ألعاب أندرويد

تحميل لعبة Rescue Cut .APK v2.1.8 للاندرويد والايفون: أفضل لعبة بازل للموبايل

الآن يمكنك تحميل لعبة قطع الإنقاذ Rescue Cut V2.1.8 APK المتوفرة لأجهزة الاندرويد والايفون وأيضًا الويندوز. هل تبحث عن ألعاب جديدة؟ تحدثنا في مقالات سابقة عن ألعاب مسلية لعام 2020 التي منها لعبة Candy Crush Saga، Rules of Survival، Among US، Clash Royale واليوم سنعرفكم على لعبة ممتعة أخرى تسمي Rescue Cut – Rope Puzzle‏ وهي باختصار عبارة عن إنقاذ شخص ما والأشخاص المحبوسة من الحيوانات المفترسة التي تقابلك أثناء اللعب وكذلك الصعوبات المختلفة.

تنزيل لعبة Rescue Cut 2.1.7 APK

اسم اللعبة Rescue Cut – Rope Puzzle‏
الحجم 49M
تاريخ التحديث 23 ديسمبر 2020
رقم الإصدار 2.1.8
اسم الحزمة com.app.rescuecut
أنظمة التشغيل Android, iOS, Windows
المبرمج F.I.L Games

RESCUE CUT V2.1.8 APK

تحميل لعبة قطع الإنقاذ للاندرويد والايفون والويندوز

Rescue Cut : Rope Puzzle
Rescue Cut : Rope Puzzle
Developer: ‪Happy Family Games‬
Price: Free

لعبة Rescue Cut 2021

تختلف هذه اللعبة عن باقي الألعاب الموجودة في قسم ألعاب اندرويد حيث هي عبارة عن عدة مستويات عليك في كل مستوى حماية الشخص الذي يريد المساعدة من الصدمات الحديدية التي تقابلك.

كما هناك بعض المستويات تختلف قليلًا حيث يكون دورك يختصر في حماية الأشخاص الموجودة في السجن وذلك عن طريق قطع الحبل الخاص بهم المربوط بسقف الحجرة بدون التعرض للحيوانات الموجودة في هذه الأدوار.

والبعض الآخر عليك فقط حماية الشخص الذي من الواجب عليك حمايته من الأعداء التي تقابلك لأنها من الأشخاص المتهورة والتي تحمل معها سلاح ناري إذا تحركت خطأ أو قمت بتصرف خاطئ يمكن أن تقتل البطل فورًا.

فهو لذلك يحمل رسالة دائمة معه بعنوان Help me أي ساعدني أو انقذني باللغة العربية وذلك من خلال قطع الحبل المتعلق به، ولكي تستطيع أن تتخلص من المتهورين، عليك قتلهم أولًا والتخلص منهم عن طريق وقوعهم في المطبات الحديدية أو تعرضهم للحيوانات المفترسة، ولكن هنا لا تقلق لأنها حقًا من الألعاب المناسبة للأطفال.

لذلك هي في المركز 17 في متجر الايفون اليوم في صنف الألعاب التي تعتمد على التخطيط أو Strategy أولًا قبل البدء أو التحرك بخطوة واحدة حتى لا تخسر أو تقوم باسترجاع الدور مرة أخرى سواء بالتعرض إلى الخسارة أو الضغط على علامة الإعادة.

كما هي من الألعاب التي لا تحتاج إلى الكثير من الوقت إطلاقًا، فيمكنك في خلال 5 دقائق فقط بأن تحصل على فتح أكثر من مستوى في آن واحد بسرعة جدًا لأنها من الألعاب البسيطة ولا تحتوي على أية معقدات نهائيًا.

وأثناء استمرارك في اللعب، يمكنك تبديل الشخصية التي تبدأ بها وذلك عن طريق تحرير الأشخاص التي تقابلك ولكن في هذه الخاصية تحتاج إلى اتصال بالإنترنت حتى تستطيع أن تحصل على الهدية المصاحبة معه.

ولكن هناك بعض الشخصيات المتوفرة بدون إنترنت وهي تستطيع الحصول عليها بعد أن تحقق هدف معين مثل بعد فتح المستوى رقم 20 ستستطيع أن تفتح هدية أو إنجاز جديد خاص بشخص جديد وهو إيجاد Rescue Cut Classic.

حيث بإمكانك فتحها في الحال بالضغط على Use it Now أو لاحقًا بالضغط على Use it Later، ومن ثم تستطيع الاستمرار بالشخصية الجديدة والتخلص من العقوبات التي تقابلك.

بدائل لعبة Rescue Cut للاندرويد

Rope Cut - Rescue Hero
Rope Cut - Rescue Hero
Developer: Games Saga
Price: Free+
Rope Puzzle
Rope Puzzle
Developer: One Tap Studio
Price: Free+
Rescue Kitten - Rope Puzzle
Rescue Kitten - Rope Puzzle
Developer: GAMEE
Price: Free+

شرح استخدام لعبة Rescue Cut للايفون

  • بعد تحميل اللعبة على هاتفك، اضغط على كلمة فتح.
  • وبعدها سيعرض لك أول مستوى وهو باختصار عبارة عن إنقاذ البطل وذلك عن طريق قطع الحبل.

بدء المستوى الأول في لعبة Rescue Cut

  • وبعد قطع الحبل ستستطيع أن تكسب المستوى بكل سهولة، وفتح البطل المستوى الثاني بعد الضغط على Continue.

تستمر في المستوى الثاني في قطع الحبل الخاص بالإنقاذ

  • وبعد الفوز، ستحصل على 10 عملات ذهبية يمكنك من جمعها والحصول على شخصيات جديدة بعد شرائها.

نجاح المستوى الثاني في لعبة Rescue Cut

  • وبعد استمرارك في اللعب، ستجد بعض التحديثات مثل ظهور بعض المسامير التي تعيق قطع الحبل مثل الصورة التالية:

ظهور المسامير في لعبة Rescue Cut

  • لذلك عليك التفكير أولًا حتى لا تخسر وتقوم بإعادة المستوى مرة أخرى وفي الصورة التالية سيظهر بعض الصعوبات الجديدة:

صعوبات جديدة في لعبة قطع الإنقاذ

  • وبعد الاستمرار في اللعب، ستحصل على شخصية جديدة لكي تحصل عليها عليك مشاهدة فيديو إعلاني في حالة اتصالك بالإنترنت بالضغط على Get ولكن في حالة عدم الاتصال بالإنترنت يمكنك الضغط على No Thanks.

الحصول على شخصية جديدة

  • وتستمر في إيجاد الصعاب حيث ستجد أكثر من عائق في مستوى واحد كالمستوى رقم 11 في الصورة التالية:

مستوى رقم 11 في لعبة Rescue Cut

  • وفي المستويات التالية، ستجد سجين في القفص، عليك تحرير هذا السجين من خلال قطع الحبل ومساعدة البطل تجنبًا الوقوع عند الحديد الذي يعمل على خسارتك أيضًا.

تحرير السجين والبطل معًا

  • وبعد تحقيق إنجازات جديدة مثل الوصول إلى مستويات أكثر تقدمًا، ستحصل على شخصيات جديدة بدون اتصال بالإنترنت بالضغط على Use it Now أو استخدامها لاحقًا كما ذكرنا سابقًا بالضغط على Use it Later.

فتح شخصيات جديدة بتحقيق إنجازات جديدة في لعبة Rescue Cut

  • وكذلك ستستمر في اللعب، وستستطيع أن تفتح المستويات القادمة بكل سهولة وذلك بعد التأنٍ والتفكير جيدًا لكي تقوم باجتيازها أو بتخطيها بنجاح بعد التخلص من الحيوانات أو الصعوبات المقبلة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى