تويتر لايت 2020: Twitter Lite 2.1.3-8 [بديل أفضل من التطبيق الأساسي]

تويتر لايت يمتلك خارج الولايات المتحدة الأمريكية (موطن التطبيق) تقريبًا أربع أضعاف مستخدمين التطبيق بداخل الولايات المتحدة. هناك حوالي 260 مليون مستخدم لموقع تويتر للتواصل الإجتماعي سواء من خلال الويب أو من خلال تطبيق الاندرويد خارج موطنه الأم في حين أن مستخدمين تويتر بالداخل أمريكا حوالي 68 مليون مستخدم فقط. وبطبيعة الحال، لابد أن يرضي تويتر جميع مستخدميه حول العالم. لذلك، مدونة micro-blogging المملوكة لشركة تويتر أطلقت نسخة مخففة تعمل على المتصفح من تطبيق تويتر الرسمي تُسمى Twitter Lite في شهر مارس الماضي من العام الجاري.

تويتر لايت apk للاندرويد

تحميل تويتر لايت

إسم التطبيقTwitter Lite
رقم الإصدار2.1.3-8
آخر تحديث30 ابريل 2020
حجم البرنامج1.3 ميجابايت
المبرمجTwitter, Inc
نظام التشغيلAndroid, iOS
Twitter Lite
Twitter Lite
Developer: Twitter, Inc.
Price: To be announced

تحميل Twitter Lite 2.1.3-8 [ملف APK]

Twitter Lite 2.1.3-8

تذكر قبل تثبيت تطبيق Twitter Lite، لو كانت هذه أول مرة تقوم بتثبيت تطبيق APK من خارج متجر التطبيقات، يجب عليك تفعيل خيار مصدر التطبيقات الغير معروفة أو Unknown Sources. فقط توجه إلى الإعدادات>إعدادات الخصوصية ثم من الأسفل قم بتفعيل خيار مصادر غير معروفة أو Settings> Security ثم من بالأسفل قم بتفعيل خيار Unknown Sources.

تثبيت Twitter Lite APK

قم بتحميل تطبيق Twitter Lite من الرابط المُرفق بالأعلى، وفور اكتمال التحميل من خلال نافذة الإشعارات اضغط على Install. هذا فقط وتكون انتهيت، التطبيق سيتم التثبيت في ثوان معدودة ولن يتبقى إلا أن تضغط Open لتشغيل التطبيق.


تويتر لايت [Twitter Lite]

وكانت ترقية وإضافة رائعة لتويتر إذا ما قمنا بالمقارنة مع نسخة تويتر على متصفح الهاتف، ولكنها كانت حتى أكثر مميزات وفاعلية، نسخة المتصفح الخفيفة من تطبيق تويتر لايت كانت بها كل الخواص والمميزات التي يُمكن أن تتوقعها من تطبيق تويتر الرسمي على الاندرويد، متضمنة الإشعارات اللحظية وحتى أيقونة التطبيق.

تويتر لايت 2020

اليوم، تويتر يأخذ خطوة رائعة أخرى. موقع التواصل الإجتماعي تويتر يبدو أنه صنع تطبيق مُخفف من نسخة المتصفح الرائعة التي تحدثنا عنها بالأعلى وأطلقه بشكل رسمي على متجر تطبيقات Google Play. وكما إسم التطبيق، تطبيق Twitter Lite تم تصميمه وتطويره بالأساس للمستخدمين من ذوي سرعات الإنترنت الضعيفة أو المحدودة مثل باقات الهاتف. إستهلاك التطبيق للبيانات بشكل أقل يعني أن مفيد للدول النامية مثل الدولة المصرية وبعض الدول الأسيوية حيث باقات الإنترنت الضعيفة والمحدودة والتي في معظم الاحوال تكون بسرعات قليلة ومرتفعة التكلفة بشكل مبالغ فيه بالنسبة لمستخدمين تويتر في تلك الدول.

بالإضافة إلى، تويتر الآن يقوم ببعض الإختبارات لتطبيق تويتر لايت في دولة الفلبين بشكل مبدأي، والتي تعتبر ضمن الدول الأسيوية النامية التي تحدثنا عنها بالأعلى حيث باقات الإنترنت على الهاتف محدودة ومرتفعة التكلفة. وذلك يعني أن التطبيق لن يكون مُتاح إلى دولتك بشكل رسمي من خلال متجر تطبيقات Google Play إذا كنت تعيش خارج دولة الفلبين.

وهذا أيضًا لا يعني أنك لن تستطيع تثبيت التطبيق بما أنه غير مُتاح بشكل رسمي في دولتك. تطبيق Twitter Lite APK أصبح الآن مُتاح للتحميل بالفعل في موقع التطبيقات الشهير APKMirror والذي يُمكنك من خلاله تحميل التطبيق وتثبيته بسهولة. أرفقنا لك رابط التحميل المباشر بأسفل لمساعدتك وعدم وكي لا تضطر إلى دخول الموقع والبحث عن التطبيق.

في بعض إصدارات الهواتف المختلف مثل عائلة Samsung Galaxy على سبيل المثال، تفعيل الخاصة مختلف قليلًا إذ يجب عليك التوجه إلى الإعدادات> إعدادات شاشة القفل والخصوصية ثم قم بتفعيل خيار المصادر غير المعروفة ثم اضغط موافق على التحذير الذي سيظهر لك.

إستمتع بتجربة تطبيق Twitter Lite المُخفف

إذا كنت مُعتاد على استخدام نسخة المتصفح Twitter Lite 2020 من قبل، ستعتاد بسرعة على تطبيق تويتر الخفيف أيضًا. نسخة APK من التطبيق هو الأساس شبيه في كل شئ من نسخة المتصفح ولكن وجودة كتطبيق على الهاتف ليست فكرة سيئة. عن نفسي عندما قمت باستخدام نسخة المتصفح الخفيفة من تويتر على الهاتف لأول مرة، تفاجئت من قوة التطبيق والسلاسة والخفة في التعامل معه أفضل من التطبيق الأساسي بمراحل وذلك بالمقارنة مع بعض نسخ المتصفح الأخرى من التطبيقات الشهيرة إذا ما قمنا بالمقارنة مع نسخة متصفح الجوال من تطبيق Facebook مثلًا. سيمنحك تطبيق تويتر الخفيف إحساس التطبيق الأساسي ولكن باستهلاك أقل لموارد الهاتف بالإضافة طبعًا لتكلفة بيانات الإنترنت المستهلكة.

إستكمالًا لمميزات هذا التطبيق الرائع، تطبيق Twitter Lite للأندرويد لن يُشعرك أنه تطبيق خفيف أو مختلف عن التطبيق الأساسي. بخلاف أن، لك أن تتخيل أن مساحة تطبيق Twitter Lite أقل من نصف ميجا! وذلك بخلاف التطبيقات البديلة للتطبيقات الرسمية الأخرى والمُفترض أن تكون خفيفة، هذا التطبيق لن تحس معه أنه مُخفف أو ينقصه بعض المميزات بالنسبة للتطبيق الأساسي، بل يُمكنه فعل أي شئ كنت تستطيع فعله من خلال التطبيق الأساسي ولكن حتى بشكل أسرع وأخف، ومازالت واجهته رائعة حتى بالنسخة المُخففة منه. وعلى حد زعم تصريحات تويتر الرسمية، الشركة مازالت في مرحلة الإختبارات ولم تتخذ قرار حتى الآن إذا ماكانت ستقوم بإتاحة التطبيق في دول أخرى أم لا.

رُبما تُحِب أيضًا

أترك رد

بريدك الإلكتروني أو أي معلومات سرية أخرى لن يتم نشرها.