الخلفيات الرسمية

تحميل خلفيات Motorola Edge 20 الرسمية: 9 صور عالية الجودة بدقة FHD+

الإصدار الثاني من جوال Moto Edge الأول، والذي شاركنا معكم الخلفيات الخاصة به في ابريل 2020 الماضي، قد أعلنت عنه شركة موتورولا أخيرًا أمس وقد جاء على هيئة إصدارين وهما Motorola Edge 20 وأيضًا Motorola Edge 20 Plus (أو برو) وذلك بعد أكثر من عام كامل من الإعلان عن الإصدار السابق. وبينما ليس هناك الكثير من المعلومات المتوفرة لقولها حول هاتف موتورولا الأخير، إلا أننا نتحدث هنا عن هاتف رائد وغالبًا ما سيتبع نفس نهج هواتف 2021 الرائدة من مواصفات وعتاد داخلي، بجانب دعم ترددات شبكات الجيل الخامس بالطبع.

هاتف موتورولا ايدج 20 الأحدث من الشركة قد جاء مع أفضل معالج من كوالكوم، شاشة مميزة بدقة عالية مع استحواذ أكثر من المعتاد، والكثير من المواصفات الرائعة الأخرى التي تتوقعها من هاتف رائد بعام 2021. وبينما ننتظر معرفة المواصفات القادمة في الهاتف الجديد، الآن بإمكانك تحميل خلفيات موتو ايدج 20 (برو، بلس) بالدقة الكاملة من الأسفل.

جوال موتورولا ايدج 20 (بلس)

موتورولا ايدج 20
Motorola Edge 20

في عام 2020 الماضي، قامت موتورولا بكشف النقاب عن مشروعها الفريد والذي كان عبارة عن هواتف Moto Edge وأيضًا Edge+. وإذا كنت لا تعرف، هذه كانت المرة الأولى التي نرى فيها جهازًا من موتورولا بمواصفات جهاز رائد في ذلك الوقت. ولكن رغم ذلك، الهواتف لم تحقق نجاحًا للأسف وذلك على مستوى مراجعي الهواتف، وبالتالي لم تحقق الانتشار المطلوب بين المستخدمين، حتى أن بعض مراجعين اليوتيوب كانوا قاسيين جدًا أثناء حديثهم للهاتف لدرجة تشبيهه بالفترة الزمنية الخاصة بهاتف Galaxy S7 بسبب التصميم البشع والقديم على حد قولهم!

ولكن رغم ذلك، مثلما فعلت سامسونج مع جهازها الفريد والقابل للطيّ Galaxy Fold (الإصدار الأول)، قامت موتورولا بتحسين الإصدارات الجديدة فيما يخص التصميم وذلك حتى تستطيع منافسة الهواتف الرائدة من الشركات الأخرى “في الوقت الحالي”. وفي الوقت الحالي، بإمكانك الحصول على خلفيات Motorola Edge 20 الرسمية بدقتها الكاملة من الأسفل علمًا بأنها قد تم تسريبها والفضل يعود هنا إلى المسرب الشهير Evan Blass على تويتر في توفير الخلفيات بهذه الدقة.

خلفيات Moto Edge 20

حتى الآن، تم تسريب 8 خلفيات بجودة عالية من هاتف موتو ايدج 20 الجديد من موتورولا وقد أصبحت متاحة للتحميل والاستخدام على الهاتف. ورغم أنك ما زِلت بإمكانك استخدام الخلفيات المرفقة تاليًا، إلا أنها رغم ذلك قد تم ضغطها واقتصاص بعض أجزائها وذلك حتى نتمكن من رفعها هنا. ولكنك مع ذلك بإمكانك الحصول على النسخة الأصلية بالدقة الكاملة من رابط التحميل الذي ستجده أسفل ألبوم الصور التالي.

  • تنزيل خلفيات موتو ايدج 20 بالجودة الكاملة: Google Drive

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى