الخلفيات الرسمية

تحميل جميع خلفيات iPhone القديمة بالجودة الأصلية

مع كل هاتف ايفون جديد، عادةً ما تقوم آبل أيضًا بتصميم خلفيات جديدة لتميّز بها هذا الإصدار تحديدًا من الايفون لتحسين تجربة تقنيات الشاشة الجديدة وإبرازها عبر ألوان خلفيات ايفون الفريدة، وذلك بجانب نظام iOS الجديد بالطبع مع الحِفاظ على خلفيات الايفون القديمة التي أحبها المستخدمين مع الإصدارات السابقة من هاتف الشركة الأمريكية. ومع ذلك، الأشياء اختلفت قليلًا منذ الإعلان عن iPhone 14 وكذلك خصائص ومميزات نظام إدارة الخلفيات الجديدة في iOS 16 حيث تخلّت آبل للأسف عن جميع خلفيات ايفون القديمة واستبدلتها مع خلفيات iOS 16 لجميع الهواتف التي تم تحديثها إلى النظام الأخير.

ورغم أن الخلفيات المدمجة افتراضيًا مع نظام iOS الأخير في الواقع مبهرة جدًا وأحبها معظم المستخدمين، إلا أن ما زال هناك الكثير منهم الذين يريدون استرجاع خلفيات الايفون القديمة والتي اعتادوا على وجودها بأجهزتهم لفترة طويلة، ربما منذ شرائه وتشغيله للمرة الأولى! لذا، إن كنت تبحث عن طريقة للحصول على خلفيات الايفون القديمة بجودتها الأصلية كما تعتاد عليها، فيُسعدني إذًا أن أخبرك أننا قمنا بجمعهم لك بالكامل في مكان واحد، وعبر روابط تنزيل مباشرة!

تنزيل خلفيات الايفون القديمة

جميع الخلفيات القديمة للايفون

هنا روابط تنزيل جميع خلفيات هواتف iPhone الافتراضية الرسمية التي تم الإعلان عنها بواسطة آبل وذلك بدءً من الايفون الأول وهو iPhone 2G وحتى الايفون الأخير وهو iPhone 14 – علمًا أن جميع الروابط التالية مباشرة سواء على Google Drive أو Mediafire كما أنه مضغوطة أيضًا بامتداد Zip حتى تستطيع التعامل معها واستخراج محتوياتها على هاتفك بسهولة:

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى