لعبة ريبر 2020: Reaper v1.6.1 APK من أفضل العاب المغامرات للأندرويد

الآن يمكنكم تحميل تطبيق Reaper للأندرويد آخر إصدار برابط مباشر حيث تعتبر لعبة اكثر من رائعة تماماً. فهي تأتي بفكرة نادرة من حيث اللعب بجانب أن رسوماتها المتحركة بكونها ليست احترافية إلا أنها بسيطة ومميزة تماماً وجرافيك 2d مميز حيث ان اللعبة احدى افضل العاب القتال والاكشن ذات الجرافيك المنخفض التي تعمل علي جميع انواع الهواتف و تدعم المعالجات الضعيفة حيث تقوم في اللعبة لمقاتلة الاعداء و الهرب منهم حتى لا تموت وتقوم باكتساب المهارات، والأسلحة أثناء تخطيك مستويات اللعبة.

تحميل Reaper apk

إسم اللعبةReaper
رقم الإصدار1.6.1
آخر تحديث25 أغسطس 2019
حجم اللعبة22 ميجابايت
المبرمجhexage
نظام التشغيلAndroid, iOS
Reaper
Reaper
Developer: HEXAGE
Price: Free+

Download Reaper v1.6.1 APK

حول لعبة Reaper

هي عبارة عن لعبة في عالم السحر تستخدم العديد من انواع الاسلحة المختلفة منها السيوف وبعض الاسلحة من النوع RPG وهي من انواع الالعاب المليئة بالرسومات المتحركة الملونة تماماً والشخصيات الأكثر من رائعة. كل ما عليك فعله هو أن تقوم بالمقاتلة بداخل المعارك القتالية المختلفة وذلك بغرض تقوية شخصيتك. في بداية اللعبة ستكون منضماً فصيلة معينة وتقوم بالسير في طريق البرية ويلزم أن تقوم بالمقاتلة ضمن المعارك القتالية المختلفة. بالنسبة إلي المعارك فإنه يتوافر العديد من الآت البخار بجانب الدروع البرونزية ويلزم أن تتمتع بميزة اللعب الاستراتيجي حتى تتمكن من تجاوز عبور المستويات.

صراحة اللعبة ليست سهلة تماماً كما تتوقع حيث أنها لكونها تتوفر على العديد من الفصائل فإنك ستقابل العديد من اللاعبين المجانين الذين لن يتمكنوا من الاستسلام بسهولة ضدك بتاتاً. كل ما عليك فعله هو أن تقوم بالمشاركة في اللعبة عبور المستويات وأن تقوم بربح العملات المعدنية حتي تقوم بتقوية الشخصية والحصول على أداء قول وعالي. وذلك عبر إنفاقها في المتجر.

العملات المعدنية والمهمات

تحميل لعبة ريبر

من خلال العملات المعدنية يمكنك تقوية الشخصية خاصتك عبر الذهاب إلي المتجر ومن ثم شراء الأسلحة أو الدروع الجديدة. ليس هذا فحسب بل إنه يمكنكم تخصيص الأسلحة كيفما تشاءون. وتتوافر اللعبة علي العديد من المهمات في كل مستوى. فإن شعرت بالملل منها يمكنك الضغط علي الخريطة ومن ثم الذهاب إلي المهمات الإضافية التي تجدها ملائمة لك ويمكنك في أى وقت العودة لإكمال المهام الحالية المتراكمة عليك.

التعامل مع الشخصيات

تحميل لعبة Reaper

في المعارك القتالية ستقابل السكان الأصليين لتلك المناطق ويُتاح لكم خيارين إما أن تجعلهم أعداءً لك أو أن يكونوا حلفاءً لك تماماً. ويتوافر العديد من المهام الإضافية الاختيارية بداخلها لزيادة اللعبة إثارة ومتعة. أما الأمر الأكثر إثارة هو أن الصداقات أو العداءات التي تقوم بتوثيقها ستقوم بالتأثير على مستويات تقدمك في المراحل القادمة والتى قد تسهل لك أمر عبور المستويات أو قد تعمل علي تعطيلها بشكل كبير.

تجربة اللعب

في حالة إن أردتم تجربة اللعبة فإنه يتوفر الخيار التجريبي للعبها (Demo) ومن خلالها تتوفر على القليل من المستويات بجانب أن الميزات تكون محدودة بها. ولكنها تأتي بحجم صغير وبالتالي ستتمكن من الحصول علي تجربة أكثر من رائعة تماماً بل وستكون مثيرة للإعجاب للغاية ذلك الأمر الذي سيمنح اللاعبين الفرصة الأعظم على الإطلاق لتجربة اللعب بعمق. وإن أعجبتكم اللعبة يمكنكم الحصول على الإصدار الكامل لها (Full Version).

تتوافر اللعبة على عدد قليل جداً من أنواع الأسلحة RPG بجانب أنها ليست داعمة للعب الجماعي أو اللعب المتعدد. بجانب أنها لا تتوفر على خيارات لاستكشاف اللعبة بالسرعة الملائمة. قد يرجع الأمر لكون المبرمجين لما يريدوا جعل اللعبة ثقيلة للعمل علي أجهزة الأندرويد تماماً.

رُبما تُحِب أيضًا

أترك رد

بريدك الإلكتروني أو أي معلومات سرية أخرى لن يتم نشرها.