تحميل خلفيات سامسونج Galaxy Tab S6 الرسمية | عالية الجودة بدقة +QHD

الاسبوع الماضي، كانت سامسونج مشغولة بإزاحة الستار عن العديد من الأشياء الجديدة، وتتضمن بالطبع نجم سلسلة النوت الجديد وهو جالكسي نوت 10 وذلك بجانب لوحي Samsung Galaxy Tab S6 الذي نتحدث عنه اليوم. الإصدار الجديد من تابلت سامسونج يبدو رائعًا بكل المقاييس وذلك بدءًا من شاشة جذابة بقياس 10.5 إنش أبعاد 1600×2560 بيكسل. وبطبيعة الحال، جهاز ذكي من سامسونج لن يكتمل بدون أن يحتوي على بعض الخلفيات الرسمية المثيرة للإعجاب والتي غالبا ما تكون مصممة خصيصًا له، والتي بالطبع يُمكنك الحصول عليها من الأسفل.

مواصفات تابلت سامسونج جلاكسي Tab S6

إصدار لوحي سامسونج الرائد الجديد أصبح متاح للشراء بالفعل من الأسواق المختلفة حول العالم، كما أنه يأتي مع بعض التحسينات والتحديثات الملحوظة بالمقارنة مع الإصدار السابق. سامسونج تاب S6 يأتي مع رقاقة كوالكوم Snapdragon 855 وهي الأقوى عالميًا حتى الآن وتمت صناعتها للاجهزة الرائدة، كما أنه يأتي كذلك بنظام تشغيل Android Pie بجانب آخر إصدار من One UI من الصندوق. تابلت جالكسي S6 الجديد يأتي مع شاشة AMOLED كبيرة بقياس 10.5 إنش والتي تأتي بأبعاد 1600×2560 بيكسل كما ذكرنا بالأعلى.

ستحصل مع Galaxy Tab S6 على خيارين للذاكرة، الرام هنا يُمكنك الإختيار بين 6 جيجابايت أو 8 جيجابايت، أما الذاكرة التخزينية فهناك 128 جيجابايت أو 256 جيجابايت. كما يُمكنك أيضًا زيادة السعة التخزينية بواسطة ذواكر MicroSD بسعة قد تصل إلى 1 تيرابايت (1000 جيجابايت).

كاميرا ثنائية Galaxy Tab S6

أما بالحديث عن التصوير، فهو الشئ الثاني الذي قامت بتحسينه العملاقة الكورية في جهاز ذكي غير معد أساسًا لهذا الغرض، ولكنها مع ذلك فعلت بعض الأشياء المثيرة للإعجاب. جالكسي تاب اس 6 يحتوي على كاميرا خلفية ثنائية العدسات، إحداهما أساسية بدقة 13 ميجابيكسل والأخرى Ultrawide لتصوير الزوايا الواسعة بدقة 5 ميجابيكسل، وستحصل هنا مع فتحة عدسة f/2.0، بيكسل بحجم 1.0-micron، وذلك بجانب تكنولوجيا التركيز التلقائي أثناء إلتقاط الصورة. أما من الأمام، تابلت سامسونج الجديد يحتوي على كاميرا وحيدة بدقة 8 ميجابيكسل وفتحة عدسة f/2.0. والمميز هنا، أن الكاميرا الخلفية بإمكانها تصوير وتسجيل الفيديو بدقة 4K.

بطارية ضخمة، شحن سريع، بصمة أسفل الشاشة

بطبيعة الحال، الشاشة الكبيرة تتطلب الكثير من الطاقة. لذلك، ستحصل مع تاب جلاكسي S6 على بطارية بسعة 7,040 ملي امبير والداعمة للشحن السريع بقدرة 15 واط وذلك من خلال منفذ USB-C. ولاكتمال التصميم الرائع والتحسينات الضخمة وحصولك على التجربة الكاملة، سامسونج وضعت مستشعر البصمة أسفل الشاشة مثلما رأينا في بعض هواتفها الأخيرة مثل Galaxy S10 على سبيل المثال، ويأتي لوحي سامسونج الجديد كذلك بدعم تكنولوجيا Samsung DeX. جلاكسي تاب S6 متاح بألوان الرمادي، الأزرق، بالإضافة إلى الوردي. أما عن السعر فسيبدأ من 11,000 جنيهًا مصريًا لنسخة 6 جيجابايت (تم إطلاقه بسعر 650 دولار).

خلفيات سامسونج Galaxy Tab S6

اليوم لدينا خلفيات سامسونج جلاكسي تاب اس 6. الخلفيات تأتي بدقة +QHD وأبعاد مربعة 2560×2560 بيكسل. يمكنك تحميل أي خلفية تريدها من ألبوم الصور المرفق تاليًا (علمًا أن هذه الخلفيات ليست بالدقة الكاملة ولكنها هنا لغرض استعراض الخلفيات ورؤيتها فقط). كما يُمكنك أيضًا أن تتوجه إلى رابط تحميل خلفيات Galaxy Tab S6 أسفل الخلفيات المرفقة تاليًا في حالة أنك أردت تحميل جميع الخلفيات دفعة واحدة.

Google Drive

رُبما تُحِب أيضًا

اترك رد