تحميل خلفيات سامسونج جلاكسي A8 Star بدقة QHD

اليوم، لدينا الخلفيات الأصلية عالية الدقة لهاتف Samsung Galaxy A8 Star بدقة Quad HD. قامت سامسونج مؤخرًا بإطلاق هاتف Galaxy A8 Star من إصدارات الفئة متوسطة حصريًا لمتجر أمازون بدولة الهند والذي يأتي مع رقاقة كوالكوم Snapdragon 660. العملاقة الكورية قامت بالإعلان عن الهاتف منذ أيام، تحديدًا يوم 24 أغسطس 2018. وفي حالة أنك لا تعرف، تم إطلاق نفس الهاتف مؤخرًا في دولة الصين أيضًا ولكن بإسم هاتف Galaxy A9 Star وذلك في شهر يونيو 2018 الماضي.

هاتف Galaxy A8 Star الجديد كليًا لإصدارات الفئة المتوسطة

مواصفات هاتف Samsung Galaxy A8 Star

يأتي هاتف جلاكسي A8 ستار 2018 مع مُعالج كوالكوم للفئة المتوسطة Snapdragon 660  بجانب مُعالج Adreno 512 للرسوميات مع ذاكرة عشوائية رام بسعة 6 جيجابايت وكذلك 64 جيجابايت من الذاكرة التخزينية الداخلية. ويُسعدني أن أخبرك أيضًا أن سامسونج قد أضافت منفذ ذاكرة MicroSD الخارجية في حالة أن ذاكرة الهاتف كانت غير كافية بالنسبة إليك والتي يُمكنك توسعتها حتى 512 جيجابايت.

أما عن تصميم الهاتف، يأتي A8 Star 2018  مع شاشة AMOLED بتصميم Infinity والذي رأيناه للمرة الاولى بهاتف Galaxy S8. الشاشة تأتي بقياس 6.3 إنش بدقة Full HD+ وأبعاد 2220×1080 بيكسل مع نسبة توازن للأبعاد 18.5:9 بواقع عدد 392 بيكسل في الإنش الواحد. وكما تتوقع مع أي هاتف ذكي يتم إطلاقه في الفترة الحالية، هاتف A8 ستار الجديد يأتي مع مستشعر خلفي للصمة بجانب خيارات فتح الشاشة قفل الهاتف باستخدام الوجه. يأتي هاتف سامسونج الأحدث لعام 2018 كذلك مع مُساعد Bixby الذكي، ولتشغيله كل ما عليك فعله هو الضغط على الزر المخصص له بجانب الهاتف مثل الإصدارات السابقة.

الكاميرا

هاتف جلاكسي S8 Star مع كاميرا خلفية مزدوجة بدقة 16 ميجابيكسل + 24 ميجابيكسل

أما بالحديث عن القدرات التصويرية، فيأتي هاتف Galaxy A8 Star مع كاميرا خلفية مزدوجة العدسات ذات مستشعرين أحدهم بدقة 16 ميجابيكسل مع فتحة عدسة f/1.7 بجانب مستشعر آخر بدقة 24 ميجابيكسل بنفس قياس العدسة وذلك بمساعدة فلاش LED أحادي. الكاميرا الخلفية يُمكنها تسجيل فيديو بدقة تصل إلى 4K حتى 30fps. أما واجهة الهاتف فتحتوي على كاميرا أمامية سيلفي بدقة 24 ميجابيكسل مع فتحة عدسة f/2.0 والتي يُمكنك تسجيل الفيديو بدقة تصل إلى Full HD حتى 30fps أيضًا.

هاتف A8 Star يحتوي على بطارية ضخمة غير قابلة للإزالة بسعة 3700 مللي أمبير كما أن الهاتف يأتي مع تكنولوجيا الشحن السريع من كوالكوم بجانب شاحن سريع بقوة 15 وات مرفق بصندوق الهاتف من خلال منفذ USB Tybe-C. الهاتف يأتي مع نظام تشغيل Android 8.0 Oreo (ولا أعلم حقيقةً لماذا لم يأتي بإصدار Android 8.1 الأخير؟!) وذلك بجانب الواجهة الشهيرة Samsung UI 9.5.

خلفيات هاتف Galaxy A8 Star 2018 عالية الدقة

وكما عتاد عزيزي القارئ مع كل إطلاق هاتف ذكي جديد، تلقينا الخلفيات الرسمية عالية الجودة لهاتف جلاكسي A8 Star والتي تم تصميمها خصيصًا له بواسطة سامسونج. يُمكنك تحميل الخلفية التي تريدها بالأسفل (من خلال الضغط عليها فقط) والتي تأتي بامتداد JPEG. أما في حالة أنك أردت الخلفيات بالدقة الكاملة، فتوجه إذًا إلى قسم التحميل أسفل الخلفيات المرفقة لتجد روابط تحميل لملف مضغوط zip يحتوي بداخله على جميع الخلفيات PNG بالدقة الكاملة، علمًا أنها تأتي بأبعاد 2220×2220 بيكسل.

تحميل الخلفيات الرسمية لهاتف جلاكسي A8 Star

.

MEGA NZ | AndroidFileHost

رُبما تُحِب أيضًا

اترك رد