تحميل خلفيات ون بلس OnePlus Nord [صور عالية الجودة بدقة +FHD, 4K]

بعد أن تطايرت الشائعات والتسريبات لفترة طويلة حول هاتف ون بلس الأول للفئة المتوسطة، قامت الشركة الصينية اليوم أخيرًا بإزاحة الستار عن هاتفها الأحدث، هاتف OnePlus Nord. ولم تقم الشركة بالكشف عن هاتف جديد فقط، ولكنها أيضًا انضمت لقائمة الشركات الطويلة التي قامت بإطلاق السماعات اللاسلكية الخاصة بها بواسطة إطلاق سماعة OnePlus Buds. أما بالحديث عن ون بلس نورد وهو نجم حدث اليوم، فقد تم الإعلان عنه رسميًا مع رقاقة Snapdragon 765G، شاشة ذات معدل تحديث 90 هرتز، وأضِف لذلك كاميرا رائعة بدقة 48 ميجابيكسل. ومثلما نعتاد من الشركة، ون بلس دئمًا ما تتحفنا بتصميمات رائعة للخلفيات مع كل هاتف جديد من صنعها، لذا بالأسفل يُمكنك تحميل خلفيات ون بلس نورد بالدقة الكاملة.

خلفيات OnePlus Nord 4K

إصدارات هواتف ون بلس الجديدة دائمًا ما كانت تحتوي على بعض الخلفيات الفريدة، والمثيرة للإعجاب والمصممة غالبًا لهذه الإصدارات بعينها بعيدًا عن الإصدارات الأساسية، وذلك مثلما رأينا مع الإصدارات السابقة منها. هاتف نورد الجديد من ون بلس ليس إستثناءًا لهذه القاعدة وجاء بالفعل مع بعض الخلفيات الرائعة مع تصميمات جذابة.

ستحصل بالأسفل على 10 خلفيات عالية الدقة تم سحبهم من النظام الأصلي لهاتف OnePlus Nord الجديد. جميع الخلفيات تأتي بدقة 4K وأبعاد 1440×3120 بيكسل علمًا أن الصور المرفقة بالأسفل مجرد إستعراض للخفيات الأصلية فقط، ويُمكنك الحصول على الدقة الكاملة بواسطة رابط التحميل أسفل خلفيات ون بلس نورد المرفقة تاليًا.

خلفيات ون بلس نورد المتحركة (Live Wallpapers)

هاتف OnePlus Nord قد تم إطلاقه مع 4 خلفيات متحركة. في الواقع أنها ليست مجرد خلفيات متحركة، ولكنها فيديوهات بصيغة MP4 وهي ستكون مفيدة في حالة أنك يُمكنك وضع الفيديو كخلفيات على هاتفك الاندرويد، وفي حالة أنك لا تستطيع ذلك، فقط قم بتحميل الخلفية ثم اذهب إلى شرح: كيفية وضع فيديو خلفية على هواتف اندرويد.

هناك أيضًا تطبيق apk يحتوي بداخله على خلفيات ون بلس نورد المتحركة ويُمكنك تحميله من الرابط التالي: Google Drive علمًا أنك حتى تستطيع تشغيلهم ستحتاج إلى ان يكون هاتفك بإصدار OxygenOS 10 بجانب نظام Android 10، أي ان هذا التطبيق مخصص لهواتف OnePlus بالنظام الأخير فقط.

Google Drive


مواصفات ون بلس نورد

أعلنت ون بلس عن إصدارها للفئة المتوسطة منذ ساعات والذي جاء بإسم OnePlus Nord وقد أصبح متاح للشراء بالفعل بسعر يبدأ من 399 يورو (أي 7,300 جنيه مصري تقريبًا). وتاليًا بإمكانك معرفة مواصفات OnePlus Nord التفصيلية إذا كنت ترغب في شرائه، أو بإمكانك فقط تحميل خلفيات ون بلس الجديدة المرفقة معه بدقتها الكاملة من الأعلى.

ون بلس نورد
مصدر الصورة: GSMArena

هاتف Nord مع شاشة Fluid AMOLED

وبدءًا من شاشة، جاء هاتف Nord مع شاشة Fluid AMOLED (تسمية ون بلس لمعدل 90 هرتز لتردد الشاشة) قياسها 6.4 إنش بدقة +FHD وأبعاد 1080×2400 بيكسل. أما عن النظام التشغيل، فستحصل هنا على نظام اندرويد 10 بجانب واجهة OxygenOS 10 المخصصة من الشركة، رغم أن الهاتف يأتي من الصندوق مع تطبيق الهاتف من جوجل، وأيضًا تطبيق الرسائل وكذلك تطبيق Google Duo مثبتين مسبقًا مع النظام.

معالج Snapdragon 765G

أما فيما يخص قوة المعالجة، فهو كما ذكرنا يحتوي على رقاقة كوالكوم للفئة المتوسطة Snapdragon 765G ثمانية النواه وهي الأفضل في فئتها حتى الآن.

ذاكرة عشوائية تصل إلى 12 جيجابايت!

أما بالحديث عن خيارات الذاكرة العشوائية والتخزينية، فهناك بعض الخيارات الرائعة نظرًا لأننا نتحدث عن هاتف من الفئة المتوسطة. لذا، بإمكانك شراء هاتف OnePlus Nord بسعات 6 جيجابايت رام، 8 جيجابايت، أو 12 جيجابايت من سعة الذاكرة العشوائية، بجانب 64 جيجابايت، 128 جيجابايت، أو 256 جيجابايت للذاكرة التخزينية الداخلية بالترتيب.

6 كاميرات بدقة 48 ميجابيكسل!

أما بالحديث عن قدرات التصوير، فهاتف OnePlus Nord إذًا جاء مع عدد 6 كاميرات أمامية وخلفية، وذلك لأنك من الأمام ستحصل على كاميرا سيلفي ثنائية العدسات، أما من الخلف فهنالك كاميرا خلفية مع 4 مستشعرات للتصوير. الكاميرا الأساسية هنا تأتي بدقة 48 ميجابيكسل مع فتحة عدسة f/2.0 ودعم تقنيات تصوير HDR, PDAF وبقية وظائف الكاميرا الأساسية الأخرى.

كاميرا ون بلس نورد

أما بقية المستشعرات فهي عبارة عن 8 ميجابيكسل Ultrawide لتصوير الزوايا الواسعة، مستشعر depth بدقة 5 ميجابيكسل، وأخيرًا وليس آخرًا عدسة macro لتصوير الأشياء القريبة بدقة 2 ميجابيكسل. أما من الأمام، فستجد أن هاتف ون بلس نورد يحتوي على كاميرا سيلفي ثنائية بداخل تصميم punch-hole. الكاميرا الأمامية الأساسية هنا تأتي بدقة 32 ميجابيكسل مع فتحة عدسة غير معتادة بزاوية f/2.45، أما العدسة الأخرى فهي لتصوير الزوايا الواسعة أيضًا بدقة 8 ميجابيكسل.

بطارية جيدة، وشحن سريع

هاتف نورد الجديد من ون بلس يحتوي على بطارية بسعة 4,115 مللي أمبير كما أنه يمتاز أيضًا بدعم تكنولوجيا Warp charge للشحن السريع من OnePlus. أما عن الألوان، فهناك خيارين فقط وهما الرمادي، وأيضًا الأزرق.

رُبما تُحِب أيضًا

أترك رد

بريدك الإلكتروني أو أي معلومات سرية أخرى لن يتم نشرها.