تحميل الخلفيات الأصلية لهاتف اوبو Realme 2 | عالية الدقة +HD

مع كل إطلاق لهاتف ذكي جديد، دائمًا ما تأتي بعض الخلفيات الرسمية الخاصة بهذا الهاتف أيضًا. لذلك إذا كنت تحب متابعة تصميمات الخلفيات الجديدة، نحن لدينا اليوم الخلفيات الرسمية عالية الدقة لهاتف Oppo Realme 2 والتي يُمكنك تحميلها من الأسفل. نعم، هاتف Realme 2 قد تم إطلاقه بالفعل وهو خليفة الإصدار الأول منه بعد أقل من ستة أشهر!

مواصفات هاتف Oppo Realme 2

الشركة الصينية قامت بإطلاق هاتف Realme 2 بالأسواق مؤخرًا في شهر أغسطس، وهو خليفة الأخ الأكبر ذو عمر الثلاثة أشهر (في وقت إطلاق الهاتف بشهر أغسطس) وهو Realme 1. هاتف ريل مي 2 يأتي مع رقاقة كوالكوم للهواتف المتوسطة Snapdragon 450 بجانب معالج Adreno 506 للرسوميات بالإضافة إلى 4 جيجابايت رام من الذاكرة العشوائية وكذلك 64 جيجابايت ذاكرة تخزينية داخلية، كما أن هناك إصدار آخر ذو ذاكرة عشوائية رام 3 جيجابايت بجانب 32 جيجابايت من الذاكرة التخزينية.

هناك أيضًا منفذ MicroSD بإمكانك توسعة السعة التخزينية من خلاله والذي يُمكنك التعامل مع سعة قد تصل إلى 256 جيجابايت. أما بالحديث عن الشاشة، هاتف Realme 2 يأتي مع شاشة لمسية IPS LCD بقياس 6.2 إنش بدقة HD+ وأبعاد 1520×720 بيكسل مع نسبة توازن أبعاد 19:9 بواقع عدد بيكسلات قليل للغاية وهو 271 بيكسل في الإنش. وكما هو المتوقع من هاتف ذكي في الفترة الحالية، هاتف أوبو الأخير لعام 2018 يحتوي على مستشعر البصمة خلف الهاتف مع وجود خيار فتح شاشة القفل باستخدام الوجه.

الكاميرا

أما بالحديث عن التصوير، هاتف ريل مي 2 يأتي مع كاميرا خلفية مزدوجة العدسات تحتوي على مستشعر بدقة 13 ميجابيكسل بفتحة عدسة ضيقة نوعًا ما f/2.2 بجانب مستشعر آخر مساعد له بدقة 2 ميجابيكسل بفتحة f/2.4 للمساعدة على عزل الأشياء الملتقطة عن الخلفية وذلك بمساعدة فلاش LED أحادي. الكاميرا الخلفية يُمكنها تسجيل الفيديو بدقة تصل إلى 1080p 30fps. أما واجهة الهاتف فتحتوي على كاميرا سيلفي بدقة 8 ميجابيكسل بفتحة عدسة f/2.2.

هاتف Realme 2 من أوبو يأتي مع بطارية ضخمة غير قابلة للإزالة بسعة 4230 مللي أمبير وهي أكثر من كافية لتشغيل الهاتف فترة طويلة بالنظر إلى خصائصه المتواضعة. الهاتف أيضًا لحسن الحظ يأتي مع مدخل سماعة 3.5mm. أما بالحديث عن نظام التشغيل، هاتف ريل مي 2 يأتي مع نظام Android 8.1 Oreo من الصندوق بجانب واجهة Color OS 5.1 المخصصة من أوبو.

خلفيات هاتف Oppo Realme 2 عالية الدقة

يُمكنك تحميل الخلفيات مباشرة من الروابط المرفقة من الأسفل في حالة أنك تريد تحميل جميع خلفيات Realme 2 دفعة واحدة بامتداد PNG. ومع ذلك، يُمكنك أيضًا حفظ كل خلفية منهم على حده من خلال الضغط على الخلفية التي تريده من الخلفيات المرفقة بالأسفل على الهاتف أو الكمبيوتر وستلاحظ أنهم بامتداد JPG. جميع الخلفيات تأتي بالدقة الكاملة وأبعاد 1520×720 بيكسل، كما أنها تأتي بنسبة اتزان 19:9.

تحميل الخلفيات الرسمية لهاتف Oppo Realme 2

.

MEGA NZ | AndroidFileHost

رُبما تُحِب أيضًا

اترك رد