تطبيقات أندرويد

تحميل vodu .APK 7.1.7 “فودو 2023” نظام مناسب للأطفال

هنا رابط تحميل تطبيق فودو vodu .APK أحدث إصدار بحجم 40.28 ميجابايت. فهناك العديد من التطبيقات التي خصصت نفسها في مجال معين من مجالات الترفيه، مثل مجال مسلسلات الأنمي التي يجلس أمامها الكبار والصغار متسمرين. ولنا في انمي سلاير خير مثال على ذلك. فهل جاءت الفرصة في أن يكون لدينا تطبيق آخر أكثر شمولية، وبالتبعية يجلب لنا المزيد من المتعة؟

قلنا أن تطبيقات مشاهدة الأفلام والمسلسلات متعددة، ولكنها تتخصص في مجالات معينة في هذه الأعمال الفنية، وإن نظرنا إلى تطبيق أكوام مثلا، فإنه بالفعل يقدم لنا تنوعا مرضيا نوعا ما. ولكن ما نراه في تطبيق vodu فهو شئ مختلف ليس فقط على مستوى المحتوى الذي يقدمه لجميع الفئات العمرية، بل على مستوى الإطارات التي يضعها للأطفال لكي يشاهدون محتوى نظيف، وهذا ما سوف نوضحه في السطور التالية.

vodu
تطبيق vodu

تنزيل فودو apk

التطبيق فودو – VODU
آخر تحديث 7.1.7 (13 أكتوبر 2023)
الحجم 40.28 ميجابايت
الحِزمة me.vodu.apps
هنا رابط تحميل تطبيق vodu apk: تنزيل me.vodu.apps.APK أحدث إصدار بحجم 40.28 ميجابايت. 

شرح برنامج vodu

تشكل الأفلام والمسلسلات والبرامج والعروض الترفيهية هويتنا الثقافية. ويدفعنا ذلك إلى التعرف على الهويات الثقافية الخاصة بالمجتمعات الغربية والشرقية التي نقع نحن في منتصف المسافة بينهم ونعتبر نحن بمثابة حلقة الوصل بين هذه الثقافة وتلك. ولا يوجد أفضل من متابعة الأفلام والمسلسلات التي تفتح لنا بوابة كبيرة نحو التعرف على تلك المجتمعات تعبر بشكل كبير عن واقعا لا نعيشه.

ولا سيما وأننا في الأساس نستمتع بالعروض الفنية على اختلاف مسمياتها التي تخص الغرب والشرق. وإن كنت تتعجب من إدخال لفظ الشرق في كلماتي هذه، فأحب أن أوضح لك أن الأفلام والمسلسلات والانمي قد انتشرت في المجتمع العربي انتشار الهواء في الأرض الخالية. حيث يتابعها الأن الكبير والصغير. لذلك أردنا تقديم تطبيق يركز على أهم أعمال الأنيمي، وهي تلك الأعمال التي حازت على قبول ومحبة المشاهدين من كل الأقطار. بالإضافة إلى الأعمال الأخرى التي لها معجبيها.

نقدم لك برنامج vodu الذي يقوم بتقديم أفضل الأفلام والمسلسلات الأمريكية والأوروبية وأيضا من شرق آسيا من اليابان والصين وكوريا الجنوبية. حيث يمكنك الأن متابعة جميع أعمال المانجا الياباني، وهو أحد أنواع القصص التراثية في المجتمع الياباني القديم، وقد تحولت الآن إلى أعمال فنية رائعة كلها متاحة على التطبيق المقدم إليك في هذا المقال.

تنزيل تطبيق vodu
الصفحة الرئيسية

وكما ترى في الصفحة السابقة، فإنها الصفحة الرئيسية الخاصة بالبرنامج. وعند تصفحها من أعلى إلى أسفل فسوف نجد أنها مقسمة إلى مجموعة من الأقسام. ويتم تقسيم هذه الأقسام من القسم الأهم إلى الأقل أهمية. أي تجد في القسم الأول أهم عشرة أعمال فنية يتم تناولها حاليا بين المشاهدين من جميع أنحاء العالم. والاستخدام هنا سهل وبسيط، حيث عليك بالنقر على المسلسل أو الفيلم الذي تريد متابعته لكي تتمكن من مشاهدة ما تريد. وفي كثير من الأحيان تجد الصورة على النحو المبين في الصورة التالية.

تطبيق vodu
التحذير من المشاهد العنيفة وغير اللائقة

تتمثل في الصورة السابقة الميزة المهمة في هذا البرنامج. حيث يقوم بتحذيرك من البداية من العمل الذي تقبل على شاهدته. إذ من الممكن أن يحتوي على مشاهد عنف أو مشاهد غير لائقة للأطفال، وهنا يجب أن تحذر عند تشغيله لطفلك. أو يمكنك البحث عن مسلسل أو فيلم آخر لا يحتوي على هذا التحذير أو ما شابه كما هو الحال في الصورة التالية.

تطبيق vodu تنزيل
مشاهدة الأفلام والمسلسلات على خادم التطبيق

المميزات

  • يحتوي على أحدث الأفلام والمسلسلات، كما يتم تحديث الحلقات بشكل يومي.
  • قد لا يعمل الخادم الخاص بتطبيق فودو في الوقت الحالي، ولكنه سوف يعمل في الفترة القادمة.
  • يحتوي على ميزة السبحة الإلكترونية والمصحف الشريف.
  • التطبيق آمن على الأطفال.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى