تحميل خلفيات نوكيا Nokia 7 عالية الجودة بدقة Full HD

نوكيا، مصنعة الهواتف الذكية التي وجدت طريق عودتها لصناعة الهواتف والأجهزة الذكية بعد غيابها لسبعة سنوات كاملة، قامت مؤخرًا بإطلاق هاتفها الرائد الأخير الذي جاء بإسم هاتف Nokia 7. أما بالحديث عن العملاقة الفنلندية العائدة، الشركة تم الإستحواذ عليها بواسطة الشركة الفنلندية أيضًا HMD Global في أواخر عام 2016. وبالتالي، كافة حقوق البيع وتصنيع الهواتف لعلامة نوكيا التجارية أصبحت الآن ملكًا لشركة HMD كما أنها قامت باستغلال تلك الحقوق للكشف عن بعض الهواتف الذكية في معرض MWC 2017 وكانت وقتها الإصدارات الأولى بنظام أندرويد وجائت بإسم Nokia 3, Nokia 5 وكذلك Nokia 6.

هواتف نوكيا بنظام أندرويد المُعلن عنها بمؤتمر MWC 2017

وأيضًا، قامت نوكيا بعد ذلك بإطلاق هاتف Nokia 8 كإصدارها الرائد لعام 2017 والذي كان يعتبر الهاتف الذكي الرائد الأول على الإطلاق من شركة نوكيا يعمل بنظام تشغيل أندرويد. وبعد ذلك قامت HMD بإطلاق بعض الهواتف الذكية في مؤتمر MWC 2018 المختتم مؤخرًا تحت إسم نوكيا وواحد من ضمن تلك الهواتف تم إطلاقه مؤخرًا بواسطة الشركة والذي جاء بإسم هاتف Nokia 7.

ومن الجدير بالذكر أيضًا أن الشركة نوهت مؤخرًا أن جميع الهواتف الذكية التي سيتم الكشف عنها مستقبلًا بواسطة نوكيا ستكون تحت مظلة نظام Android One المدعوم مباشرةً من Google والذي باختصار يكون الهاتف نفسه وبعض القطع تم تصنيعها بواسطة مٌصنعي الهواتف الذكية المختلفين بينما نظام الهاتف بالكامل يكون مُدعم ومُطور بواسطة Google والذي يأتي بإصدار الأندرويد الخام المعتاد والغرض منه هو الحصول على تحديثات النظام الرسمية بسرعة بمجرد إطلاقها بواسطة Google.

مواصفات هاتف Nokia 7

أما بالحديث عن هاتف نوكيا 7، الهاتف الذكي تم إطلاقه مؤخرًا بإصدار نظام Android One الذي تحدثنا عنه سابقًا بالإضافة إلى أنه يأتي مع بواجهة نوكيا المُخصصة. ومع ذلك، من الجدير بالذكر أيضًا أن تعلم عزيزي القارئ أن واجهة نوكيا المُخصصة تأتي بشكل شبه متطابق من نظام أندرويد الخام أيضًا. أما إذا ما نظرنا لمواصفات هاتف نوكيا 7 الداخلية، سنجد أن الهاتف يأتي مع شاشة لمسية بقياس 5.20 إنش بدقة Full HD وأبعاد 1920×1080 بيكسل مع عدد بيكسلات 423 بيكسل في الإنش الواحد كما أن الهاتف يأتي مع الأبعاد القديمة المعتادة 16:9 وهو الشئ الغريب بما أن مُعظم الهواتف الذكية الرائدة التي تم إطلاقها في العام الأخير وحتى هواتف الفئات المتوسطة منها تم إطلاقها مع أبعاد 18:9 الجديدة.

هاتف نوكيا 7

هاتف نوكيا 7 يأتي مع رقاقة كوالكوم Snapdragon 630 والتي تأتي كأحدث إصدار من معالجات كوالكوم الموجهة لهواتف الفئة المتوسطة. معالج سناب دراجون 630 يأتي بتردد 1.6 جيجاهرتز وذلك مع سعة 4 جيجابايت رام من الذاكرة العشوائية لتنفيذ المهام المتعددة سهولة. وبخلاف ذلك، هناك سعة 64 جيجابايت من الذاكرة التخزينية الداخلية. ومع ذلك، هناك خيار لتوسعة تلك السعة حتى 128 جيجابايت وذلك باستخدام كروت الذاكرة التخزينية الخارجية.

وبالإضافة إلى ما سبق، إذا ما نظرنا إلى الكاميرا التي يأتي بها هاتف Nokia 7 - الهاتف الذكي الأخير من نوكيا يأتي مع كاميرا خلفية أساسية ذات عدسة واحدة وليست كاميرا مزدوجة كما رأينا بمُعظم الهواتف الذكية لعام 2017 وكذلك 2018. وبالحديث عن كاميرا هاتف نوكيا 7، الهاتف الذكي يأتي بكاميرا ذات عدسة واحدة بدقة 16 ميجابيكسل من الخلف بينما واجهة الهاتف تحتوي على كاميرا سيلفي بدقة 5 ميجابيكسل. هاتف نوكيا 7 يأتي مع نظام تشغيل Android 7.1.1 Nougat بجانب واجهة نوكيا المُخصصة كما ذكرنا من قبل. هاتف Nokia 7 يأتي مع بطارية بسعة 3000 مللي أمبير والتي تأتي بشكل غير قابل للإزالة وتعتبر البطارية كافية جدًا لتشغيل الهاتف بالشكل المعتاد لمدة يوم كامل.

خلفيات هاتف Nokia 7 عالية الدقة

قامت نوكيا بإطلاق هاتفها الرائد الأخير والذي جاء بإسم نوكيا 7. أما بالحديث عن توفر الهاتف، هاتف Nokia 7 في الوقت الحالي متوفر فقط في دولة الصين حصرًا وسيكون متوفر في أسواق العالم المختلفة في المستقبل القريب حسب تصريح الشركة.

الآن، إذا ما نظرنا إلى الهواتف الذكية الرائدة التي يتم إطلاقها بواسطة منتجي تلك الهواتف المختلفين، سنجد أن إصدارات الهواتف الأحدث غالبًا ما تأتي مع بعض التصميمات الفريدة للخلفيات المدمجة بها والتي يتم تصميمها خصيصًا لهذا الإصدار من الهاتف. وهذا هو الوضع مع هاتف نوكيا 7 الذي يأتي مع بعض الخلفيات الرسمية أو كما يعرفها البعض بالخلفيات الأصلية. وبالحديث عن تلك الخلفيات، يُمكنك إيجادها فقط بهاتف نوكيا 7 عند شرائك له. ومع ذلك، ومثل المعتاد، نحن قد تلقينا الخلفيات الرسمية عالية الدقة لهاتف Nokia 7 وسنكون سُعداء عزيزي القارئ بمشاركتها معك كما نفعل دائمًا.

وإذا ما نظرنا إلى خلفيات هاتف Nokia 7 عالية الدقة، سنجد أن الهاتف الذكي الأحدث من نوكيا يأتي مع ما عدده 4 خلفيات أصلية عالية الجودة. جميع الخلفيات مُتاحة بالدقة الكاملة Full HD وكذلك تأتي بأبعاد 2160×1080 بيكسل مما يعني أن الخلفيات تعتبر ملائمة لكافة قياسات شاشات الهواتف الذكية المختلفة.

الآن، في حالة أنك أردت أن ترى خلفيات هاتف نوكيا 7 كل خلفية أصلية على حده بشكل منفرد، قمنا كالعادة بإرفاقهم بالأسفل ليُمكنك رؤيتهم، تحميلهم وحفظهم على الهاتف واستخدامهم كخلفية أساسية على شاشة الهاتف فورًا. أما في حالة أنك أردت تحميل جميع الخلفيات الأصلية دفعة واحدة، فيُمكنك إذًا التوجه إلى قسم التحميل أسفل تلك الخلفيات المرفقة لتجد رابط تحميل ملف مضغوط zip يحتوي بداخله على جميع الخلفيات الرسمية بالدقة الكاملة.

روابط تحميل الخلفيات الأصلية لهاتف نوكيا 7

.

Google Drive | MEGA NZ

اترك رد