تحميل خلفيات نوكيا الرسمية لهاتف Nokia 2 عالية الجودة بدقة HD

نوكيا، تلك الشركة الفنلندية العريقة والتي اعتادنا على وجود وشهرة هواتفها أكثر من أي شركة أخرى منذ فترة التسعينات وحتى وقت قريب، إلى أن قابلت مشكلة عدم نجاح هواتفها الذكية بنظام سيمبيان لاستحواذ أنظمة تشغيل أندرويد وكذلك iOS على حصتها السوقية الضخمة في ذلك الوقت. وبعد ذلك قامت مايكروسوفت بالاستحواذ عليها آملة بذلك أن تستغل تلك الشهرة الكبيرة لهواتف نوكيا وقامت بإطلاق بعض إصدارات الهواتف بنفس الإسم ولكن بجانب إسم لوميا ونظام ويندوز فون ولكن للأسف فشلت هي الأخرى وذلك لعدم كفاية مميزات نظام ويندوز في الهواتف الذكية وعدم قدرة منافسته ومواكبته للتطور الكبير لأنظمة أندرويد و iOS.

وبعد ذلك، وبعد انقضاء مدة العقد المبرم بين نوكيا ومايكروسوفت، قامت نوكيا بصنع طريق عودتها إلى صناعة الهواتف الذكية وأعتقد من وجهة نظري الشخصية أنها كانت عودة موفقة. بدأت شركة نوكيا بالكشف والإعلان عن أول هواتفها الذكية بعد عودتها في معرض MWC 2017 للهواتف الذكية في شهر فبراير من العام الماضي وهو الهاتف الموجه للفئة المتوسطة وذلك بعد توقف الشركة عن صناعة الهواتف الذكية لمدة 7 سنوات. وبخلاف ذلك، كانت تلك الهواتف المُعلن عنها أول هواتف ذكية من نوكيا تأتي بنظام تشغيل أندرويد. في معرض MWC 2017 قامت نوكيا بالإعلان عن هاتف نوكيا 3، نوكيا 5، بالإضافة إلى نوكيا 6 والإصدار الرائد أيضًا هاتف Nokia 8. ومع ذلك، أعلنت الشركة مؤخرًا عن هاتفها الأخير والذي نتحدث عنه اليوم وهو هاتف Nokia 2 والموجه إلى هواتف الفئة المتوسطة أو لمحدودي الدخل هو الآخر.

مواصفات هاتف Nokia 2

أما بالنظر للمواصفات الداخلية التي يأتي بها هاتف نوكيا 2، الهاتف الذكي يأتي مع شاشة لمسية بقياس 5.0 إنش بدقة HD وكذلك أبعاد 1280×720 بيكسل. ذكرنا سابقًا أيضًا أن هاتف Nokia 2 هو هاتف ضمن مواصفات الفئة المتوسطة حيث أنه يأتي مع مُعالج كوالكوم Snapdragon 212 الذي يأتي بتردد 1.3 جيجاهرتز. أما بالحديث عن الذاكرة، هاتف نوكيا 2 يحتوي على 1 جيجابايت رام من الذاكرة العشوائية بالإضافة إلى 8 جيجابايت من الذاكرة التخزينية الداخلية مع قابلية لزيادتها إلى 128 جيجابايت عبر منفذ كارت الذاكرة الخارجية.

هاتف Nokia 2

هاتف Nokia 2 يأتي مع كاميرا أساسية خلفية بدقة 8 ميجابيكسل بالإضافة إلى كاميرا أمامية متواضعة بدقة 5 ميجابيكسل وذلك بالإضافة إلى سعة ضخمة من البطارية 4100 مللي أمبير غير قابلة للإزالة وبالنظر إلى مواصفات الهاتف المتواضعة ستقوم تلك السعة بتشغيل الهاتف لمدة يومين على أقل تقدير. هاتف نوكيا 2 تم إطلاقه مع نظام تشغيل Android 7.1 Nougat كما وعدت نوكيا بترقية الهاتف إلى أحدث إصدار من نظام Android 8.1 Oreo مباشرةً في المستقبل القريب.

تحميل خلفيات هاتف Nokia 2 عالية الدقة

أطلقت نوكيا مؤخرًا هاتفها الذكي بنظام اندرويد الأحدث ضمن خط الإنتاج الأحدث أيضًا للهواتف الذكية هاتف Nokia 2 وهو هاتف ذو مواصفات متوسطة من نوكيا لعام 2017. أما بالحديث عن الخلفيات عالية الدقة، هناك ما عدده خلفيتين تم تصميمهم خصيصًا من شركة المتوسطة لهاتف نوكيا 2.

الخلفيات الرسمية لهاتف Nokia 2 تم تصميمهم بشكل مبتكر مع أشكال نيون والتي تعتبر الأفضل والأدق خصوصًا مع تلك الهواتف التي تأتي بشاشات ذات تقنية vibrant. جميع الخلفيات تأتي بدقة HD وكذلك أبعاد 1280×720 بيكسل. ومع ذلك، يجب ملاحظة أن الخلفيات أيضًا تعتبر ملائمة وممتازة للهواتف الذكية بدقة Full HD خصوصًا تلك التي تأتي بتقنية AMOLED.

روابط تحميل خلفيات هاتف نوكيا 2

.

Google Drive | MEGA NZ

رُبما تُحِب أيضًا

اترك رد