تحميل خلفيات Motorola One 5G الرسمية: صور أصلية عالية الجودة بدقة FHD+

قامت الشركة الصينية موتورولا بالإعلان عن إصدارها الجديد من سلسلة Moto One للفئة المتوسطة والداعم أيضًا لترددات شبكات الجيل الخامس الجديدة “5G” والذي جاء بإسم Moto One 5G. أما إذا كنت تبحث عن المواصفات، فهو يعتبر نسخة متطابقة وطبق الأصل من هاتف Moto G G5 Plus الذي أعلنت عنه الشركة منذ شهرين تقريبًا، ولكن الإختلاف الأساسي هنا هو أنه جاء داعمًا لشبكات 5G. موتو ون 5 جي الجديد قد تم إطلاقه الاسبوع الماضي في الولايات المتحدة الأمريكية مع رقاقة Snapdragon 765G وأيضًا كاميرا أمامية ثنائية. الهاتف الجديد جاء مع عِدة خلفيات جديدة بتصميمات رائعة، والآن بإمكانك تحميل خلفيات موتورولا ون 5G بدقتها الكاملة من الأسفل.

خلفيات Motorola One 5G

في هواتف موتورولا السابقة، رأينا أنها دائمًا ما كانت تقوم بإصدار تلك الهواتف مع القليل من الخلفيات الرسمية الجديدة المدمجة بداخل النظام، وهاتف موتو ون 5G الجديد للأسف لم يكن إستثناءًا لهذه القاعدة حيث أنه يأتي مع خلفيتين فقط. ولكن رغم ذلك، كلا الخلفيتان يأتون بتصميم جذاب ألوان رائعة كما نعتاد من الشركة العريقة.

خلفيات موتورولا بالأسفل يأتون بالدقة الأصلية وهي +FHD وكذلك أبعاد 1080×2520 بيكسل وهي نفس أبعاد الشاشة. بإمكانك تحميل الخلفيات مباشرةً من ألبوم الصور التالي (من خلال فتح كل خلفية منهم في لسان جديد من المتصفح أو Open in new tap)، أو عبر رابط تحميل Google Drive أسفل الخلفيات المرفقة.

Google Drive

مواصفات موتورولا ون (الجيل الخامس)

هاتف Moto One 5G الجديد من موتورولا قد أصبح متاح للشراء في الأسواق الأمريكية بسعر يبدأ من 444 دولار (أي 7,000 جنيه مصري تقريبًا). وبعد أن حصلت على خلفيات موتورولا الجديدة من الأعلى، دعنا نتحدث قليلًا عن مواصفات Moto One 5G باختصار تاليًا.

موتو ون 5G

الهاتف كما ذكرنا جاء تحت الغطاء مع معالج كوالكوم Snapdragon 765G ثماني النواه للفئة المتوسطة، كما أنه جاء بالنسخة الخام من نظام تشغيل اندرويد 10 من الصندوق. أما الشاشة، فستحصل هنا على شاشة IPS LCD قياسها 6.7 إنش بدقة FHD+ وأبعاد 1080×2520 بيكسل والتي تتميز أيضًا بدعم معدل تحديث 90Hz.

6 كاميرات بدقة 48 ميجابيكسل

هاتف Motorola One 5G الجديد قد جاء مع عدد كلي 6 كاميرات، يتضمنون 4 كاميرات خلفية، وإثنتان من الأمام. من الخلف ستحصل هنا على عدسة تصوير أساسية بدقة 48 ميجابيكسل وفتحة عدسة f/1.8 وحجم بيكسل 0.8 ميكرون بالإضافة إلى دعم تقنيات تصوير PDAF, HDR.

أما فيما عدا ذلك، فهنالك عدسة Ultra-wide لتصوير الزوايا الواسعة بدقة 8 ميجابيكسل، عدسة macro لتصوير الأشياء القريبة بدقة 5 ميجابيكسل، وأخيرًا مستشعر depth لعزل الخلفية بدقة 2 ميجابيكسل. أما من الأمام فستجد كاميرا سيلفي ذات عدستين إحداهما أساسية بدقة 16 ميجابيكسل، أما الأخرى فهي لتصوير سيلفي الزوايا الواسعة بدقة 8 ميجابيكسل.

بطارية 5,000 مللي أمبير مع دعم الشحن السريع

هاتف موتورولا ون 5G جاء مع بطارية كبيرة بحجم 5,000 مللي أمبير، وليس ذلك فقط! الهاتف جاء أيضًا داعمًا للشحن السريع بقدرة 20 وات عبر منفذ شحن USB-C. أما إن كنت تتسائل عن الألوان، هاتف Moto One 5G الجديد يأتي مع لون واحد فقط وهو الأزرق. الهاتف كما ذكرنا متاح بسعر يبدأ من 444 دولار بالنسبة لنسخة 4 جيجابايت رام + 128 جيجابايت للذاكرة التخزينية.