تحميل تطبيق اوجي يوتيوب: OGYouTube v3.5.0.0 Apk (رابط تنزيل مباشر للاندرويد)

تطبيق اوجي يوتيوب OGYouTube 12.10.60-3.5U Apk أو الإصدار المعدل الأحدث v3.5.0.0 يستخدمه الكثير من محبين استخدام تطبيق اليوتيوب بشكل مستمر، فهو يسمح لنا بتحميل الفيديوهات على الأجهزة الخاصة بنا دون مواجهة مشكلة عدم التحميل الذي تكون موجودة على جميع الفيديوهات لذلك يتم اللجوء إلى تحميل اوجي يوتيوب. يستطيع الكثيرين الان الاستفادة من هذا البرنامج في تحميل جميع الفيديوهات التي نستفاد منها سواء كانت تعليمية أو ترفيهية فكل شيء يعود إليك، فيتم تحميل البرنامج على جميع الأجهزة التي نستخدمها باستمرار لكي يكون كل شيء سهل في التعامل وتصل على ما تريده في النهاية

اوجي يوتيوب

تنزيل اوجي يوتيوب 2020

إسم التطبيق OGYouTube
رقم الإصدار
3.5.0.0
آخر تحديث
9 أكتوبر 2020
حجم البرنامج 42.86 ميجابايت
نظام التشغيل Android
OGYouTube
OGYouTube
Developer: OGMods
Price: Free

تنزيل OGYouTube v12.10.60-3.5U (ملف Apk)

com.google.android.ogyoutube-v12.10.60-3.5U.apk

نبذة عن تطبيق OGYouTube

يقدم لنا تطبيق اوجي يوتيوب خدمة لا تجد في الكثير من التطبيقات الأخرى التي نتعامل معها بشكل مستمر، لذلك فإن التعامل مع تطبيق اوجي مهم لكل من يحب التعامل مع اليوتيوب ويستفيد منه كثيراً في تعلم الكثير من المهارات المتعددة التي لابد وأن نتعلمها من خلاله. يكون التطبيق بديل جيد في التعامل مع الأدوات الخاصة باليوتيوب وبمجرد تحميله سوف يظهر امامك على الشاشة نتمكن من تفعيله، يتمتع التطبيق بالكثير من البساطة في التعامل فهو لا يحتاج الكثير من المجهود في فهم ما نريد القيام به ونحصل عليه في النهاية.

استخدام تطبيق اوجي يوتيوب

يجب أن يكون لديك في البداية تطبيق اليوتيوب حتى تتمكن من الاستفادة الكاملة لكل ما يقدمه التطبيق من مميزات وخدمات تساعدنا، عندما يكون كل شيء على جهازك سوف تتمكن من الاستفادة بما يوجد من مقاطع الفيديو التي تستطيع مشاهدتها بحرية كاملة على الهاتف لديك. نستطيع التحكم في جودة الفيديوهات بالطريقة التي نرغب بها وتساعدنا في الاستمرار على مشاهدة المزيد من الفيديوهات، كما نستطيع تحويل الفيديوهات إلى ملفات اوديو mp3 وهذا يكن جيد لكل من يرغب في سماع الموسيقي ولكن من خلال اليوتيوب بطريقة ممتعة وجيدة.

الواجهة الخاصة بتطبيق OGYouTube سهل التعامل معها وتمتلك تصميم جيد لا تحتاج الكثير من المجهود في معرفة كل شيء يوجد بها، كل شيء تم تخصيصه في هذا التطبيق حتى يوفر عليك التعامل بشكل كامل مع اليوتيوب بجودة رائعة مع الكثير من المقترحات المختلفة في استخدامه.

خصائص تطبيق OGYouTube

يوفر علينا التطبيق التعامل مع اليوتيوب بوضع لنا شاشة مصغرة على المتصفح اثناء العمل أو القيام بأي شيء أخر مع مشاهدة او سماع أي شيء يوجد عليه، يسهل علينا التطبيق الوصول إلى أدوات أخري تجعلنا نرغب في استخدامها والاستفادة بكل شيء يوجد بها. يقوم التطبيق بتحميل ايضاً الترجمة التي تحتاجها إذا كان الفيديو بلغة أخري غير لغتك الام وهي من الأشياء الرائعة التي توجد في التطبيق من البداية، لا يستخدم التطبيق الكثير من بطاريتك الخاصة في التعامل بها بشكل يومي وهذا يقلل من الاستهلاك العام لها بشكل ملحوظ

اوجي يوتيوب OGYouTube

مميزات تطبيق OGYouTube

  • تثبيت الفيديوهات على الجهاز لديك بأسرع الطرق التي تتخيلها.
  • استخدام العديد من الفيديوهات بأكثر من جودة من الأقل إلى الأعلى وهذا يساعدنا في الحصول على مشاهدة رائعة وجذابة.
  • نتمكن من متابعة تشغيل الموسيقي الخاصة بالفيديو عند إغلاق الجهاز لديك.
  • إتاحة فرصة تحميل أكثر من فيديو في نفس الوقت ولا يحدث أي خلل لديك.
  • نتمكن من التحكم في الفيديوهات وسرعة التشغيل من خلال الأدوات المتوفرة لدينا.
  • يستطيع أي شخص استخدام التطبيق فهو متاح بداية للأقل من سن ال 12 عام.
  • متابعة جميع الفيديوهات التي نشاهدها دون وجود الإعلانات المزعجة في اليوتيوب.

أترك رد

بريدك الإلكتروني أو أي معلومات سرية أخرى لن يتم نشرها.