تحميل خلفيات موتورولا Moto G9 Power الرسمية: 11 صورة أصلية بدقة HD+

قامت الشركة الصينية موتورولا بإضافة جوال جديد لسلسلة G9 للفئة المتوسطة الخاصة بها، وهو هاتف Moto G9 Power. وكما ربما تكون توقعت من وجود كلمة Power في الإسم، نعم الهاتف الجديد يأتي ببطارية ضخمة جدًا حجمها 6,000 مللي أمبير، ربما هي ليست السعة الأكبر في هذه الفئة (هاتف Galaxy M51 جاء مع بطارية حجمها 7,000 مللي أمبير)، ولكنها ما زالت سعة كبيرة جدًا بالنسبة لهاتف ذكي. لذا، البطارية بجانب بعض الأشياء الأخرى تعتبر إحدى النقاط الأساسية التي تميز هاتف موتورولا الأخير مثل شاشة حجمها 6.8 إنش، تصميم الثقب للكاميرا الأمامية، مستشعر تصوير كبير بحجم 64 ميجابيكسل، وذلك بجانب بعض الخلفيات الرسمية الرائعة مع الهاتف. لذا، الآن بإمكانك تحميل خلفيات Motorola G9 Power بالدقة الكاملة من الأسفل.

خلفيات Motorola G9 Power

هاتف Moto G9 Power الجديد جاء مع 11 خلفية جديدة عالية الجودة، وشخصيًا أرى أنها خلفيات بتصميمات رائعة إذا كنت تسألني. بإمكانك تحميل الخلفية التي تريدها من تلك المرفقة تاليًا مباشرةً، رغم أنني أنصحك أن تتجه إلى رابط التحميل بالأسفل أفضل لأنه يحتوي على الدقة الكاملة بخلاف المرفقة هنا والتي تم ضغطها لتناسب العرض على المتصفح، علمًا أن الدقة الأصلية هنا هي +HD وأبعاد 720×1640 بيكسل.

مواصفات موتورولا G9 باور

أعلنت موتورولا عن جوال Moto G9 Power الجديد منذ أيام في بعض الأسواق العالمية ومنها أمريكا اللاتينية، آسيا، وبعض الدول الشرق الأوسط. وبعد أن حصلت على ما جئت لأجله وهي خلفيات موتورولا G9 باور، دعنا إذًا نلقي نظرة سريعة على المواصفات والعتاد الداخلي في هاتف موتور الأخير.

الشاشة

وبدءًا من الشاشة، موبايل Moto G9 Power الجديد جاء كما ذكرنا مع شاشة IPS LCD قياسها 6.8 إنش بدقة HD+ وأبعاد 720×1640 بيكسل. الشاشة هنا تستحوذ على نسبة 83.1% من واجهة الهاتف كما أنها تأتي مع كثافة بيكسلات بعدد 263 بيكسل في الإنش الواحد.

المعالج والذاكرة

أما إن كنت تتسائل عن المعالج، فستجد أن الهاتف يحتوي تحت الغطاء على رقاقة كوالكوم للفئة المتوسطة Snapdragon 662 ثمانية النواه بدقة تصنيع 11 نانومتر بتردد يصل إلى 2.0 جيجاهرتز، وكذلك معالج رسوميات المدمج معه Adreno 610. بإمكانك شراء الهاتف مع خيار وحيد للذاكرة وهو 4 جيجابايت رام من الذاكرة العشوائية بجانب 128 جيجابايت للذاكرة التخزينية الداخلية، والتي بإمكانك توسعتها لاحقًا بواسطة منفذ microSDXC (منذ يشترك في إتصاله بين الشريحة الثانية أو كارت ذاكرة إضافي).

الكاميرا

العدسات وقدرات التصوير في هاتف موتو G9 باور الجديد ضمن الأشياء الأخرى التي تميز الهاتف أيضًا، والفضل هنا يعود لمستشعر التصوير الأساسي بدقة 64 ميجابيكسل. جوال G9 Power يتميز هنا بعدسة تصوير أساسية للكاميرا الخلفية بدقة 64 ميجابيكسل مع فتحة عدسة f/1.8 وحجم بيكسل 0.7 مع دعم خواص PDAF, HDR وتصوير وتسجيل الفديو بدقة 1080p مع 30 أو 60 إطار في الثانية.

أما فيما عدا ذلك، لهنالك من الخلف أيضًا مستشعر macro لتصوير المشاهد القريبة بدقة 2 ميجابيكسل، وأيضًا مستشعر depth لحسابات العمق وعزل الخلفية بدقة 2 ميجابيكسل أيضًا. بينما من الأمام يأتي جوال Motorola G9 Power مع كاميرا سيلفي ذات عدسة تصوير بدقة 16 ميجابيكسل بداخل الثقب الأمامي على الشاشة مع فتحة عدسة f/2.2 وحجم بيكسل 1.0 ميكرون.

بطارية كبيرة، وشحن سريع

موبايل Motorola G9 Power الجديد يحتوي على بطارية ضخمة سعتها 6,000 مللي أمبير وربما تكون الشئ الأساسي الذي بسببه ستريد الحصول عليه. وليس ذلك الفقط، البطارية أيضًا بجانب السعة الكبيرة جائت داعمة للشحن السريع بقدرة 20 وات. أما عن الألوان، فهناك خيارين فقط وهم الأخضر الفاتح، والبنفسجي. أما إن كنت تتسائل عن السعر، فبإمكانك شراء الهاتف الآن بسعر 200 يورو في أوروبا (أي 237 دولار تقريبًا).

رُبما تُحِب أيضًا
أترك رد

بريدك الإلكتروني أو أي معلومات سرية أخرى لن يتم نشرها.