تحميل خلفيات سامسونج جلاكسي J4 الرسمية بدقة +HD

إذا صحت التسريبات، هاتف Samsung Galaxy J4 مُتوقع أن يتم إطلاقه قريبًا جدًا. العملاقة الكورية بسوق تصنيع الهواتف الذكية، سامسونج، في الوقت في الحالي تقوم بالإعداد لإطلاق هاتف Galaxy J4 في الأيام أو الأسابيع القريبة القادمة وذلك في حالة صحة التقارير والتسريبات التي ظهرت مؤخرًا عن الهاتف. بجانب هاتف Galaxy J4 أيضًا ستقوم سامسونج بالكشف عن هاتف Samsung Galaxy J6 2018. وطبقًا لتقرير موقع 91Mobiles.com الأخير أن تلك الإصدارات قد تخطت حاذت شهادة موقع NCC الفعل كما أن بعض الصور للهاتفين من الأمام وكذلك الخلف قد تم تسريبها مؤخرًا.

هاتف Samsung Galaxy J4

أما إذا نظرنا لصور الهاتف التي تم تسريبها مؤخرًا، سنجد أن هاتف جلاكسي J4 سيأتي مع شاشة بأبعاد 16:9 المعتادة، بالإضافة إلى زر Home حقيقي تحت الشاشة كما رأينا بهواتف Samsung القديمة. الهاتف يأتي أيضًا مع كاميرا أمامية ذات عدسة واحدة بجانب فلاش LED أمامي. أما من الخلف، هاتف J4 من سامسونج يحتوي على كاميرا خلفية ذات عدسة واحدة أيضًا بجانب فلاش LED أُحادي كما يظهر بالصور التالية.

هاتف Samsung Galaxy J4
الجزء الخلفي من هاتف جلاكسي J4

مواصفات هاتف Samsung Galaxy J4

وكما أشار تقرير موقع SamMobile عن الهاتف، هاتف Galaxy J4 من سامسونج مُتوقع أن يحتوي على رقاقة سامسونج Exynos 7570 (رباعي النواه على الأرجح) بتردد 1.4 جيجاهرتز بجانب ذاكرة عشوائية رام بسعة 2 أو 3 جيجابايت وذلك إعتمادًا على منطقة التي يتواجد بها الهاتف. هاتف جلاكسي جي 4 سيأتي أيضًا مع شاشة لمسية بقياس 5.2 إنش بدقة 720 بيكسل وأبعاد 16:9 القديمة المعتادة. أما بالحديث عن التصوير، هاتف Samsung J4 سيأتي مع كاميرا خلفية وحيدة بدقة 13ميجابيكسل (غير معروفة المواصفات) مع فلاش LED أحادي أيضًا وذلك بجانب كاميرا أمامية بدقة 5 ميجابيكسل مع فلاش LED كذلك.

هاتف Samsung Galaxy J4

أما بالحديث عن الطاقة، الهاتف الجديد من سامسونج على الأرجح سيأتي مع بطارية بسعة 3000 مللي أمبير وذلك كما نعتاد مع الهواتف المُعلن عنها مؤخرًا من سامسونج لفئات الهواتف المتوسطة. الهاتف أيضًا بدون شك سيأتي مع إمكانية وضع شريحتين لخطوط الهاتف أو خيار منفذ لكروت MicroSD لخيارات زيادة السعة التخزينية. بالمناسبة، لهؤلاء الذي يتسائلون عن إصدار النظام الذي سيأتي به هاتف جلاكسي جي 4، الهاتف على الأرجح سيتم إطلاقه مع نظام Android 8.0 Oreo من الصندوق.

خلفيات هاتف Galaxy J4 عالية الدقة

الآن دعنا نتحدث عن النقطة الرئيسية من هذا المقال ألا وهي الخلفيات الرسمية لهاتف J4 من سامسونج. نحن كما تجري العادة قد تلقينا مؤخرًا الخلفيات الأصلية عالية الدقة التي تم تسريبها لهاتف Galaxy J4 وذلك بفضل فريق MIUI لتوفير تلك الحصريات. يُمكنك تحميل أي الخلفيات التي تريدها كل منهم منفردة عبر حيث أننا أرفقنا كل خلفينا منهم على حده بالأسفل بامتداد JPG المضغوط. أما في حالة أنك أردت تحميل جميع الخلفيات دفعة واحدة بدقتها الكاملة فيُمكنك إذًا التوجه إلى قسم التحميل أسفل تلك الخلفيات المرفقة لتجد رابط تحميل لملف مضغوط zip يحتوي بداخله على جميع الخلفيات الأصلية لهاتف Galaxy J4 2018. الخلفيات تأتي بدقة +HD وأبعاد 1280×1280 بيكسل.

تحميل الخلفيات الرسمية لهاتف Galaxy A6 2018

.

MEGA NZ | AndroidFileHost

اترك رد