تحميل خلفيات سامسونج Galaxy M51 الرسمية (صور عالية الجودة بدقة +FHD)

هاتف Samsung M51 ربما يكون واحدًا من أكثر الهواتف إنتظارًا من محبي العملاقة الكورية وذلك بسبب كم الشائعات والتسريبات الضخم جدًا حوله وذلك منذ فترة طويلة. ولحسن الحظ، اليوم لدينا خلفيات Galaxy M51 الثابتة والمتحركة أيضًا والتي بإمكانك تحميلها الآن بدقتها الكاملة واستخدامها على شاشة هاتفك. ورغم أن سامسونج لم تقم حتى الآن بالإعلان عن هاتفها الجديد للفئة المتوسطة من سلسلة Galaxy M والتي عادةً تكون أفضل في كل شئ من نظيرتها Galaxy A، إلا أن كافة المعلومات المتوفرة عنه حتى شكل تصميمه قد تم تسريبها بالفعل.

طبقًا لموقع موبيزل، هذا الهاتف الرائع من سامسونج جاء ببطارية ربما تكون الاكبر في عالم الهواتف الذكية بسعة تصل إلى 7,000 مللي أمبير وذلك بجانب الكاميرا الرباعية ذات الـ 64 ميجابيكسل، بالإضافة إلى رقاقة كوالكوم الأفضل على الإطلاق للفئة المتوسطة Snapdragon 730G.

خلفيات Samsung Galaxy M51

مثل جميع هواتف سلسلة Galaxy M الأخرى من سامسونج، هاتف Galaxy M51 القادم جاء مع مجموعة جديدة من خلفيات سامسونج الثابتة والمتحركة أيضًا. وبالحديث عن الخلفيات الجديدة، هناك ما عدده 6 تصميمات جديدة من خلفيات سامسونج M51 يُمكنك الحصول عليهم بالدقة الكاملة من الأسفل. ورغم أن الخلفيات المرفقة تاليًا ما زالت ملائمة للإستخدام على شاشة الهاتف، إلا أننا ننصحك بالحصول عليها من رابط التحميل المرفق بالأسفل كون أننا قمنا بضغطها واقتصاصها لنستطيع رفعها هنا.

هناك كما ذكرنا 6 خلفيات عالية الجودة بالأسفل بدقة +FHD وأبعاد 2400×2400 بيكسل وذلك بالنسبة للثابتة منها، بينما الخلفيات المتحركة تأتي على هيئة ملف فيديو واحد بصيغة Mp4 بدقة +FHD أيضًا ولكنها بأبعاد 1080×2400 بيكسل.

Download - AndroidFileHost

خلفيات سامسونج M51 المتحركة

هاتف Galaxy M51 قد تم إطلاقه مع خلفية متحركة واحدة. في الواقع أنها ليست مجرد خلفية متحركة، ولكنها عبارة عن فيديو بصيغة MP4 وهي ستكون مفيدة في حالة أنك يُمكنك وضع الفيديو كخلفيات على هاتفك الاندرويد، وفي حالة أنك لا تستطيع ذلك، فقط قم بتحميل الخلفيات ثم اذهب إلى شرح: كيفية وضع فيديو كخلفية على هواتف اندرويد.

ANDROIDFILEHOST

مواصفات سامسونج جالكسي M51

سامسونج جالكسي M51

بما أنك قد حصلت على ما جئت لأجله وهو خلفيات سامسونج M51، دعنا إذًا نلقي نظرة عن قريب على مواصفات هذا الهاتف الرائع من الشركة الكورية. وبدءًا من الشاشة، طبقًا للتسريبات الأخيرة والتي عادةً ما تكون شِبه مؤكدة أن هاتف Samsung M51 سيأتي مع شاشة Super AMOLED قياسها 6.65 إنش بدقة +FHD وأبعاد 1080×2400 بيكسل.

المعالج

أما عن رقاقة المعالجة فهي كما ذكرنا أفضل ما في الفئة المتوسطة من كوالكوم وهو معالج Snapdragon 730G. أما عن نظام التشغيل، فهو كما تتوقع نظام اندرويد 10 بجانب واجهة One UI 2.1 وهي ما قبل الأخيرة حتى الآن لأن الأحدث برقم إصدار One UI 2.5 والتي قد بدأت في الوصول لبعض هواتف سامسونج بالفعل.

الذاكرة

أشارت بعض التسريبات الأخيرة أيضًا أن هاتف Samsung Galaxy M51 ربما يأتي مع خيارات 6 جيجابايت رام أو 8 جيجابايت من سعة الذاكرة العشوائية وذلك بجانب خيار وحيد للذاكرة التخزينية الداخلية وهو 128 جيجابايت.

الكاميرا

أما بالحديث عن العدسات وقدرات التصوير، فقد قامت سامسونج باتباع نهج تصميم الكاميرات الجديد في سلسلة أجهزتها المتوسطة منذ بدء 2020 وهو مربع الكاميرات البارز من الخلف مع تصميم حرف L مثلما رأينا مع هاتف Galaxy A51. أما عن مواصفات الكاميرا، فهناك بعض التسريبات التي أشارت أن الهاتف سيأتي مع 4 عدسات إحداهم أساسية بدقة 64 ميجابيكسل مع فتحة عدسة f/1.8.

أما فيما عدا ذلك فهنالك عدسة Ultra-wide لتصوير الزوايا الواسعة بدقة 12 ميجابيكسل، مستشعر عزل & عمق بدقة 5 ميجابيكسل، وأخيرًا عدسة macro لتصوير الأشياء القريبة جدًا بأفضل تفاصيل ممكنة بدقة 5 ميجابيكسل. طبقًا للتسريبات أيضًا أن الهاتف سيأتي مع كاميرا أمامية سيلفي بدقة 32 ميجابيكسل مع فتحة عدسة f/2.2.

بطارية ضخمة بسعة 7,000 مللي أمبير، وشحن سريع!

ألوان سامسونج M51

كما ذكرنا بالأعلى، هاتف سامسونج جالكسي M51 الجديد جاء مع بطارية ضخمة جدًا بسعة 7,000 مللي أمبير، والشئ الأفضل حتى أنها تأتي كذلك داعمة للشحن السريع بقدرة 25 وات وهو الشئ الذي يتميز به الهاتف بخلاف جميع الهواتف الأخرى في فئته السعرية كما نعتاد من اسعار سامسونج في هذه الفئة من الهواتف. أما عن الألوان، طبقًا للمعلومات المتوفرة حتى الآن أن الهاتف سيكون متوفر بلونين فقط وهما الأبيض والأسود. أما إن كنت تتسائل عن السعر، الهاتف قد تم إطلاقه عالميًا بسعر 429 دولار وذلك بما يعادل 6,800 جنيه مصري تقريبًا.

رُبما تُحِب أيضًا

أترك رد

بريدك الإلكتروني أو أي معلومات سرية أخرى لن يتم نشرها.