تحميل خلفيات موتورولا Motorola Edge Plus [الثابتة، المتحركة] بدقة +QHD

موتورولا شركة شهيرة، وذات تاريخ عريق وقديم بقدر نوكيا إذا أحببت المقارنة. ولكن إذا نظرنا عن كثب على آخر عامين، ستجد أن الشركة في الواقع لم تقم بإطلاق أي هواتف رائدة، بل جميعها للفئة المتوسطة مثل هاتف Moto G Stylus او Moto G8 Plus وأيضًا هاتفها الأول القابل للطيّ Moto Razr والذي في الواقع جاء بعتاد داخلي متوسط أيضًا وذلك غالبًا لزيادة مبيعات الشركة لأن هذه الفئة بالطبع هي الأكثر طلبًا. ولكنها الآن قد أعلنت أخيرًا عن هاتفها الرائع لعام 2020، هاتف Motorola Edge وأيضًا Edge Plus. موتورولا إيدج بلس هو هاتف رائد ذو عتاد قوي، بينما نسخة إيدج فقط ما زالت موجهة للفئة المتوسطة. الشِركة أعلنت عن الهواتف الجديدة مع عِدة تصميمات رائعة للخلفيات. لذا، الآن بإمكانك تحميل خلفيات موتورولا إيدج بلس بدقتها الكاملة من الأسفل.

خلفيات Motorola Edge Plus

إسم الهاتفMotorola Edge Plus
عدد الخلفيات3
الدقة4K, QHD
الأبعاد1890×2048 بيكسل
الحجم22 ميجابايت

في هواتف موتورولا السابقة، رأينا أنها دائمًا ما كانت تقوم بإصدار تلك الهواتف مع القليل من الخلفيات الرسمية الجديدة المدمجة بداخل النظام، وهاتف Moto Edge Plus للأسف لم يكن إستثناءًا لهذه القاعدة حيث أنه يأتي مع خلفيتين فقط. ولكن رغم ذلك، كلا الخلفيتان يأتون بتصميم جذاب ألوان رائعة كما نعتاد من الشركة العريقة.

خلفيات موتورولا بالأسفل يأتون بالدقة الأصلية وهي +QHD وكذلك أبعاد 1890×2048 بيكسل. أحداهما مع ذلك في الواقع هي خلفية متحركة على هيئة تطبيق APK بإمكانك تثبيته للحصول على خلفيات موتو ايدج بلس المتحركة. بإمكانك تحميل الخلفيات مباشرةً من ألبوم الصور التالي (من خلال فتح كل خلفية منهم في لسان جديد من المتصفح أو Open in new tap)، أو عبر رابط تحميل Google Drive أسفل الخلفيات المرفقة.

Google Drive

مواصفات موتورولا إيدج (بلس)

كما ذكرنا، هاتف Motorola Edge Plus الجديد هو إصدار رائد، لذا هو يحتوي على أفضل مواصفات وعتاد داخلي يُمكنك إيجادها بهاتف ذكي بعام 2020. بالطبع كما يظهر في الإسم، أكثر ما يميز هاتف موتو ايدج بلس الجديد هي الشاشة. هاتف موتورولا الجديد يحتوي على شاشة ضخمة بتكنولوجيا AMOLED قياسها 6.7 إنش بدقة +FHD ودعم معدل تحديث 90Hz. بينما نسخة موتورولا إيدج العادية تأتي مع شاشة AMOLED أيضًا بحجم 6.67 إنش ودقة +FHD ودعم نفس معدل تحديث 90 هرتز، لذا ليس هناك تغييرات كبيرة بالنسبةِ إلى الشاشة في الإصدارين.

النسخة القوية Motorola Edge Plus هنا تحتوي على معالج كوالكوم الأفضل والأحدث على الإطلاق Snapdragon 865 بدقة تصنيع 7 نانومتر، بينما نسخة Motorola Edge العادية تحتوي على رقاقة كوالكوم للفئة المتوسطة Snapdragon 765G. كلا الهاتفين يأتون مع معالجات Adreno 650 وأيضًا Adreno 620 بالترتيب.

الذاكرة التخزينية والعشوائية

نسخة موتو ايدج بلس 2020 الجديد يحتوي على ذاكرة عشوائية (رام) بسعة 12 جيجابايت بجانب 256 جيجابايت من السعة التخزينية الداخلية. أما بالنسبة لنسخة Motorola Edge العادية فهي تأتي مع 6 جيجابايت رام، وأيضًا 128 جيجابايت للذاكرة التخزينية.

تردد 5G، بطارية كبيرة، وشحن عكسي!

قررت موتورولا أن تدعم تكنولوجيا شبكات الجيل الخامس (5G) على كلا الإصدارين. أما فيما يخص البطارية، فهناك فرق 5,00 مللي أمبير فقط بينهما حيث أن نسخة موتو إيدج بلس تحتوي على بطارية بسعة 5,000 مللي أمبير، بينما النسخة العادية بطاريتها بسعة 4,500 مللي أمبير. كلا الهاتفين مع ذلك داعمين لتكنولوجيا الشحن السريع من كوالكوم بقدرة 15 وات. ولكن نسخة ايدج بلس من الجهة الأخرى داعمة للشحن اللاسلكي بقدرة 15 وات، وأيضًا الشحن العكسي لشحن الأجهزة الأخرى لاسلكيًا بقدرة 5 وات.

الكاميرا وقدرات التصوير

أما فيما يخص قسم الكاميرا والعدسات، النسخة الأعلى هنا Motorola Edge+ تحتوي على ثلاثة مستشعرات للتصوير منهم عدسة أساسية بدقة 108 ميجابيكسل، عدسة telephoto بدقة 8 ميجابيكسل، بالإضافة إلى عدسة Ultra-wide لتصوير الزوايا الواسعة بدقة 16 ميجابيكسل. بينما نسخة موتورولا إيدج الأقل تحتوي على نفس عدد الكاميرات وهم عبارة عن عدسة تصوير أساسية بدقة 64 ميجابيكسل، مستشعر telephoto بدقة 8 ميجابيكسل، وعدسة Ultra-wide بدقة 16 ميجابيكسل. اما من الأمام، فكلاهما يأتون مع كاميرا أمامية لتصوير السيلفي بدقة 25 ميجابيكسل.

رُبما تُحِب أيضًا

أترك رد

بريدك الإلكتروني أو أي معلومات سرية أخرى لن يتم نشرها.