تحميل خلفيات اوبو Oppo R15 ذات أبعاد 19:9 بدقة +Full HD

أوبو، المُنتجة الصينية للهواتف الذكية، قامت مؤخرًا بإطلاق هاتفها الذكي الرائد الأحدث والأول لعام 2018 من سلسلة OPPO R للهواتف الذكية والذي جاء بإسم Oppo R15. وإذا ما نظرنا إلى هاتف R15 من أوبو، الهاتف يأتي كأحدث إصدار رائد من الشركة الصينية وأيضًا يأتي خليفةً لإصدار العام الماضي هاتف Oppo R13s. وكما ذكرنا أيضًا أن هاتف Oppo R15 هو الإصدار الأول من الشركة للعام الحالي. وإذا ما تحدثنا عن التصميم، هاتف Oppo R15 جاء بتشابه كبير جدًا مع تصميم هاتف OnePlus 5T فيما يخص مكان الكاميرا وكذلك شكل تموضع مستشعر البصمة على ظهر الهاتف. ومع ذلك، الإختلاف الرئيسي بين الهاتفين الآن يعتبر بالواجهة وهو وجود الميزة المستحدثة من هاتف iPhone X والتي نعرفها بإسم notch وهي منطقة النتوء العلوي بالشاشة التي تحتوي على الكاميرا الأمامية وبعض مستشعرات الهاتف وكذلك الحواف التي تعتبر "معدومة" في الجهة العلوية من الهاتف.

هاتف Oppo R15 يأتي مع النوتش!

هاتف أوبو آر 15 مع خاصية النوتش

أذا ما تحدثنا بشكل تفصيلي عن التصميم، هاتف Oppo R15 يأتي بتصميم جديد ومثير للإهتمام والإعجاب في آنٍ واحد بما أنه قد التحق بالتريند والتوجه الذي اتخذته مُعظم مُصنعي الهواتف الذكية لعام 2018 ورأيناه بكثرة في مؤتمر MWC 2018 العالمي للهواتف الذكية الذين قاموا بالكشف عن إصداراتهم من الهواتف الذكية الجديدة مع خاصية النوتش Notch والتي يبدو أنها الآن يُمكن وضعها على أي جزء من الشاشة من الأعلى. ومن الجدير بالذكر أيضًا أننا قد تلقينا بعض التقارير مؤخرًا تقول أن هاتف OnePlus 6 على الأرجح سيأتي مع نفس التصميم متضمن بذلك خاصية النوتش والذي سيأتي بشكل مشابه نوعًا ما لهاتف Oppo R15 وذلك لأن شركة OnPlus كثيرًا ما قامت باقتباس تصميمات هواتف Oppo الرائدة.

مواصفات هاتف Oppo R15

أما بالنظر إلى مواصفات هاتف R15 الداخلية، سنجد أن الهاتف الذكي الأحدث من أوبو لعام 2018 يأتي مع شاشة OLED تعمل باللمس قياسها 6.28 والتي تأتي بدقة Full HD Plus وأبعاد 2280×1080 بيكسل مع أبعاد توازن مثيرة للدهشة بنسبة 19:9. وبخلاف ما سبق، الهاتف يأتي مع معالج مدياتك Helio P20 وذلك بجانب 6 جيجابايت رام من الذاكرة العشوائية بالإضافة إلى 128 جيجابايت من الذاكرة التخزينية الداخلية.

هاتف Oppo R15

وبالإنتقال إلى مواصفات الكاميرا، هاتف أوبو آر 15 يأتي كاميرا خلفية مزدوجة العدسات أحدهم تأتي بدقة 16 ميجابيكسل والأخرى بدقة 5 ميجابيكسل وذلك بجانب كاميرا أمامية سيلفي منافسة بدقة 20 ميجابيكسل لاتلقاط صور سيلفي ذاتية أكثر دقة وجمالًا من ذي قبل. الهاتف الذكي الأحدث من أوبو يأتي مع أحدث إصدار من نظام تشغيل Android 8.1 Oreo بجانب واجهة Color OS 5.0 وهي واجهة شركة Oppo المُخصصة التي تُميزها عن بقية الهواتف الذكية الأخرى. بجانب ما سبق، هاتف Oppo R15 يحتوي أيضًا على بطارية قوية غير قابلة للإزالة بسعة 3400 مللي أمبير. وبخلاف ما سبق، هاتف R15 يأتي بعدة مميزات مثيرة للإعجاب والتي تتضمن تقنية الشحن السريع وذلك بجانب تقنية proprietary VOOC للشحن السريع أيضًا الحصرية لهواتف أوبو الذكية.

خلفيات هاتف Oppo R15 عالية الدقة

قامت أوبو مؤخرًا بالإعلان عن هاتفها الذكي الأحدث من خط إنتاج Oppo R لهواتفها الذكية الرائدة لعام 2018 والذي جاء بإسم هاتف Oppo R15. الهاتف الذكي الأخير كما ذكرنا بالأعلى يأتي كخليفة لهاتف Oppo R13 وكذلك Oppo R13s الذين تم إصدارهم العام الماضي 2017 بواسطة الشركة.

الهاتف الرائد الأحدث من أوبو يأتي مع حزمة تحتوي على بعض الخلفيات الأصلية الرائعة والتي نعرفها أيضًا بإسم الخلفيات الرسمية والتي تم تصميمها خصيصًا ويُمكن إيجادها فقط على هاتف Oppo R15 بشكل حصري. تلك الخلفيات الرسمية ستكون متاحة فقط لهؤلاء الأشخاص الذين ينوون شراء الهاتف الأخير من أوبو. ومع ذلك، ومثل المعتاد مع كل إطلاق لهاتف ذكي جديد، نحن قد وضعنا أيدينا على الخلفيات الرسمية عالية الدقة لهاتف أوبو آر 15 وسنقوم كما تعتاد قارئنا العزيز بمشاركتها معك بالأسفل.

خلفيات هاتف Oppo R15 عالية الدقة بأبعاد 19:9

فيما يخص تلك الخلفيات الرسمية التي تأتي بهاتف Oppo R15، الخلفيات تُعد ضمن الخلفيات الرسمية الأولى على الإطلاق التي تأتي بأبعاد 19:9 بدلًا من الخلفيات الأخرى مع نسبة 18:9 والتي رأيناها بمُعظم الهواتف الذكية التي تم إطلاقها مؤخرًا بنهاية عام 2017 وكذلك بدايات العام الحالي 2018. وبالحديث عن أبعاد 19:9 الجديدة، هذه النسبة تعتبر منطقية الآن بما أن الهاتف يأتي مع ميزة نوتش بشكل إضافي مما أضاف بعض الطول للشاشة عن المعتاد وذلك بما أن الجهة العلوية للهاتف تأتي بدون حواف تقريبًا وذلك بجانب حواف ضيقة جدًا من الأسفل.

وبالعودة إلى الخلفيات الرسمية مرة أخرى، هاتف R15  من Oppo يأتي مع ما عدده 9 خلفيات رسمية عالية الدقة والتي يُمكنهم رؤيتهم بمجرد شرائك للهاتف وتجربته خارج الصندوق. كل خلفية منهم متاحة بالجودة العالية ودقتها الكاملية وهي +Full HD بجانب أنها تأتي بنسبة توزان 19:9 كما ذكرنا من قبل. أبعاد خلفيات الهاتف تأتي بقياس 2280×1080 بيكسل والتي بطبيعة الحال تأتي بحجم أكبر من أبعاد 2160×1080 بيكسل التي رأيناها مع نسبة توازن 18:9 في الهواتف الذكية الأخرى.

في حالة أنك تود رؤية الخلفيات الرسمية للهاتف أولًا قبل تحميلهم، أرفقنا لك جميع الخلفيات في الأسفل ليُمكنك رؤية كل واحدة منهم على حده ويُمكنك أيضًا تحميلها، حفظها على الهاتف، استخدامك كخلفية أساسية على الفور. أما في حالة أنك أردت تحميل جميع الخلفيات الأصلية للهاتف بدقتها الكاملة دفعة واحدة، فيُمكنك إذًا التوجه مباشرةً إلى قسم التحميل والذي ستجده أسفل الخلفيات المرفقة ويحتوي على رابط تحميل ملف مضغوط zip يحتوي بداخله على جميع الخلفيات الرسمية عالية الدقة للهاتف.

روابط تحميل خلفيات هاتف Oppo R15 الرسمية

.

Google Drive | MEGA NZ

رُبما تُحِب أيضًا

اترك رد