تحميل لعبة Rainbow Six Siege APK إصدار 2019 للاندرويد (ضمن منافسي ببجي)

لقد أحدثت شركة يوبيسوفت تغيرا كبيرا في لعبة Rainbow Six Siege للاندرويد في نسخة 2019 الجديدة، مما جعلها تختلف كثيرا عن نسخة 2015. كل شيء تغير في اللعبة، وهي من ألعاب التكتيكية التي تستخدم فيها إطلاق النار للتخلص من خصومك. حيث تغيرت نظم التشغيل والأسلحة والقوائم والخوادم والبنايات، فلم يعد شيئا مستحيلا من وجهة نظر اللاعبين والمطورين للعبة رينبو 6 سيج. وتعتبر لعبة سيج من أفضل ألعاب اللاعبيون المتعددين في 2019. وحتى هؤلاء الذين لم يلعبوا لعبة سيج، يقدرون ما قامت به اللعبة من أجل الحفاظ على بقاء ألعاب الهاتف، وما أسهمت به لتسهيل التعاون بين المطورين ومجتمعات المعجبين.

siege

مواصفات ومتطلبات لعبة رينبو 6 سيج

إسم اللعبةRainbow Six Siege
حجم اللعبة31.5 ميجابايت
رقم إصدار اللعبة1.1
تاريخ إصدار اللعبة21 يونيو 2017
إسم المبرمجUbisoft
متطلبات اللعبةأندرويد 4.0 أو أعلى

ولتحميل لعبة سيج إنقر على الرابط التالي

RAINBOW SIX SIEGE


أضافت يوبي سوفت شخصية موزي الجديدة إلى لعبة رينبو 6 سيج، وتتحدث شخصية موزي باللهجة الإسترالية المعروفة. بالإضافة إلى ثلاثة ريبوتات، وحيونات صغيرة يمكنها القفز على الطائرات بدون طيار الصغيرة والسيطرة عليها. يمكنك وضعهم في المداخل والمخارج، وسيكون لديك فرصة لجمع معلومات إستخبارية هامة عن الأعداء. بالإضافة إلى تزويد موقعك بزواية جديدة تفيدك في المعركة.

ويعتبر موزي هو أحدث إضافات لعبة Rainbow Six Siege، حيث يدخل عامه الرابع من إصدارات المحتوى الإضافي للعبة وتحديثاته وتصحيحاته. وأيضا من ضمن الإضافات المفضلة لدي هو المدافع الذي يرتدي الخوذات. وعلى الرغم من إمتلاك بعض شخصيات سيج لأدوات متخصصة، فإن جيش العناكب الذي يمتلكه موزي مفيد للغاية، ويسمح لي أن أبدا اللعبة متخفيا عن أجهزة الرادار.   

ومن أحدث الإضافات أيضا التي أضيفت للعبة هو جريدلوك. ولكن تقل سرعته عن المتعارف عليه في اللعبة. ومزود يقنابل يدوية وعندا يتم الضغط عليه ينفجر خلال منطقة محددة. ويفيد جريدلوك أصحاب الإستراتيجيات الدفاعية، حيث يمكنهم وضع مصائد تريكس تحت النوافذ والأهداف. وكنت أستخدم مصائد تريكس كقنابل يدوية أرميها على الأعداء للتغطية، أو لإجبارهم أن يطلوا بجانب الجدران والجوانب. ولكن تمكن المنافسين من إحباط هذه الحيلة، حيث إكتشفوا الجهاز الذي يوجد به الزر الذي يفجر القنابل وقاموا بتدميره، أو كانوا يبتعدون عن دائرة الخطر. 

siege

ولكني إكتشفت بعد فترة وبالإستعانة ببعض المساعدات أن جريدلوك أفضل وحدة للحفاظ على لاعبك، حيث تمكنت من خلاله تغطية ظهري ضد هجمات الأعداء، أو لزرع القنابل لإبقائهم بعيدا. ومع ذلك فإن التريكس لا يحدث تدميرا قويا في منطقة محددة، وبالتالي يتمكن المنافسون المحترفون من اللجوء للإستشفاء وتفادي الخطر. أو يطلقون النار لإخلاء المنطقة من أي خطر. ولكن تحدث مصائد تريكس ضوضاء تفيد في اللعب، خاصة إذا كان أعضاء فريق المنافسين يتحدثون إلى بعضهم البعض، أما إذا لم يتكلمون فلن تكون لها فائدة مثل أقرانها من الأدوات الأخرى. 

وهناك إضافة أخرى وهي الأسد، حيث يستخدم الأسد في لعبة سيج الطائرات بدون طيار الصغيرة لإستكشاف المناطق المحيطة. ويرصد تحركات الأعداء عن طريق ظلهم. ويرصد أيضا أماكن الجدران. فهي مهارة جيدة ومفيدة للتغلب على الأعداء النشطين. فلقد أحببتها بسبب أصواتها قبل وعند الفحص. فقد أعطت يوبيسوفت للأسد هذه النغمات منذ أن تم إضافتها إلى لعبة Rainbow Six Siege. ولكنه محظور في اللعب التنافسي، ولكني أراه مفيد جدا في الوضع غير الرسمي. ولكن يمكن أن تمسح المنطقة مسحا ناجحا بالأشعة الحمراء وإكتشاف الكثير من المعلومات عن الأعداء. وتحديد مواقعه لتنفيذ عملية الإختراق. 

تسعى لعبة سيج على مدار 4 سنوات لتستحدث المزيد من أنظمة التشغيل وعمل خلط ما بين أنظمة جديدة وقديمة وإستحداث طرق للدفاع عن المواقع أو الهجوم عليها. وياتي أيضا نوماد، وهو مهاجم جدبد يحمل بندقية تطلق قنابل يدوية إرتجاعية، وهو لا يحدث تفجرا قويا ،ولكن إذا إستخدم بفاعلية فيمكنه تفجير الأعداء الموجودين خارج الغطاء. وتم إنطلاق مافريك في سبتمبر الماضي، ومزود بموقد لحام ليحدث الحفر في مواقع غير متوقعة، لذلك فهو يسمح بعمل عملية إختراق دقيقة وفتح زوايا غريبة للسيطرة على مواقع العدو. وتفريق فريقهم. 

siege

تتشابه الشخصيات في لعبة سيج في كثير من الطرقات، ولكن يختلفون بطرق أخرى. فتجد شخصيتان مثل بانديت وكايد يكهربون المصائد والأسطح. فتجد بانديت بتمتع بقدرات هجومية أكبر ويستطيع قتل الأعداء بشكل أفضل، أما كايد فيتميز بأنه أكثر تحصنا ويجلس بالقرب من الهدف ويراقبه من خلال الميكروسكوب لمراقبة الأعداء والمداخل والمخارج.

ويمتلك سوتينج بريتشر كلاش درع مقوس واقي ضد الرصاص، مثل مونتاني وفوز، ولكن لا يمكنه إستخدام إمكانياته الكهربائية أثناء حملة للمسدس. فقد نجحت يوبيسوفت على مدار 4 أعوام أن تحدث إختلافا كبيرا في لعبة رينبو 6 سيج، على خلاف ألعابها السابقة، التي كانت إصداراتها عبارة عن نسخ من الإصدارات القديمة ليس أكثر.

تختلف الخرائط الجديدة عن نظائرها القديمة، فهي توضح العلامات للاعبين عن طريق الألوان الخفية والغير خفية والمتمثلة في هيئة سمكة قرش خفية، وتسمى أحدث خريطة بأوتباك. بينما مالت الخرائط القديمة إلى الكأبة قليلا. ومع التحديث الذي حدث للعبة سيج في أبريل الماضي، ظهرت خريطة الطائرة الرئاسية بألوان وكأنها لونت بقلم تلوين.

فظهرت في مظر الفيلم الكارتوني. فتحول الجنود لأشكل دميات، فيما تحولت الرهائن إلى دمية على شكل دب مبتسم. ويرتبط وضع الترتيب بالخرائط القديمة، ولكن لا يزال هناك الكثير من الجوانب لمعرفة اللاعبين الجدد في لعبة Siege، خاصة عندما تفجر الأرضيات والجدرات لتكتشف طرق جديدة.

جعل التنوع لعبة Rainbow Six Siege تبدو وكأنها جديدة دائما خلال الأبعة سنوات الماضية. ولكن هذا قد يصيب اللاعبين الجدد بالخوف أيضا. فلعبة رينبو 6 سيج لا تعرف الرحمة مع زيادة أعداد نظم التشغيل والأدوات، مما جعلها أكثر تعقيدا وصعوبة. وما يفرق اللاعب الماهر عن غيره، أنه هو اللاعب الذي سيستمع إلى الرسائل الصوتية التي تعرفة بأماكن المصائد أو من أين تأتي الهجمات. وبسبب ظهور أسلحة فريدة في نوعها وقدراتها، أصبحت عملية فك شفرات التفجيرات صعبة.

ولقد إستوعبت بعض الإشارات الصوتية، مثل التي تنبعث من فوزي أثناء رمي القنابل اليدوية، ولكن هناك إشارات أخرى لازلت أجهلها، حتى بعد ساعات من اللعب. أيضا التعاون المشترك بين أنظمة التشغيل تعطي كفاءة عالية لفريق سيج. ولكن ما يظهر جليا أكثر من ذلك هو وجود العديد من الشخصيات الجديدة على ساحة اللعبة. وتتوفر هذه الإمكانيات على شبكة الإنترنت، ولكن ستجعل عملية تحميل لعبة siege مرهقة جدا.

siege

إن الحصول على مشغلات الأنظمة هذه أصبح أكثر سهولة الأن. ولقد خفضت شركة يوبيسوفت سعر اللعبة في بداية هذا العام، في مقابل إلغاء النسخة المبدئية للعبة المعروفة بإسم شيبو، مع وجود عدد قليل من الشخصيات ذات الإمكانيات غير المكتملة. ويبلغ قيمة التعديل الأصلي للعبة سيج 17 يورو، فإذا قمت بدفع قيمة اللعبة فسيمكنك الوصول إلى كل أنظمة تشغيل اللعبة التي ترغب بها. وتقول شركة يوبيسوفت أن النظام الجديد في لعبة رينبو 6 سيج يوفر عدد ساعات من اللعب حتى 150 ساعة.

تتخذ أنظمة التشغيل في لعبة سيج العديد من الأدوار، مثل الجوال وحامي جناح الفريق والإرتكاز. وأتمنى أن يجد المطورون طريقة لتجربة شخصيات اللعبة قبل الشرء. ولكي تحصل على كل أنظمة التشغيل في لعبة Rainbow Six Siege، عليك أن تلعب لمئات الساعات! أو أن تدفع 84 دولار. فبهذا المبلغ ستمتلك التعديل الذي يحتوي على كل الشخصيات، بالإضافة إلى التعديل الأخير الذي سيصدر قريبا خلال هذه السنة. أما إذا دفعت 50 دولار أو 26 دولار فسوف تحصل على عدد أقل من أنظمة التشغيل. بالإضافة إلى إلغاء العديد من المميزات الأخرى. وعدم وجود أنظمة التشغيل التي سيتم إصدارها هذا العام.

تبدو الأسعار المذكورة أعلاه غالية على لعبة قديمة عمرها أربعة سنوات، ولكن مع التحديثات المتتالية للعبة Siege لم أشعر أنها قديمة إطلاقا. ففي ظل قلة مستوى ألعاب إطلاق النار بشكل عام، إستطاعت يوبيسوفت أن تبقي على متعة لعبة Rainbow Six Siege، وخلق روح جديدة من المنافسة. حيث إستطاعت لعبة سيج أن تظهر بأنظمة تشغيل وأدوات فريدة من نوعها أكسبتها المزيد من المتعة والإثارة.

رُبما تُحِب أيضًا
2 تعليقات
  1. يا كذاب says

    تستهبل ؟

    1. أبو مُعِز says

      والله أخي الغالي، كل منا يدل على تربيته وشكل أهل بيته!
      لماذا يا طيب تنعتنا بالكاذبين؟!

اترك رد