تحميل خلفيات نوكيا Nokia 8 عالية الجودة بدقة Quad HD

أطلقت شركة Nokia  في أوائل العام الجاري خط صناعة جديد تمامًا للهواتف الذكية والذي هو أيضًا عام رجوع نوكيا إلى الأسواق ورجوع المنافسة مرة أخرى بعد غيابها عن مجال صناعة الهواتف الذكية في السبع سنوات الأخيرة. أما بالنسبة عن أحدث إصدارات الهواتف الذكية من الشركة، أطلقت نوكيا هواتف Nokia 3, 5 وأيضًا 6 في مؤتمر MWC للهواتف الذكية والمقام في برشلونة الإسبانية مؤخرًا هذا العام. ومع ذلك، أعلنت الشركة عن أول هاتف رائد لها منذ شهرين والجدير بالذكر أنه أول هاتف ذكي من نوكيا يعمل بنظام أندرويد. إسم الإصدار الجديد هو هاتف Nokia 8 ويأتي مع تصميم رائع ومتطور بالإضافة إلى كاميرا خلفية مزدوجة.

مواصفات هاتف Nokia 8

أما عن مواصفات أحدث هاتف ذكي من نوكيا، هاتف Nokia 8 يحتوي على مواصفات قوية وهو المتوقع من هاتف ذكي رائد حقيقي تم إطلاقه بعام 2017. بالنظر إلى الهاردوير الداخلي لهاتف Nokia 8، الهاتف يحتوي على شاشة 5.30 إنش وتأتي بدقة Quad HD وأبعاد 1440×2560 بيكسل. يحتوي هاتف نوكيا 8 أيضًا على أحدث معالج رائد من كوالكوم وهو معالج Snapdragon 835. الهاتف يحتوي على 4 جيجابايت من الذاكرة العشوائية وذاكرة تخزين داخلية 64 جيجابايت والتي يمكن تزويدها إلى 256 جيجابايت من خلال ذاكرة التخزين الخارجية.

أما عن الميزة الرئيسية في هاتف Nokia 8 وهي الكاميرا الخلفية المزدوجة، هاتف Nokia 8 يحتوي على كاميرتين خلفية كل واحدة بدقة تصوير 13 ميجا بيكسل أما عن الكاميرا الأمامية فهي بنفس الدقة لإلتقاط صور سيلفي عالية الجودة. هاتف نوكيا 8 يأتي بالإصدار السابق لنظام أندرويد وهوAndroid 7.1.1 Nougat  والبطارية تأتي بسعة 3090 ميللي أمبير وغير قابلة للإزالة.

تحميل الخلفيات الرسمية لهاتف Nokia 8 عالية الدقة QHD

أطلقت نوكيا أول هاتف لها بنظام أندرويد منذ بعض الوقت الآن والهاتف متاح للبيع في متاجر التجزئة بالولايات المتحدة الأمريكية منذ وقت الإعلان عنه. الآن، أرفقنا لك الخلفيات الرسمية الأصلية لهاتف نوكيا 8 والتي تم وضعها بداخل الهاتف بواسطة الشركة المنتجة له بشكل إفتراضي.

بالحديث عن الخلفيات الرسمية لهاتف Nokia 8، الهاتف يحتوي على ماهو عدده 12 خلفية. وكما ذكرنا سابقًا، دقة الشاشة الخاصة بالهاتف هي QHD وأبعاد 1440×2560 بيكسل. الآن، إذا كنت تريد رؤية الخلفيات الخاصة بالهاتف نحن أرفقنا كل خلفية على حده بالأسفل ويُمكنك تحميل أي خلفية منهم منفردة. أما إذا كنت تريد تحميل خلفيات هاتف نوكيا 8 دفعة واحدة، نحن أرفقنا لك أيضًا رابط لملف مضغوط Zip به جميع خلفيات الهاتف الرسمية عالية الدقة ويُمكنك تحميلها من الأسفل في قسم التحميل.

.

MEGA NZ || Google Drive

رُبما تُحِب أيضًا

اترك رد