تحميل خلفيات شاومي Redmi Y3 الرسمية | 9 صور بدقة +FHD

ريدمي، العلامة التجارية الفرعية والتي انفصلت عن شاومي مؤخرًا، قد قامت منذ أيام بإطلاق إثنين من هواتفها الجديدة وهم هاتف Redmi 7 بالإضافة إلى هاتف Redmi Y3. الهاتفين في الواقع يأتون متطابقين في المواصفات (على الأرجهم أنهم نفس الهاتف ولكن Y3 موجّه لبعض الأسواق أما ريدمي 7 فهو الإصدار العالمي)، والإختلاف هنا فقط يأتي في كاميرا Y3 الأمامية والتي تأتي بدقة 32 ميجابيكسل. أما بخلاف ذلك، الهاتف الجديد يأتي بتصميم رائع ذو نوتش صغيرة (نقطة مياه). وبخلاف التصميم، هناك بعض من اجمل خلفيات شاومي الجذابة والتي تأتي إفتراضيًا مع الهاتف، وهم 9 خلفيات أصلية بدقة +FHD ويُمكنك تحميلهم من الأسفل.

هاتف ريدمي واي 3

مواصفات هاتف Redmi Y3

كاميرا سيلفي 32 ميجابيكسل مع تصميم نوتش Water-Drop

نقطة الهاتف الأساسية والتي يتميز بها، هي الكاميرا السيلفي ذات عدد البيكسلات الغير معتاد، وهي 32 ميجابيكسل. أما فيما عدا ذلك فهو يأتي ببعض العتاد الداخلي والمواصفات المعتادة وتتضمن: كاميرا خلفية مزدوجة العدسات إحداهما أساسية بدقة 12 ميجابيكسل والتي تحتوي على فتحة عدسة صغيرة نوعًا ما وهي f/2.2، وذلك بجانب عدسة أخرى خاصة بحسابات العمق وعزل الخلفية بدقة 2 ميجابيكسل. الكاميرا الخلفية قادرة على تسجيل الفيديو عالي الدقة 1080p @30fps. أما من الأمام فستجد كاميرا سيلفي بدقة 32 ميجابيكسل بنفس فتحة العدسة f/2.2 مع خاصية EIS (تثبيت الصورة الإلكتروني).

شاشة IPS بأبعاد +HD

هاتف Redmi Y3 الجديد يأتي مع شاشة IPS LCD بحجم 6.26 إنش وهي بدقة +HD وأبعاد 720 × 1520 بيكسل. أما تحت الغطاء فستجد معالج كوالكوم للفئة المتوسطة Snapdragon 632 ثماني الأنوية بجانب نظام تشغيل Android Pie مع MIUI 10 المخصصة من شاومي. أما بالحديث عن الذاكرة، هاتف ريدمي واي 3 يوفر لك خيارين وهم: 3 جيجابايت رام للذاكرة العشوائية مع 64 جيجابايت للذاكرة التخزينية، وخيار آخر مع 4 جيجابايت رام بجانب 128 جيجابايت للذاكرة، والتي يُمكنك توسعتها لاحقًا باستخدام منفذ MicroSD للذاكرة الخارجية.

ألوان ريدمي Y3

هاتف ريدمي واي 3 يتوفر باللون الأزرق، الأحمر القاتم، والأزرق اللامع. ومن جهة أخرى، هناك أيضًا بطارية ضخمة بحجم 4000 مللي أمبير والتي يُمكنك شحنها باستخدام المنفذ التقليدي Micro-USB. أما من الخلف فستجد مستشعر لقراءة البصمة والتي بإمكانك الوصول لها بسهولة باستخدام يد واحدة. الهاتف سيُتاح للشراء بداية من 30 إبريل 2019 الحالي.

تحميل خلفيات ريدمي Y3

ومثل هواتف Xiaomi/Redmi الذي ظهرت منذ بداية 2019، هاتف Redmi Y3 كذلك يأتي مع بعض الخلفيات المثيرة للإعجاب. حتى الآن، لدينا فقط 9 خلفيات أصلية من هاتف ريدمي الأخير وهذا جيد كون أن الهاتف لم يتاح رسميًا بعد، ولكننا سنقوم بإضافة الخلفيات الجديدة فور توفّرها. جميع الخلفيات بالأسفل تأتي عالية الدقة Full HD Plus وأبعاد 2340 × 1080 بيكسل. كما يجب أن تعلم أن ألبوم الصور التالي مجرد إستعراض لخلفيات الهاتف، لذلك ننصحك بشِدة أن تقوم بتحميل النسخة الأصلية لها من الرابط الذي ستجده أسفل الخلفيات المرفقة.

google drive

رُبما تُحِب أيضًا

اترك رد