تحميل خلفيات OnePlus 12 الرسمية “3 صور فقط” عالية الجودة بدقة FHD+

كشفت الشركة الصينية ون بلس أخيرًا عن هاتفها الأحدث لعام 2024 القادم وهو OnePlus 12 وذلك بشكل رسمي في الصين فقط حتى الآن. الهاتف الجديد قوي جدًا ومنافِس بشراسة كما تتوقع من هاتف رائد في الوقت الحالي، حيث أنه قد جاء مع معالج Snapdragon 8 Gen 3 الأحدث حتى الآن، شحن بسرعة 50 واط، مقياس IP65 لمقاومة المياه، وسعة تخزينية تصل إلى 1 تيرابايت. مع المواصفات الرائعة والتي سنتحدث عنها تفصيليًا بعد قليل، هنالك كذلك بعض خلفيات ون بلس الرسمية المميزة مع الهاتف، والتي بإمكانك الآن تنزيلها بالجودة الأصلية من الأسفل.

مواصفات ون بلس 12

تم الإعلان رسميًا عن جوال OnePlus 12 الجديد في الصين، ونتوقع أن تقوم الشركة بإتاحته للشراء في الأسواق العالمية قريبًا أثناء يناير 2024 القادم. خلفيات ون بلس 12 ستجدها مرفقة بالجودة الكاملة في نهاية هذه الصفحة، أما الآن فموعِدنا مع المواصفات والعتاد الداخلي لهاتف ون بلس الرائد الجديد.

OnePlus 12
OnePlus 12

الشاشة

وبدءً من الأمام، جاء موبايل OnePlus 12 مع شاشة LTPO AMOLED قياسها 6.82-إنش بدقة 2K وأبعاد 1440×3168 بيكسل وكثافة بيكسلات بواقع 510 بيكسل في الإنش الواحد. هذه الشاشة مميزة جدًا ومحمّلة بالتقنيات الجديدة.

كمثال، هذه الشاشة بإمكانها الوصول إلى مستوى سطوع مجنون حتى 4500 نيتس تحت أشعة الشمس أو عند مشاهدة محتوى HDR على منصات مثل نتفليكس، ناهيك عن أنها جاءت داعمةً للكثير من التقنيات الجديدة مثل HDR10+ لتحسين المحتوى المرئي، تكنولوجيا Dolby Vision، ومعدّل تحديث بدايةً من 1 هرتز وحتى 120 هرتز وذلك بفضل تكنولوجيا LTPO. الشاشة جاءت محمية كذلك بطبقة زجاج من غوريلا Victus 2 سواء من الأمام أو الخلف.

المعالج والذاكرة

أما إن كنت تتساءل عما ستجده تحت الغطاء، فلن تخيب آمالك على الإطلاق! فقد جاء ون بلس 12 مع أحدث معالجات كوالكوم للهواتف الرائدة على الإطلاق وهو Snapdragon 8 Gen 3 بدقة تصنيع 4 نانومتر وتردد يصل إلى 3.2 جيجاهرتز في المهام الشاقة. المعالج هنا يتم مساعدته بواسطة ذاكرة عشوائية متعددة الخيارات وهي 12، 16، وصولًا إلى 24 جيجابايت رام وذاكرة تخزينية 256، 512، أو 1 تيرابايت بالترتيب. اعلم مع ذلك أن الذاكرة التخزينية هنا جاءت بتكنولوجيا UFS 4.0 الأسرع حتى الآن مع افتقار الهاتف لمنفذ microSD.

الهاتف جاء بالطبع مع نظام تشغيل اندرويد 14 من الصندوق، مع واجهة OxygenOS 14 إذا قمت بشراء النسخة العالمية، أو واجهة ColorOS 14 إذا حصلت بطريقةٍ ما على النسخة الصينية.

الكاميرا

أما بالحديث عن مستشعرات التصوير، فلن تجد أقل مما تتوقعه أيضًا! جاء هاتف OnePlus 12 الجديد مع ثلاثة عدسات خلفية واحدة منهم للتصوير الأساسي بدقة 50 ميجابيكسل وفتحة عدسة f/1.6 ودعم تكنولوجيا OIS للتثبيت البصري. أما العدسة الأخرى فهي عبارة عن مستشعر periscope telephoto بدقة 64 ميجابيكسل وفتحة عدسة f/2.6 وزاوية تصوير 70mm مع القدرة على التقريب الحقيقي 3 أضعاف، مع دعم التثبيت البصري بالطبع. أما العدسة الأخيرة هنا فهي Ultra-wide بدقة 48 ميجابيكسل وفتحة عدسة f/2.2.

OnePlus 12 Camera

مجموعة كاميرات ون بلس 12 بالكامل جاءت بالتعاون مع الشركة الشهيرة Hasselblad. كما أن الهاتف بإمكانك تصوير الفيديو بدقة تصل إلى 8K حتى 24 إطار في الثانية. أما من الأمام فهنالك كاميرا سيلفي واحدة بدقة ثقب في منتصف الشاشة بدقة 32 ميجابيكسل وفتحة عدسة f/2.4 وتصوير 4K.

الهاتف تم الإعلان عنه في الصين بسعر يبدأ من 4,299 يوان صيني (أي 607 دولار أمريكي أو 19,000 ألف جنيه مصري) وذلك لأقل نسخة وهي 256/16.

خلفيات OnePlus 12

جاء هاتف ون بلس الأخير مع عِدة تصميمات مميزة ومليئة بالألوان في الخلفيات الافتراضية، علمًا أن الهاتف جاء مع 3 خلفيات جديدة فقط والبقية عبارة عن خلفيات ColorOS 14 الافتراضية التي شاركناها معكم منذ فترة. الصور التالية عبارة عن استعراض فقط لهذه الخلفيات وليست بالجودة أو الأبعاد الأصلية، لذلك حتى تستطيع الحصول عليها بالدقة الكاملة اذهب إلى رابط التنزيل الذي ستجده أسفل الصور المرفقة تاليًا.

OnePlus 12 Wallpapers By Mohamedovic.com 1 OnePlus 12 Wallpapers By Mohamedovic.com 2 OnePlus 12 Wallpapers By Mohamedovic.com 3

حمِّل خلفيات ون بلس 12 بالجودة الأصلية من Google Drive

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى