسل. رقاقة المعالجة هنا من كوالكوم وهي Snapdragon 665 للفئة المتوسطة بجانب 4 جيجابايت رام من سعة الذاكرة العشوائية. أما بالحديث الذاكرة التخزينية فستحصل على خيار وحيد بسعة 128 جيجابايت.

كاميرا Moto G Stylus

أما بالنظر إلى الكاميرا، فهاتف متورولا جي ستايلس الجديد يتميز بوجود ثلاثة مستشعرات تصوير خلفية أحدهم أساسي بدقة 48 ميجابيكسل، عدسة Ultrawide لتصوير الزوايا الواسعة بدقة 16 ميجابيكسل، وأخيرًا عدسة 2 ميجابيكسل macro للتصوير القريب. أما من الأمام فهناك كاميرا سيلفي بدقة 16 ميجابيكسل، وهي ممتازة في التصوير بقدر الكاميرا الخلفية.

هاتف Moto G Stylus الجديد هو ضمن إصدارات الفئة المتوسطة، لذلك تميز بأنه قد أتاح الفرصة للمستخدمين بتجربة خواص القلم على هاتف ذكي بسعر منخفض وذلك بخلاف سلسلة النوت من سامسونج بالطبع. كما أنك ستحصل هنا على بطارية ممتازة بسعة 4,000 مللي أمبير والداعمة للشحن السريع بقدرة 10 وات. وبخلاف عتاد الهاتف الجيد، فأضِف لذلك أنه يأتي مع نظام تشغيل اندرويد 10 مع تجربة نظام اندرويد الخام، لذلك نتوقّع أن يحصل على تحديث Android 11 بعد هواتف بيكسل بفترة بسيطة قبل الهواتف الأخرى.

رُبما تُحِب أيضًا

أترك رد

بريدك الإلكتروني أو أي معلومات سرية أخرى لن يتم نشرها.