تحميل تطبيق تقطيع الاغاني: Mp3 Cutter Ringtone Maker v2.5 للاندرويد والايفون

تطبيق تقطيع الاغاني 2020 الجديد Mp3 Cutter Ringtone Maker apk الخاص بعمل أو تقطيع نغمات الموبايل من التطبيقات المشهورة في مجال البرامج الخاصة بالأغاني وكل ما يتعلق بملفات الصوت بأنواعها، يساعدنا التطبيق في التمتع بالكثير من النغمات والرنات بأنواعها المختلفة والمتنوعة التي نستخدمها على الهواتف بشكل رائع وجذاب. كنا قديماً نحتاج إلى متخصصين في هذا المجال حتى نحصل على ما نريد من نغمات رائعة دون وجود أي خلل بها، لكن بعد تطور التكنولوجيا وانتشار التطبيقات بأنواعها أصبح استخدام تلك الخدمة شيء سهل للحصول في النهاية على الشكل الذي نرغب به بدون بذل مجهود كبير

تطبيق تقطيع الاغاني

تنزيل تطبيق تقطيع الاغاني 2020

إسم التطبيق Mp3 Cutter Ringtone Maker
رقم الإصدار
2.5.0
آخر تحديث
3 يوليو 2020
حجم البرنامج 2.5 ميجابايت
المبرمج Atomic Infoapps
نظام التشغيل Android, iOS

تنزيل Mp3 Cutter v2.5 (ملف Apk)

MP3-Cutter-Ringtone-Maker-v2.5.apk

برنامج تقطيع الأغاني للموبايل (Mp3 Cutter)

تطبيق mp3 cutter ringtone maker يستخدمه الجميع بكثرة لكي نقوم بقص الملفات التي نريدها بالشكل المتناسب مع النغمة أو الملف لدينا، يقوم التطبيق بأكثر من ملف في نفس الوقت لكي نحقق ما نريد وبعد لك نستطيع استخدمها على الهاتف كنغمة عند اتصال الاخرين.

يتم حفظ الملفات في ملفات خاصة على الجهاز الذي تعمل به كما يكون لديك الامكانية في تحديد المكان الذي ترغب به، قبل حفظ الملفات يسمح لك التطبيق بالتأكد من جودة الملفات التي قمت بقصها أو التعديل عليها بأي طريقة تريدها وهذا يحدث بكل سهولة من خلاله.

كيفية استخدام تطبيق تقطيع الاغاني؟

يتم تحميل التطبيق في البداية من خلال تطبيق جوجل بلاي على أي هاتف لديك مثل الاندرويد بمجرد كتابة اسم التطبيق سوف يظهر لك لتقوم بتحميله، بعد التنزيل والتثبيت على الجهاز بشكل تلقائي حتى تتمكن بعد ذلك من بدأ الاستخدام بشكل فعلي على التطبيق.

عند فتح التطبيق يظهر لنا واجهه التطبيق التي تم تصميمها بطريقة تتناسب مع الأجهزة الجديدة للهواتف بأنواعها، يكون لديك أداة للقطع في برنامج mp3 ويتم استخدامها في أي ملفات صوتية سواء تسجيلات أو أغاني تريد التعديل عليها بشكل ملائم مع الشكل النهائي.

يتوافق التطبيق مع الملفات بأنواعها التي تكون منتشرة لكي لا نواجه مشكلة التعامل مع الاعدادات الخاصة بالملفات، لهذا يكون التطبيق هو الأكثر طلباً عن التطبيقات الأخرى بسبب ما يقدمه من إمكانيات رائعة تجعلك تستخدمه بشكل مستمر دون توقف أو خلل في الخدمة.

أهم الخدمات التي يقدمها تطبيق mp3 cutter

يسمح التطبيق لك بتخصيص نغمات لكل رقم لديك أو تحديد ارقام معينة لكي يكون هناك اختلاف وتعرف من يقوم بالاتصال بك من خلال النغمة، وهذا شيء سهل جداً ويجعلك تحتفظ بقدر كبير من النغمات أو تصنع نغمات الخاصة التي تريد أن تستمتع بها وتكون مميزة لك.

يوجد لديك أداة تجعلك تدمج أكثر من نغمة أو ملف لكي تحصل في النهاية على الملف النهائي بطريقة مختلفة ومتوافقة مع الكلمات والنغمات المميزة بها، التطبيق سهل الاستخدام ولا يأخذ وقت كبير حتى تفهم طريقة التعامل معه وهذا ساعد الجميع على استخدام الأدوات به.

تطبيق تقطيع الاغاني

مميزات تطبيق تقطيع الاغاني mp3 cutter ringtone maker

  • لا يجبرك التطبيق على استخدام أداة محدده لك لكن يكون هناك تنوع في الأدوات حتى يكون هناك اختلاف في النغمات والملفات التي يتم إصدارها.
  • الواجهة سهلة في استخدامها وليست معقدة مثل البرامج الأخرى في نفس المجال.
  • يدعم التطبيق الكثير من الصيغ حتى تحصل على ملفات كثيرة بأكثر من صيغة.
  • التطبيق خفيف على أي جهاز ولا يشكل ضغط على الجهاز الذي تستخدمه.
  • يدعم التطبيق إجراء تسجيل صوتي بشكل بسيط من خلال الأدوات المتاحة لك بشكل مجاني ومتاح دون قيود أو شروط.