ماي سيما 2020: My Cima v2.0 APK [مشاهدة الأفلام والمسلسلات الحصرية]

 تحميل تطبيق ماي سيما [MyCima v2.0 APK] لمشاهدة الأفلام والمسلسلات التطبيق العملاق والذي يعتبر الواجهة الرئيسية لعشاق مشاهدة الأعمال الدرامية والبرامج على الإنترنت، حيث يوفر تطبيق ماي سيما my cima مميزة وواسعة من الأفلام والمسلسلات العربية والتركية والهندية والأجنبية، والمترجمة باللغة العربية، وكذلك أفلام ومسلسلات الأنيميشن والكارتون. كمل يتميز التطبيق بانه يحتوي على قسم للبرامج التلفزيونية، وقسم لعروض المصارعة الحرة، كما يقدم ميزة البحث السهل والسريع داخل التطبيق على أي عمل درامي حسب رغبة المستخدم حيث تتشابه خواص تطبيق ماي سيما مع تطبيق Cima4U أو شاهد فور يو بلس.

تحميل ماي سيما 2020

إسم التطبيقMy Cima
رقم الإصدارv2.0
آخر تحديث1 مارس 2020
حجم البرنامج2 ميجابايت
المبرمجmy cima
نظام التشغيلAndroid

Download Latest v2.0 APK


ماي سيما [MyCima]

ماي سيما apk

تطبيق my cima به مجموعة مذهلة و رائعة من الأفلام و البرامج التلفزيونية التي يتوافر مشاهدتها وتحميلها مجانا، حيث تستطيع تنزيلها على الجهاز الخاص بك أو مشاهدتها على الإنترنت في أي وقت بشرط أن تكون متصل بالأنترنت وذلك من اجل جودة المشاهدة دون أي تقطيع. ومن خلال هذا المقال سوف نتعرف معا على ملف شامل عن تطبيق ماي سيما – mycima والذي يعتبر البرنامج الأول والرائد في برامج مشاهدة الأفلام والمسلسلات، ونتعرف سويا على شرح مفصل على البرنامج والتعرف على اهم مميزات وعيوب البرنامج من وجه نظر المستخدم.

ما هو تطبيق ماي سيما & MyCima

تطبيق ماي سينما هو واحد من التطبيقات المجانية والذي يتوافر لأنظمة الاندرويد بجميع نسخ الإصدارات حيث تم تنزيل البرنامج من خلال متجر جوجل بلاي حوالي 10 مليون مرة بين المستخدمين، كما يتوافق التطبيق مع جميع الإصدارات القديمة مثل إصدار ساندويتش الآيس كريم إلى العديد من الإصدارات القديمة الأخرى.

ويعتبر تطبيق ماي سيما من التطبيقات المتميزة في مجال مشاهدة الأفلام والمسلسلات حيث أنه يتميز بأنه لا يكون في أي حاجة إلى تشغيل إضافي للأفلام وملفات الفيديو كما هو الحال في التطبيقات الأخرى والتي تحكم وجود هذا النوع البرامج مما ساعد هذا في انتشار التطبيق بشكل كبير حول العالم.

خواص ومميزات ماى سيما

ماي سيما apk

يوفر تطبيق ماي سيما mycima إمكانية إنشاء حساب شخصي بشكل مجاني وإضافة أي فيلم إلى قائمة الانتظار الخاصة بك، ويمكنك تسجيل الدخول للحساب من أي جهاز أخر وبالتالي مشاهدة الأفلام التي أَضفتها إلى قائمة الانتظار والاستمتاع بها في أي وقت مع أصدقائك أو العائلة. كما يعمل التطبيق بإضافة الأفلام الجديدة والحصرية بشكل دائم، وبالتالي فأنت دائما ستتمتع بمشاهدة ما لا نهاية من الأفلام، كما يوفر لك التطبيق أيضا مجموعة كبيرة من الأفلام الزمن الجميل وعشاق السينما القديمة بمختلف أنواع الأفلام والدول.

بمجرد دخولك إلى الموقع من خلال التطبيق سوف تلاحظ وجود قائمة كبيرة على يمين الموقع والذي تحتوي على الأعمال المختلفة سواء برامج أو مسلسلات أو أفلام، وكل قسم يحتوي على أقسام فرعية بداخلة يصنف من خلالها نوع الأفلام مثل الأفلام المصرية أو العربية أو التركية أو الفرنسية أو الأمريكية لتقوم باختيار ما يتناسب معك

ويمكنك أن تقوم بالدخول على القسم المفضل لديك سوف تحصل على مجموعة كبيرة من هذه الأفلام والتي تتوافر منها جميع الأفلام الحديثة والحصرية على المواقع كما تتوافر أيضا الأفلام الأكثر مشاهدة من قبل المستخدمين للبرنامج والتي يتم عرض البرومو الخاص بالعمل كنوع من الاقتراحات التي يتم تقديمها إليك.

وبالرغم من زيادة برامج المشاهدة عبر مواقع الإنترنت المختلفة إلا أن برنامج ماي سيما يتفوق على الجميع من خلال المميزات والحجم الذي لا يتعدى حوالي 14 ميجا بايت فقط، كما أن الموقع يوفر العديد من سيرفر للمشاهدة وكذلك اكثر من سيرفر للتحميل حتى يتوافق مع كافة الأجهزة.

من أفضل التطبيقات المجانية لمشاهدة وتنزيل الأفلام

يعتبر تطبيق ماي سيما هو من افضل التطبيقات الرائعة والسلسة والتي لا تحتاج إلى وقت كبير حتى تعمل بشكل جيد حيث يتميز البرنامج بانه بمجرد فتحه وتشغيل الفيلم أو المسلسل تكون المشاهدة سريعة دون توقف، كما يقدم لك التطبيق العديد من الأفلام المختلفة مجانا، ومرتبة حسب الفئات، ويمكنك مشاهدتها أونلاين أو تحميلها.

ماي سيما apk

كما يتوفر التطبيق على العديد من الأفلام كأفلام هوليود والأفلام الوثائقية وغيرها، كما يوفر التطبيق أيضًا خاصية البحث، ويعد التطبيق كأفضل التطبيقات في توفير أفلام جديدة دون دفع أي اشتراك، فهو يتوفر على عدد هائل من الأفلام الرومانسية، الكوميدية، الوثائقية وغيرها، كما أن التطبيق أيضا يظهر لك أفلام موجودة في تطبيقات أخرى ويقوم بتوجيهك لها.

كما يحتوي التطبيق على أفلام غير مجانية ولكن تتوافر بسعر رمزي بالإضافة إلى أن البرنامج يحتوي على نظام جيد وذكي يقترح عليك الأفلام بناءً على النوع الذي تهتم به وعلى الأفلام التي شاهدتها سابقا، وحجمه صغير جدا لتسهيل عملية تحميلة حتى مع قلة مساحة الأجهزة.

التسجيل في برنامج ماي سيما

يمكنك أن تقوم بتحميل تطبيق ماي سيما  لمشاهدة الأفلام والمسلسلات – mycima وتوفير المشاهدة المجانية من الآلاف الأفلام والمسلسلات بمختلف أنواعها من خلال القيام بانشاء حساب مجاني بالموقع وهو يتم عن طريق الخطوات الأتية:

  • يتم تسجيل البريد الإلكتروني الخاص بك أو القيام بتسجيل الايميل الخاص بحساب الفيس بوك.
  • وبعدها يتطلب منك البرنامج اختيار كلمة سر قوية حتى لا يمكن اختراقها باي حال من الأحوال من قبل أي شخص.
  • وبعدها تقوم بإثبات أن كنت ربورت أو كنت بالفعل شخص حقيقي تقوم بالتسجيل داخل الموقع وهو يتم من خلال إعادة كتابة كلمة ورموز بالشكل الصيح والموضح في الصورة المقابلة.
  • عند وضع أي بيانات غير صحيحة قد لا يتقبل منك التسجيل ويطلب منك إعادة التسجيل مرة أخرى أو ملئ كافة الحقول المتاحة للتسجيل.
  • في حين التسجيل يمكنك أن تقوم بفتح التطبيق من خلال اكثر من جهاز مع الاحتفاظ باخر فيديو تم فتحه من خلال الموقع أو الاحتفاظ بالأفلام التي تكون في قائمة الانتظار لديك أيضا، وهذا الأمر يسهل عليك استئناف المشاهدة في أي وقت وأي مكان.

كيفية تثبيت برنامج ماي سيما

من أجل أن تحصل على البرنامج بشكل صحيح يجب أن تتبع الخطوات الأتية:

  1. بان تقوم بالذهاب إلى متر جوجل بلاي من خلال الرابط اسفل الصفحة والضغط على الرابط المباشر لتحميل البرنامج بشكل سريع.
  2. سوف يتم تنزيل الملف بشكل سريع والذي لا يحتاج إلى أي وقت على الأطلاق.
  3. بعدها يتطلب منك البرنامج أن تقوم بعملية التثبيت والتي تتم في غضون دقائق.
  4. ومن خلال الموافقة على كل سياسات وخصوصيات البرنامج سوف يتطلب منك البرنامج أن تقوم بعملية التسجيل في البرنامج من خلال ضافة كافة بيانتاك واختيار كلمة سر قوية.
  5. بعدها يكون تم التثبيت بنجاح وسوف تظهر لك أيقونة البرنامج على الشاش الرئيسية للهاتف ومن خلال الضغط عليها سوف يتم على الفور فتح الموقع وتكون كافة الأفلام والمسلسلات والبرامج متاحة للمشاهدة.

مزايا تطبيق ماي سيما

يتميز تطبيق ماي سيما my cima بالعديد من الخصائص والمميزات والتي تميزه عن نظيره من البرامج الأخرى التي تؤدي نفس الغرض ومن أهم هذه المميزات ما يلي:

  • تعتبر الإعلانات في هذا التطبيق تحديداً قليلة جدا ولن تسبب لك أي إزعاج وأنت تشاهد أحد الأفلام حيث يعتبر هذا الأمر من أهم المزايا التي تجعله أحد أحسن البرامج لمشاهدة الأفلام هي توفره على قائمة تظهر فيها الأفلام التي شاهدتها مؤخرا.
  • كما يوفر التطبيق مشاهدة الأفلام المذكورة أعلاه محظورة في بعض الدول، حيث أنك لن تستطيع أن تحملها إن كنت في دول من الدول التي لا تتوفر فيها، لكن كما قلت في البداية يمكنك استعمال أحد برامج VPN لتتمكن من تجاوز الحظر وتحميل التطبيق.
  • كما يحتوي تطبيق ماي سيما على قسم للبرامج التلفزيونية والمصارعة الحرة وأيضًا مشاهدة العديد من البرامج الرياضية الهامة والعالمية أيضا.
  • كما يوفر تطبيق ماي سيما مجموعة مميزة وواسعة من الأفلام والمسلسلات العربية والتركية والهندية والأجنبية.
  • توفير كافة الأفلام المترجمة باللغة العربية، وكذلك أفلام ومسلسلات الأنيميشن والكارتون.
  • كما يحتوي التطبيق على تحديثات يومية، للعديد من المصادر ذات جودة عالية للمشاهدة والتي تتم بدقة HP لمعظم الأفلام والمسلسلات.
  • كما أن البرنامج يحرص على تقديم محتوى آمن و مجاني من اجل حماية أجهزتك.
  • كما يمكنك استخدام التطبيق مع أي شبكة اتصال بالبيانات للهاتف المحمول أو الواي فاي
  • كما يتم توفير دعم “وضع الأطفال” بحيث يتم حظر بعض الأفلام وعدم توفيرها في الموقع أثناء مشاهدة الأطفال.
  • كما يدعم البرنامج “تنزيل الأفلام” تشغيل الأفلام دون الاتصال بالشبكة وذلك عند وضعها في قائمة الانتظار.
  • كما يدعم البرنامج العديد من اللغات والتي تتمكن إلى ترجمتها إلى اللغة المتاحة للمستخدم.
  • يحتوي البرنامج على واجهة بسيطة وسهلة الاستخدام حيث يتمكن المستخدم في العرف عليها بشكل سريع دون شرح.
رُبما تُحِب أيضًا

أترك رد

بريدك الإلكتروني أو أي معلومات سرية أخرى لن يتم نشرها.