تنزيل خلفيات اوبو الأصلية من هاتف RealMe 3 عالية الجودة | بدقة +HD

أعلنت أوبو عن إصدارها الجديد من علامتها التجارية الفرعية RealME وهو هاتف RealMe 3 منذ عِدة أيام. هاتف ريلمي 3 يعتبر خليفة إصدار الشركة الأكثر شعبية مؤخرًا وهو هاتف ريلمي 2. وبالحديث عن ذلك، اليوم لدينا خلفيات ريلمي الاصلية من هاتف RealMe 3 وهم بعدد 9 صور رائعة الألوان إفتراضية لشاشة الهاتف الرئيسية وكذلك شاشة القفل. هناك 9 خلفيات رسمية بدقة HD+ وأبعاد 720 × 1520 بيكسل. ولكن قبل أن تتجه مباشرةً لتحميل خلفيات اوبو، دعنا نلقي نظرة سريعة على مواصفات ريلمي 3 وعتاده الداخلي.

مواصفات RealME 3

هاتف ريلمي الثالث من اوبو يحتوي على شاشة IPS LCD طويلة قياسها 6.2 إنش بدقة HD+ وأبعاد 720 × 1520 بيكسل مع نسبة توازن للأبعاد 19:9. إصدار RealMe 3 يأتي ذلك مع رقاقة مدياتك متوسطة المواصفات Helio P70 أو Helio P60 (وذلك حسب الأسواق الموجّه لها الهاتف). أما بالحديث عن الذاكرة، هناك خيار 4 جيجابايت رام للذاكرة العشوائية بجانب 64 جيجابايت للذاكرة التخزينية، وإصدار أقل لو 3 جيجابايت رام بالإضافة إلى 32 جيجابايت ذاكرة والتي يُمكنك توسعة أي منهم لاحقًا باستخدام كروت MicroSD عبر منفذ مخصص لها لسعة قد تصل إلى 256 جيجابايت.

هاتف اوبو ريلمي 3

هناك أيضًا خلف الهاتف مستشعر لقراءة البصمة وكذلك تصميم RealMe المعتاد لكاميرا السيلفي الأمامية المعتمدة على تقنيات AI للتصوير بالذكاء الإصطناعي وذلك مع توفّر ميزة فتح شاشة القفل باستخدام الوجه بواسطة نفس التكنولوجيا.

وضع Nightscape لتصوير ليلي أفضل في ريلمي 3

أما بالوصول إلى قدرات التصوير، هاتف RealME 3 يحتوي على كاميرا خلفية ذات عدستين أحداهم أساسية بدقة 13 ميجابيكسل وفتحة عدسة f/1.8 وذلك بجانب عدسة أخرى ثانوية بدقة 2 ميجابيكسل للمساعدة على عزل الخلفية أثناء التصوير، وذلك مع وجود ضوء فلاش LED أحادي. الكاميرا الخلفية في ريلمي الثالث تأتي مع نظام تشغيل مخصص للكاميرا بالمقارنة مع كافة هواتف اوبو الأخرى وهو الوضع الليلي الجديد كليًا والذي يأتي بإسم نايت سكيب (NightScape) وذلك لإلتقاط صور أكثر دقة وجمالًا في ظروف الإضاءة الخافتة. أما من الأمام فهناك كاميرا سيلفي بدقة 13 ميجابيكسل. كلا الكاميرا بإمكانهم تصوير الفيديو وتسجيله بدقة Full HD 1080p بسعة 30 مشهد في الثانية.

كاميرا ريل مي 3

ريلمي 3 مع بطارية 4320 مللي امبير

هاتف ريلمي 3 يحتوي تحت الغطاء على بطارية رائعة بسعة 4320 مللي أمبير والقادرة على تشغيل الهاتف بكامل وظائفه ليومين كاملين حسب زعم أوبو، ولكن للأسف يُمكنها شحنها فقط باستخدام الشاحن العادي بقدرة 10 واط وليس السريع حيث أن الهاتف يأتي مع منفذ Micro USB القديم. أما بالحديث عن نظام التشغيل، إصدار Realme 3 يأتي بنظام اندرويد 9 باي بجانب واجهة Color OS 6.0 المخصصة من اوبو.

خلفيات RealME 3

خلفيات ريلمي 3 الاصلية بالدقة الكاملة متوفرة للتحميل بالأسفل عبر رابط مباشر من Google Drive، ويُمكنك أولًا رؤية جميع خلفيات Realme الأصلية من خلال معرض الصور المرفق بالأسفل. ومرة أخرى، جميع الخلفيات تأتي بدقتها الكاملة وأبعاد 720 × 1520 بيكسل، بجانب نسبة إتزان للأبعاد 19:9.

Google Drive

اترك رد